أفاد موقع “تي أم زد” الأميركي ان رجلاً في فلوريدا سيبيع سروال الملكة إليزابيث الداخلي بعدما اقتناه طوال أكثر من 40 سنة. وأشار إلى ان السروال الداخلي كان بحوزة زير نساء شهير في ميامي يعرف باسم “بارون” جوزيف دي بيسكيدوبروني، أو “سيبي“.

وحصل “سيبي” على السروال الداخلي من صديق عثر عليه على متن طائرة خاصة يوم

زارت الملكة إليزابيث الثانية تشيلي في العام 1968.

وتوفي “سيبي” وينوي ورثته بيع السروال الداخلي في مزاد يحتوي على أشياء أخرى تخص العائلة المالكة. يشار إلى ان الدار التي ستهتم ببيع هذا السروال الداخلي سبق أن باعت في العام 2008 سروالاً داخلياً للملكة فيكتوريا، والأمل أن يجني نفس السعر وهو 9 آلاف دولار.















شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. والله نشكركم لعلى الصور فرجتونا عليها من جميع الزوايا..بس ناقص تعرضوه مقلوب ههههههههههههههه

  2. والله يا نورت ما يصير هالكلام….
    يعني ما ورجيتونا made in وين يعني…..
    انشر يا عريس….
    قيمو….

  3. عيني يا عيني ومزركش كمان,, ابصر مغسول وله لسه.. اذا كان هذا موديل ١٩٦٨ لكان كيف ٢٠١٠ , بس عنجد عندي سؤال ,, لما انسرق من الطيار كيف الملكة قضت رحلتها وجولتها ؟؟ بجوز عوضت بشرايط

  4. والله يا ماريوس ماينشرى بباوند واحد …ههههه. الان نحنا البنات نلبس تنانير اقصر منه فماله فائده ههههه .. احيل الافتتاح لسوزي ..

  5. maryus
    هلا وغلا منورة الصفحة
    والله مابعرف شو بقلك بس قرفت من الصور وحاسس انه الموضوع مو مستاهل ينحكى عنه يعني بهالدنيا كلها مابقي اخبار غير اخبار المايو وال مالة الملكة البريطانية باعتقادي اكو اخبار وايد اهم من هذا الخبر طب اسمعي هالخبر واعطيني رايك

  6. الكشف عن اعتقال اردني في سوريا بعد ذهابه للمشاركة في قافلة شريان الحياة
    كشفت عائلة مواطن أردني عن اعتقال ابنها في سورية منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك حينما توجه إلى اللاذقية للمشاركة في قافلة “شريان الحياة 5” التي توجهت إلى غزة.
    وقال والد المهندس الأردني خالد حسين مطر إن ابنه “ذهب الى سورية يوم 6 تشرين الأول/ اكتوبر 2010 بسيارته المازدا رقم اردني 11/36607 موديل 1968 لونها فضي الى اللاذقية، وهناك حاول المشاركة في فعاليات قافلة شريان الحياة رقم 5″، مشيراً إلى أن آخر اتصال معه كان يوم 15 تشرين الأول/ اكتوبر قبل أن ينقطع الاتصال نهائياً.
    وقال الوالد في نداء: “حاولنا مع كافة المنظمات والشخصيات والصليب الاحمر فتبين أنه قيد التحقيق في فرع فلسطين (التابع للمخابرات العسكرية)، لا لسبب الا أنه مع اشخاص آخرين حاولوا المشاركة بالقافلة المذكورة لكسر الحصار على عزة وشعبها”.
    وتساءل: “أهذا جزاء مواطن عربي حر، ليس له أية انتماءات سياسية أو حزبية أو ارهابية. فيا أشراف سورية لماذا تحتجزوه؟ حققتم معه ولم تجدوا ما يشوبه وليس معارضاً لكم ولا لاحد غيركم، فكيف تعتقلوه؟ أين حقوق الانسان؟ أم ان الانسان العربي متهم قبل أن تثبت ادانته. اتقوا الله وأطلقوا سراحه”. وأضاف: “هل من شريف في سورية يجيب هذا النداء الى كل عربي غيور على أمته. اغيثونا!!” حسب تعبيره.
    والمهندس خالد حسين مطر من مواليد 1968، متزوج وله ولدان وابنة.
    وكانت القافلة التي انطلقت من اللاذقية إلى غزة عبر ميناء العريش المصري؛ قد ضمت نحو 340 من المتضامنين و137 شاحنة عليها مساعدات طبية ومدرسية بقيمة خمسة ملايين دولار، قد وصلت إلى سورية براً في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر. وكانت تضم عند وصولها إلى سورية 43 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية مقدمة من الشعوب الأوروبية وتركيا، ويرافقها حوالي 90 ناشطا يمثلون 30 دولة قبل أن ينضم إليها ناشطون وشاحنات من سورية ودول مجاورة

  7. هلا وغلا بيك ازاد ههههههكنت امزح عزيزي ردت اجرك من هذاك الموضوع
    البرنس الطيب مساء الخيرات والبركه عليك وعلى كل الموجودين

  8. والله لو تشوفه عجوز ما رح تقبلوا كل هاد سروال داخلي هاي كاينة محصنة نفسها بس كيف انفقد هون السؤال

  9. البرنس وانا اعمل 280 ساعه في الشهر
    الله يعين ويعطينا القوه يارررررررب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *