أصدرت ” نبيلة مكرم ” وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج بيانا لها نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتعليق على ما أثير حول تورط نجلها في قضية قتل بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تصل عقوبتها إلى الحكم بالإعدام .

فجاء في البيان : ” لتكن إراده الله .. أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية .. هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن ” .

وتابعت : ” قيامى بواجباتى كوزيرة فى الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة إبنها .. ومهما كانت العواقب فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام ” .

وأضافت وزيرة الهجرة المصرية متوجهة بالدعاء : ” كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنة وأدعو معكم لإبنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم ” .

واختتمت نبيلة مكرم بيانها : ” أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنشر وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التى ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به .. شاكرة محبتكم ” .

يذكر أن ” محامي مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا كان قد صرح بأن ” رامي فهيم ” البالغ من العمر 26 عاما متهم بطعن زميله في العمل في شركة بنس (جريفين كومو، 23 عاماً) حتى الموت ثم طعن زميله في الغرفة (جوناثان بام، 23 عاماً) حتى الموت في شقتهم في شارع كاتيلا في أنهايم حوالي الساعة 6:30 صباحاً في يوم 19 أبريل .

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شكلها وقعتكم سوده ، الله أعلم اذا ابنها
    بريء او لا ؟؟ لكن اثنين ماتوا مصيبة كبيرة
    عموما حسب الأدلة و التحريات ومثل ما
    نعرف ( المُتهم بريء حتى تثبت ادانته )
    لو كان فعلًا هو القاتل و بمصر لكانت
    القضية اسهل و كانوا طلعوه بريء و
    لبسها شخص فقير محتاج فلوس
    هذا طبعا اذا كان ابن الوزيرة القاتل
    لان في قضايا ب الدول العربية تبرأ بها
    اولاد وزراء و مسؤولين لان ما في قانون
    عند العرب و يمشي فقط على الفقراء
    لكن ب امريكا لا لا الوضع مختلف تماماً

  2. يمهل ولا يهمل …
    هددت المصريين المعارضين بالذبح أثناء زيارتها كندا… أبنها محبوس الآن في أمريكا بتهمة ذبح 2 من زملائه في العمل😳.

  3. منافقه ولعوبه لو صحيح تحبي مصر وتغاري عليها وتحبي مصلحة بلدك وتحميها ماكان سمحتي لابنك هاجر على امريكا

  4. الام تهدد بقطع الاعناق ! والولد يطبق !! بس على الامريكان ! اذا ثبتت التهمه انتهيت !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.