>

رفضت العائلة الملكية الهاشمية في الأردن أن تزوج أحد أميراتها إلى جمال مبارك -ابن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك- بعد أن أرسلت والدته سوزان بطلب إلى الملك الأردني تطلب منه إيجاد عروس لابنها من أجل ضمان بقائها في سدة الحكم.

وكانت سوزان ثابت قد ظلت تبحث عن مواصفات معينة وعلى قدر من الرفعة والسمو تناسب نجلها الذي كانت تعتبره درع الحماية لها في حال وفاة مبارك، وطلبت منه أن يبني لها قصرا ملحقا بقصر الرئاسة حتى تبقى قريبة منه بعد أن يتولى الحكم حسب صحيفة الشروق الجزائرية الجمعة 29 يوليو/تموز.

ومنذ عودة جمال من الخارج سنة 2000 وسوزان لا تفكر سوى في زوجة الرئيس القادم حتى تضمن لها البقاء كإمبراطورة في الفترة المقبلة أي فترة التوريث.

وقد وقع اختيارها في البداية على إحدى بنات العائلة الهاشمية في الأردن، وقررت أن تبعث برسالة واضحة إلى ملك الأردن تطلب منه ترشيح إحدى سيدات البيت الملكي الهاشمي للزواج من ابنها.

قام بعدها ملك الأردن بعرض الأمر على أصدقائه وأقربائه ومستشاريه لترشيح زوجة لرئيس مصر القادم، لكنه تأخر في الرد عليها، لأنه شعر بالحرج في الرد على‭ ‬طلبها‭ ‬المرفوض.‬

وهو الأمر الذي جعل سوزان تشك في الأمر، فطلبت من صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى، والأمين العام للحزب الوطني المنحلين سابقا، الحضور إلى مكتبها لمناقشة الموضوع.

جمع صفوت الشريف المعلومات عن تفاصيل ما حدث في الأردن وذلك عبر “التقارير الاستخباراتية”- حسب صحيفة الشروق الجزائرية- وقال لسوزان مبارك إن فتيات الأسرة الحاكمة في الأردن رفضن الارتباط بجمال مبارك، وكان صفوت يعلم أن هذه المعلومة ستشعل النار في قلب سوزان، وأنها ستفكر في الانتقام فأضاف‭ ‬قائلا‭ ‬‮”‬إن‭ ‬إحدى‭ ‬الفتيات‭ ‬قالت‭ ‬إن‭ ‬بنات‭ ‬الملوك‭ ‬يجب‭ ‬أن‭ ‬يرتبطن‭ ‬بأبناء‭ ‬الملوك‮”.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لا ادري لماذا عندما قرأت هذا الخبر عن سوزان باشا تذكرت ( شجرة الدر ) وما حدث لها من موت مذل ضربا بالقباقيب في الحمام ….

  2. عبر “التقارير الاستخباراتية”- حسب صحيفة الشروق الجزائرية
    ……………………………………………………..
    لا مصداقية لهذه الجريده الصفراء

  3. من حقها ان ترفض والا حتعيش طول عمرها على الفلافل
    والفول والطعميه

  4. اى كلام فى اى كلام
    الرجاء توخى الدقه كما تعودنا فى نقل الاخبار
    ونقلها من مصادر موثوقه بعيدا عن الاخبار المفبركه
    المنتشره فى الصحف العربيه دون اى اساس من الصحه
    وشكرا جزيلا لجريدتنا

  5. ممكن سؤال لكل عربي وعربية؟؟؟

    من وضع الملوك العرب ملووووووووك على العرب انفسهم؟؟؟
    أذا رسولنا الكريم لم يتوج نفسه ملك فكيف هؤولاء توجوا نفوسهم ملوك واصبح لديهم العائلة المالكة والتي تمص في دم الشعب العربي؟؟؟
    الحمد لله الذي لم يضع علية ملك واحد الا الله

  6. ‭ ‬‮”‬إن‭ ‬إحدى‭ ‬الفتيات‭ ‬قالت‭ ‬إن‭ ‬بنات‭ ‬الملوك‭ ‬يجب‭ ‬أن‭ ‬يرتبطن‭ ‬بأبناء‭ ‬الملوك‮”.الخبر كاذب وغير صحيح ..لان اخت الملك عبد الله الاميرة ( هيا بنت الحسين ) متزوجة من احد شيوخ الامارات.. لكن الظاهر ما عجبهم دلوعت الماما
    o_0 هههههههههههه

  7. بنات الملوك يجب ان يرتبطو بأبناء الملوك ..

    من جعلكم ملوك ياهاشميين .. وان كنتم من ابناء البيت ..
    فأبناء البيت الكريم (لم يصرخو انهم ابناء ملوك وأنهم لا يقبلو الى ببنات الملوك) .. ..

    عبيد المال .. في اخر الزمان

  8. الله يعطي المُلك لمن يشاء ، وينزع الملك ممن يشاء ، هكذا قال لنا سبحانه في كتابه الكريم ( بما معناه ) … الملك من الله وليس عطاء من البشر ….

  9. وكان صفوت يعلم أن هذه المعلومة ستشعل النار في قلب سوزان، وأنها ستفكر في الانتقام فأضاف‭ ‬قائلا‭ ‬‮”‬إن‭ ‬إحدى‭ ‬الفتيات‭ ‬قالت‭ ‬إن‭ ‬بنات‭ ‬الملوك‭ ‬يجب‭ ‬أن‭ ‬يرتبطن‭ ‬بأبناء‭ ‬الملوك‮”.
    ***
    فظيعه هالسوزان ,مع ملوك وهيك كيف الحال مع الشعب ,
    لأ ,وقال بيقولوا فرعون مات !

  10. نظام الحكم في الاسلام نظام متميز عن كل الانظمة الوضعية فلا هو ملكي ولا امبرطوري ولا جمهوري بل هناك نظام واحد اسمه الخلافة” امارة المؤمنين” ..وقد بدا من عهد ابي بكر الصدبق وانتهى بعبد الحميد الثاني!!!
    ونظام الحكم في الاسلام ينص على ان” السلطان للامة “اي ان الامةصاحبة الحق في ان تختار الحاكم الذي تريد ،وكل حاكم يصل الى الحكم رغما عن الامة فهو معتصب سواء اكان نظامه ملكيا او جمهوريا او اميريا وعليه فان كل حكام بلاد الاسلام غاصبون للحكم ويجب العمل على خلعهم كما خلعوا زين ومبارك !!

  11. انا ما بعرف نورت شو بدها تساوي برمضان لانو كل اخبارها نميمة بنميمة

  12. مشكلتها ن حياه لقصور الرئاسيه و الحفلات لتشريفيه انستها حقيقتها وهي انها فلاحة لحم كتافها من الفطير المشلتت و السمنه البلدي. وحتى لو ننست ازاي تتجرأ ان تتعامل مع ابنها على انه طبقة راقيه وهو شكلة فلاح خالص؟ . والحمدلله انهم عادو الى صوابهم عرفو انهم في الاصل ح-راميه و اهل سجون … واطالب من هذا المنبر الحر اند الديمقراطي ان يتم سجنها ومحاكمتها هي ايضا لا اعرف لماذا افرجو عنها .

  13. لكل من يدافع عن ملوك العرب
    اقول
    لماذا رسولنا لم يقول انا ملك؟ ولماذا زوجاتهم اصبحوا امهات لنا وليسوا ملكات علينا ؟؟؟
    لماذا الخلفاء الراشديين لم يكونوا ملوك وعوائلهم لم يصبحوا عوائل مالكة؟؟
    وان كانت العوائل الهاشمية هي عوائل مالكة ويجب ان يكونوا ملوك فلماذا سيدنا الحسين عليه السلام لم يكن ملك وكان شخص عادي وأستشهد كمسلم وليس كملك؟
    كفى شقاقا لان كل من ادعى انه ملك عربي هو انسان جاهل وضعه الاستعمار وولاه على المسلمين
    ووالله لا فرق عندي بي أكبر ملك في العالم وليس فقط عربي وبين اي شخص عادي والذي يدعي انا من عائلة ملكية اقول انك من عائلة مريضة احسن

  14. كانت سوزان تحاول توسيع نفودها و تكبير دولتها من خلال إتحاد الدولتين و بالتالي يتغير إسم دولة مصر إلى الإمبراطورية الهاشمصرية.و يصبح إبنها المدلل الإمبراطور . طلعت مش هينة بتفكر لبعيد

  15. الى بنت لندن (ايه اللي حشرك في الموضوع ده مو،ضوع عربي عربي ايه اللي بيدخل
    الناس الغريبة)على فكره انا اكتر واحد بيكره حسني مبارك ومراته وابنه(مش بدافع عنهم)
    مالهم الفلاحين انا على فكره مش فلاح لكن يشرفني ان اكون فلاح لان ابويا و جدي كانوا فلاحين والمصريين كلهم فلاحين والفراعنة بنوا حضارتهم على وادي النيل ومعتقدش انهم لقوا في نهر النيل بترول يعني كانوا فلاحين و الدول التي لها اصل هي البلاد التي وجد
    فيها مياه يعني فلاحين ولولا الفلاح لن تجد مخلوقا على وجه الارض لان ربنا بيسبب
    الاسباب اما بالنسبة للموضوع فهوا زي اي موضوع ممكن يكون صح او خطا ولو صح انا مش شايف مشكلة زي اي حد بيتقدم لبنت وممكن يترفض
    لان المعروف ان الولد هوا اللي بيتقدم لخطبة البنت مش العكس ولو العكس كنت هتلاقي
    بنات متقدمة لولاد والولاد رفضوهم
    وبعدين مش معنى ان بنت ترفض ولد انها احسن منه (ربنا اعلم بكل انسان)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *