شهدت دراما رمضان هذا العام ظاهرة لم تشهدها من قبل، فبجانب الملابس المثيرة والألفاظ الخادشة للحياء، شهدت أيضا مجموعة من المشاهد المثيرة بل والساخنة التي وصلت لحد الأحضان والقبلات والتي لم يعتاد الجمهور على مشاهدتها إلا في السينما.

لعل أبرز هذه المشاهد ما جاء في مسلسل “بالشمع الأحمر” حيث قدم الفنان الشاب محمد عادل إمام مجموعة من المشاهد الساخنة مع الفنانة انجي شرف حيث كانت تجمعهما علاقة حميمة ضمن أحداث المسلسل ولم يكتفي المخرج بالإشارة إلي تلك العلاقة بل تعددت مشاهد تبادلهما للأحضان والقبلات.

نفس الأمر بالنسبة للفنانة إلهام شاهين خلال أحداث مسلسل “إمراة في ورطة” ويشاركها فيه الفنان محمود قابيل حيث نشأت بينهما قصة حب لم تخلو من الأحضان والتي وصلت لحد القبلات فضلا عن ارتدائها مجموعة من “قمصان النوم” وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور وخاصة أنها قدمت مشاهد لا تتناسب مع شهر رمضان.

وتعتبر قبلات صابرين للفنان يحيي الفخراني ضمن أحداث مسلسل “شيخ العرب همام” من أكثر القبلات التي أثارت غضب الجمهور وخاصة أنه يفترض أن صابرين فنانة محجبة ولا يجوز أن تقوم بتلك المشاهد ، حيث ظهرت في أحدي المشاهد وهي تقبل الفخراني بل قامت باحتضانه في أكثر من مرة حيث تقوم في المسلسل بدور زوجته “صالحة”.

ولم يختلف الأمر كثير في مسلسل “مملكة الجبل” حيث تبادلت كل من ريم البارودي وعمرو سعد الأحضان بل والإيحاءات، فضلا عن تضمنه العديد من مشاهد الاغتصاب حيث يقوم الفنان محمد نجاتي باغتصاب نسمة شقيقة “مناع” الذي يقوم بدوره عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل وفي أكثر من مشهد.

أما الفنانة علا غانم وبجانب ملابسها المثيرة قدمت مشاهد أكثر إثارة سواء في مسلسل “العار” أو الحارة” والتي تقدم خلالهما نفس الدور تقريبا حيث تجسد دور فتاة تضطر للزواج من رجل كبير السن وبالفعل تجمعها عدد من المشاهد في غرف النوم مع حسن حسني في “العار” ومشاهد مشابهة لزوجه حمدي احمد في “الحارة” والطريف أن الزوجين يعانيان من عدم القدرة الجنسية ويستخدمان المنشطات.

وفي مسلسل “زهرة وأزوجها الخمسة” التي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق قدمت العديد من المشاهد الساخنة وخاصة في مشاهدها مع باسم ياخور زوجها الثاني، في المسلسل، التي جمعتهما في غرفة النوم وارتدت خلالها ملابس مثيرة بل كان يقوم بحملها على ذراعيه في أكثر من مشهد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. أستغفرالله العظيم ..والله عم نستحي نكون قراب على أزواجنا قدام الناس من الحياء والخجل , وهدول بيطلعوا ويعملوا السبعة ودمتها مع الغريب قدام الناس كلها من دون خجل ولا خوف من العالي عزوجل ….يارب تسترنا يااااااااارب

  2. ازيك يا مصرية عاملة ايه؟ عيد مبارك عليكي وعلى خطيبك وأهلك يارب

  3. تسلمى يا كارولينا يا بنت الاصول
    كل سنه وانتى بخير والعائله الكريمه
    اسكتى لسه ماخدتش منه العيديه ههههههههههه
    انا مضطرة امشى دلوقتى
    اشوفك ع خير وسلام

  4. هههههه أوعى تسامحيه بالعيدية لأنو هلق بتاخديها بس بعد الزواج مابقى تشوفيها

  5. شكرا ام وردة وانت بخير حبيبتي وإن شاء الله بتفرحي ببناتك ..اني أناديكي منز الصباح أين كنت لاتجيبيني؟؟؟

  6. كركر راحت
    ونانا جت
    هههههههههههههههههههه
    ازيك يا ام وردة يا قمر
    كل سنة وانتي طيبة انتي وكركورة
    ومصرية حبيبتي اللي مشيت قبل ما الحق اكلمها
    يارب يا مصرية تيجي قبل ما امشي

  7. ام وردة اناعم روح واجي عالنت رح يجيني ضيوف,, كيفك مبارح ماقدرت راسل لأنو الجريدة جنت وما عدت فهمت عليها بنوب.. nana lovely أنا بعتلك تعليق عاصفحة التدخين شفتيه؟؟

  8. طب وكمان مسلسل كليوباترا بطولة سولاف فواخرجى واخراج زوجها وائل رمضان كان يحتوى على مثل هذه المشاهد.

  9. هيدي كلها المسلسلات بتقدم للمشاهد في رمضان السم في الدسم ، وهيدي خطة المحطات الفضائحية لتخريب الشباب والصبايا في عالمنا العربي !

  10. والله صار وضع نورت لا يطاق من الفتن والنفاق والدجل والتخلف على كل صفحات نورت ماذا جرى لا احد يعلم
    كلامي ليس موجه لاي معلق من المعلقين

  11. اصحاب هته المسلسلات لم يحطو السكين على رقبة المتفرج العربي وقالولو يا تتفرج علينا يا نذبحك..ههههههه
    انتو بس اعملو مثلي..بعد المغرب حطو على السعودية وتفرجو على صلاة التراويح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *