>

قرّرت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال فرنسا لعام 2011 استبعاد ملكة جمال باريس “Jessica Muzaton” من خوض المسابقة لظهورها في فيلم فيديو يتنافى مع تقاليد المسابقة.
وذكرت مجلة «Le Nouvel Observateur» الفرنسية أن “Sylvie Tellier” مديرة مسابقة «Miss France» عزت قرار إبعاد “جيسيكا” إلى ظهورها في فيلم فيديو يروّج لملابس داخلية خليعة ينتجها “لاري فلينت” صاحب مجلات جنسية.

وقالت مديرة المسابقة إن ما قامت به “جيسيكا” يتعارض مع تقاليد المسابقة التي تحظر على المتنافسة على اللقب الظهور في أوضاع خليعة قبل وبعد المسابقة.

وكانت لجنة التحكيم اكتشفت الفيلم بعد أن تمت إذاعته على موقع «يوتيوب اف آر» الخليع على شبكة الانترنت.
تجدر الاشارة إلى أن مسابقة ملكة جمال فرنسا قررت أن تحل سابين هوسينبا كوسة مكان جيسيكا بوصفها وصيفتها في اللقب عن باريس، والمعروف أن مسابقة ملكة جمال فرنسا لعام 2011 ستجرى 4 كانون الاول المقبل.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. معربيه وحق عليك ان تفتخري
    تعرفين لماذا قيموك 3ايجابي و1 سلبي!!
    3ايجابي لان تعليقك محترم وهو دعاء صالح
    نقطه سلبي لانك قلت عيب على نورت!! رغم ان نورت جريده الكترونيه تبث كل الاخبار المتداوله في العالمين العربي والاجنبي ولانه يوجد اناس مهتمون بهذه النوعيه من الاخبار والصور فلا يحق لك ان تعيبي نورت

  2. يلهوي…. هي مالها الوليه ماشيه من غيرهدوم
    يقطعك من دون النسوان اكيد مش لاقيه حد يلمها

  3. لاول مره اعرف من شروط مسابقة ملكات الجمال عدم الظهور عاريات والدي شدني اكثر في هدا الموضوع هي الصور حيت تظهر هده العارضه بكل تقه امام الكاميرات وبالرغم من انها مشاركة ضمن الملكات وتعرف ماهي شروط المسابقه والاهم من هدا كله وين العيب لو ظهرت بهده الملابس وهي اصلا اتناء العرض ضمن ملكات الجمال هو جزاء من ماهو مفروض ان ترتديه ولا اعتقد ان هده الصور تشوه فتيات الغرب وخصوصا ملكات الجمال ولكلا رايه

  4. شكرا عبد الوهاب على الايضاح واسفة يا نورت انشري الذي تحبينه

  5. ماهذا التقييم وما الغرض منه؟؟؟ ان كان المراقبه فأهلا وسهلا اما نشوب المهاترات بمن يحمل اكثر تقييم سلبي او ايجابي فقد فتحت نورت نوع محتدث من افتعال المشاكل هههههه بس هل سينتبه الاعضا الكرام! انشر ياعمري وحط ١٠/١٠ سلبي لان الجو بارد هنا ههههه

  6. هيفا وهبي لبست شي مثل هذا واقذر .. الي خلاكو تشوفوها عالتلفزيون وتقولو يا محلاها يخليكو تتقبلو تشوفو دي بصورها علا نورت وانشر حبي!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *