هزت جريمة بشعة المجتمع اللبناني، اليوم الجمعة، حيث استيقظ السكان على أنباء العثور على أم وبناتها الثلاث جثثًا في مغارة، عقب اختفائهن قبل 3 أسابيع.

وفي التفاصيل، تمكنت عناصر من مخابرات الجيش والأدلّة الجنائية في لبنان من الوصول إلى المغارة التي اعترف الموقوف لديها بوجود المختفيات داخلها.

وأحدثت الجريمة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل النشطاء حول مصير الفتيات الثلاث ووالدتهن، وعاش أهالي بلدة أنصار الجنوبية ليلة عصيبة حتى أفيد أنه تم حسم مصيرهن بعد العثور على جثث الأم وبناتها الـ 3 بين بلدتي أنصار وزرارية جنوب لبنان.

وتمكنت عناصر من مخابرات الجيش والأدلّة الجنائية بالوصول إلى المغارة التي اعترف الموقوف لديها بوجود المختفيات داخلها.

إلى ذلك، أوقفت دورية من مخابرات الجيش اللبناني شخصاً في بلدة أنصار/النبطية، متهمًا بجريمة خطف الأم وبناتها، فيما أفادت المعلومات بأن “القاتل هو من البلدة نفسها وبأنه معجب بإحدى الفتيات” وفقا لما أوردت وسائل إعلام لبنانية.

وأفاد مصدر أمني بأن الموقوف قدّم اعترافات أولية، منها أنه ارتكب جريمته لأسباب شخصية، وحدّد مكان دفن الجثث، في وقت ترددت معلومات أن يكون سبب القتل تجارة الأعضاء البشرية.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحمهن .
    عائلةفياض عائلة محترمة وبعيدة كل البعد عن هكذا افعال (فردية )للاسف ولم يتدخل اي منهم في القضية .ولكن من وقت أب البنات شكى اختفاء بناته وامهن مخابرات الجيش القت القبض على المتهم واحيل الى القاضية (المدعى العام)التي ومع كل الادلة (داتا التلفون )وبعض الشهود الذين قالوا بأنهم شاهدوه معهن وكذا دليل يحتم احتجازه واخضاعه لتحقيق محكم …
    الست القاضية اطلقت سراحه قال الام وبناتها قررت ترك المنطقة بملئ ارادتهم (وهيك كان ضاع حقهن وتحللت جثثهن )ولكن حمدلله الافراد الامنية وبمبادرة منها بدون الخضوع لقرار القاضية لاحقوا الموضع بصورة جدية خاصة بالعثور على الباسبورات والبطاقات الشخصية متروكة في البيت !
    واصرت الاجهزة الامنية على مراقبة المتهم والتحقيق مرة اخرى معه (والا ما كان اعترف بمكان الجثث وقال بمساعدة شخص اخر من التابعة السورية ايضاً).

  2. الله يرحمهن ويغفر لهن
    فاجعة بكل معنى الكلمة الله يصبر الأب وباقي
    العائلة ، المفروض ان يُعاقب المجرم بالاعدام بميدان عام حتى يكون عبرة لكل الناس

  3. الله يرحمهم ……
    لبنان بلد مُنهك من جميع النواحِ……قد يتغيّر الأمر يوماً حين يتخلصون من حزب اللات و قاتل أطفال سوريا نصر اللات لعنه الله!
    مساء الخير مُحايدة…..
    !!

  4. مساء النور كيفك ان شاءالله بخير
    يلا لسا اسبوع ان شاءالله ل رمضان فالله يمضيه عليكم بالصحة والأمن والعبادة آمين.وعلى كل من آمن باركان الاسلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.