أصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين في مصر قرارا باستدعاء الإعلامية ياسمين عز إلى التحقيق، وذلك على خلفية المخالفات المهنية والقانونية المنسوبة إليها أثناء تقديمها لبرنامجها “كلام الناس” وتصريحاتها المثيرة للجدل حول علاقة المرأة بزوجها .

وقال نقيب الإعلاميين في بيان له صدر يوم أمس الجمعة أن قرار استدعاء ياسمين عز للتحقيق جاء بناءا على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من عدة جهات .

ومن جانبها علقت ياسمين عز على هذا القرار في مقدمة حلقة الجمعة من برنامجها “كلام الناس، فقالت: “هو أنا لما اقول احترموا الراجل واحترموا الزوج وامدح فيه الغلبان الشقيان التعبان واقول بلاش الصوت العالي والندية والمناطحة دي حاجة وحشة” .

تابعت: “ولما يقوموكي على الراجل ويسخنوكي عليه ده كده رز بلبن .. خليلك يا ستي الرز بلبن بتاعك وخليلي الحاجات الوحشة أنا هحليها بطريقتي” .

وأكدت “عز” على أن الإطار العام برنامجها والمحتوى الخاص به قائم على احترام كيان الأسرة والحفاظ على استقرارها والقضاء على الندية والتطاول بين الأزواج وترسيخ مبادئ المحبة والمودة والسكن والرحمة .

وأشارت إلى أن الدستور المصري كفل لها ولغيرها حرية التعبير عن الرأي، وأن الاختلاف في الآراء هو أمر طبيعي، مضيفة: “الناس اللي حصلت على جوايز نوبل نتيجة نشأتهم في أسر مستقرة ومبادئ أهمها الاحترام بين الزوج وزوجته واحترام الصغير للكبير” .

ووجهت ياسيمن عز الشكر لكل من ساندها وتطوع للدفاع عنها بعد قرار إحالتها للتحقيق قائلة: “بشكر من كل قلبي كل المحامين اللي تطوعوا للدفاع عني، أنا لقيت أسطول محاماة اتخضيت وقلبي فتح .. بشكركم وبشكر رجال البلد المحترمين” .

أكملت: “بشكر الصحافة والصحفيين بحبكم وبحترم مهنيتكم، بشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي كان ليهم كلمة حق في حقي، بشكر الجمهور لو أعرف إن رجال بلدي هيقفوا في ضهري بالشكل ده مش معقول جدعنتكم وشهامتكم، وبشكر السيدات المحترمات اللي بيقولوا رأيهم باحترام” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ههههههه لصقة ومش غريبة الي مشغلينك
    وهابية وقناة وهابية !!
    صار معلوم للجميع القنوات الوهابية و كل المذيعين المصريين الي يشتغلوا فيها انهم
    مجندين عند هؤلاء الوهابية من أجل نشر الفوضى
    بمصر و زعزعة استقرار المجتمع المصري !
    مثل أبو صلعة عمرو أديب من يومين قامت
    القيامة عليه ومعهم حق ، وهذه نفس الأمر .
    مرتزقة يعملوا عند قنوات المـهـلـكة و بث ما
    يريده الوهابية .
    محاولات شوال الرُز تركي آل ——-هههههه
    السيطرة على الوسط الاعلامي و الفني بمصر
    ونشر الفسق و الفوضى ب المجتمع المصري .
    هذا جاء ضمن خبر من يومين عن عمرو أديب
    بنورت 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    “””””””””””””””””””””””

    شن الإعلامي المصري محمد الباز، هجوما عنيفا ومفاجئا على مواطنه عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية على قناة “mbc مصر”، متهما إياه بـ”العمالة” لصالح الحكومة السعودية.

    الباز الذي يترأس مجلس إدارة صحيفة “الدستور”، قال في فيديو نشره في صفحته الشخصية عبر “فيسبوك”، إن عمرو أديب يبث الرعب والذعر في نفوس المصريين، بسبب تدهور الوضع الاقتصادي.

    “”””””””””””””””””””
    وهذه تعمل فتنه و فوضى عن طريق برنامجها
    الأهبل و كلامها الأهبل كله اهانة للمرأة بشكل
    عام و للمرأة المصرية بشكل خاص!
    يريدون إشغال المصريين بتوافه الأمور حتى
    لا ينشغلوا بالمهم !

  2. صدقت البيوت تقوم على القوامه والنساء يتبعن ازواجهن وليس العكس والفسويات يهدفن لهدم البيوت وتفسخ الأسر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *