>

دفع الخوف بشاب أردني أثناء نومه إلى إقدامه على قتل شقيقه من دون قصد وذلك بطعنه بموسى. ونقلت الصحف الأردنية يوم الأحد عن مصادر في الشرطة أن والد الشاب سمع صوت ابنه الجاني يبكي فدخل إلى غرفة النوم حيث شاهد ابنه الآخر ممدا على الأرض وغارقا في دمائه، فاستنجد بالجيران لإسعاف القتيل وذهب الجميع إلى المستشفى إلا أن المصاب كان توفي.

وأفاد الشاب (21 عاماً) خلال التحقيق معه انه شاهد وهو نائم شخصا يغطي رأسه بحرام كان يحاول إخافته،وهو عادة يضع الموسى تحت وسادته جراء تعرض منزل عائلته للسرقة في السابق، فقام بطعن الشخص المتخفي ليكتشف بعدها انه شقيقه.
وتولى مدعي الجنايات الكبرى في محافظة الزرقاء التحقيق بالقضية وتوقيف الجاني 15 يوما على ذمة التحقيق



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله ,, بس اكيد هذا الولد اذا كان صادق باللي يقوله اما عنده انفصام بالشخصية او اي مرض عقلي آخر ، وبعدين اش سالفة الخنجر تحت المخدة ؟ الله يرحم الولد اللي مات ويصبر امه على مصابها في ولديها …

  2. انا حاسس انه الاسباب الحقيقية وراء الجريمة مش هذه المذكورة وانما المقتول الله يرحمه استيقظ من النوم علشان يشرب ميه ، فتفاجئ بالقاتل طافي الضوء و بيدخن سجاير على شباك الغرفة ، انصعق وحكاله بتدخن يا حيوان وما بتعزم ، طيب وحياة شرفك لاحكي لابوي ، وطبعا حاول القاتل تدارك الموضوع ولكن للاسف ما كان معاه سجاير علشان يسكت اخوه ( يعني رشوة) فاضطر انه يقتله **** وهاي هيه القصة الصحيحة يا اخوان ******

  3. انت بتقولها بمزاح بالطبع .. ولكن ما رايك ان الموضع ربما يكون قريبا من هذا بصورة او باخرى ,,, على كل حال الشرطة هناك ليست غبية ويستخدمون حسب معلوماتى عن طريق ضباط ارسلوا للولايات المتحدة للتدريب انهم يستخدمون افضل الطرق والاجهزة للكشف عن الجرائم .. يقول المثل نقعد جنب الحيطة ونسمع الزيطة ( مثل مصري علشان ما حد يقول انه بنسرق حق الملكية الفردية ) …وسلامتكم…

  4. مستحيل يقتل اخوه من غير قصد الا يكون مش طبيعي او مريض نفسيا وهذا التبرير الوحيد

  5. I have the hunch that the reason for that guy to be scare that maybe the dead brother attack to kill him in real, and may be it is defence….. any way we all don’t know the real story and i will not belive such little article has not detail…. give more detail, show picture then we will be able to judge better

    bye bye

  6. بسم الله الرحمن الرحيم..كل نفس ذائقة الموت..صدق الله العظيم..ونقول تعددت الأسباب والموت واحد.وليس ذلك غريب فقد قتل قابيل هابيل منذ بدأ الخليقة.لكن هنا نفهم من الخبر كما ورد فتصوّر أن شابا يخبئ تحت وسادته سكّيناً وقبلها قد تعرّض بيته للسرقة والأقتحام من قبل اللصوص وقد يكون أخاه المقتول قد أراد مزاح أخيه القاتل وغطّئ رأسه بشئ من الحجاب أو كما قيل إحرام ليجلس الشاب القاتل على هذا المنظر المفاجئ الذي لم يترك له فرصة التفكير بما يشاهد أمامه غير أنّه أصبح أمام أمر واحد أنّ هناك عدواً أو لصّا أقتحم المنزل وكانت النتيجة أن استخدم ما كان مخطّط له في ذهنه ومفاجئة المقتول وقتله دون القصد بأخيه وغير هذا التفسير نذهب كما فعل بعض الأخوة الى حدّ المزاح والنكات, وأشكركم

  7. مساء الخير يا اخي حامد ( انت عراقي اليس كذلك )؟ والنعم فيك … لم يكن مزاحا يا سيدي ولكن كان نوع من المسامرة مع بعضنا فنحن هنا لا لنبتئس وفي نفس الوقت لا لنفعل او نقول ما يشين ,,, كل ما في الامر انه احيانا نعلق تعليقا يظهر كانه مزاحا ولكنه في طياته تلاحظ اننا نتألم لحال الناس والاحبة لكن بدون ان ( نغم بال ) الآخرين … هذه هي الدنيا يا اخي ولا نستطيع اخذها طول الوقت بجدية او بعبث وتسلية وانما بين هذه وتلك بدون اسفاف ولا استهزاء بمشاعر الآخرين او بمحنهم ,,, حفظنا الله واياكم من شر المحن …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *