الصفحة الرئيسية تلفزيون “الأحضان” و”القبلات” تغزو دراما رمضان

“الأحضان” و”القبلات” تغزو دراما رمضان

بواسطة -
26 551

شهدت دراما رمضان هذا العام ظاهرة لم تشهدها من قبل، فبجانب الملابس المثيرة والألفاظ الخادشة للحياء، شهدت أيضا مجموعة من المشاهد المثيرة بل والساخنة التي وصلت لحد الأحضان والقبلات والتي لم يعتاد الجمهور على مشاهدتها إلا في السينما.

لعل أبرز هذه المشاهد ما جاء في مسلسل “بالشمع الأحمر” حيث قدم الفنان الشاب محمد عادل إمام مجموعة من المشاهد الساخنة مع الفنانة انجي شرف حيث كانت تجمعهما علاقة حميمة ضمن أحداث المسلسل ولم يكتفي المخرج بالإشارة إلي تلك العلاقة بل تعددت مشاهد تبادلهما للأحضان والقبلات.

نفس الأمر بالنسبة للفنانة إلهام شاهين خلال أحداث مسلسل “إمراة في ورطة” ويشاركها فيه الفنان محمود قابيل حيث نشأت بينهما قصة حب لم تخلو من الأحضان والتي وصلت لحد القبلات فضلا عن ارتدائها مجموعة من “قمصان النوم” وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور وخاصة أنها قدمت مشاهد لا تتناسب مع شهر رمضان.

وتعتبر قبلات صابرين للفنان يحيي الفخراني ضمن أحداث مسلسل “شيخ العرب همام” من أكثر القبلات التي أثارت غضب الجمهور وخاصة أنه يفترض أن صابرين فنانة محجبة ولا يجوز أن تقوم بتلك المشاهد ، حيث ظهرت في أحدي المشاهد وهي تقبل الفخراني بل قامت باحتضانه في أكثر من مرة حيث تقوم في المسلسل بدور زوجته “صالحة”.

ولم يختلف الأمر كثير في مسلسل “مملكة الجبل” حيث تبادلت كل من ريم البارودي وعمرو سعد الأحضان بل والإيحاءات، فضلا عن تضمنه العديد من مشاهد الاغتصاب حيث يقوم الفنان محمد نجاتي باغتصاب نسمة شقيقة “مناع” الذي يقوم بدوره عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل وفي أكثر من مشهد.

أما الفنانة علا غانم وبجانب ملابسها المثيرة قدمت مشاهد أكثر إثارة سواء في مسلسل “العار” أو الحارة” والتي تقدم خلالهما نفس الدور تقريبا حيث تجسد دور فتاة تضطر للزواج من رجل كبير السن وبالفعل تجمعها عدد من المشاهد في غرف النوم مع حسن حسني في “العار” ومشاهد مشابهة لزوجه حمدي احمد في “الحارة” والطريف أن الزوجين يعانيان من عدم القدرة الجنسية ويستخدمان المنشطات.

وفي مسلسل “زهرة وأزوجها الخمسة” التي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق قدمت العديد من المشاهد الساخنة وخاصة في مشاهدها مع باسم ياخور زوجها الثاني، في المسلسل، التي جمعتهما في غرفة النوم وارتدت خلالها ملابس مثيرة بل كان يقوم بحملها على ذراعيه في أكثر من مشهد.

26 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.