مع انتهاء السهرة السابعة من برنامج “قسمة ونصيب” مساء الجمعة على شاشة ال “ال بي سي”، دخل البرنامج المرحلة النهائيّة التي ستشهد عرساً تلفزيونيّاً كبيراً في البرايم الختامي بعد مرور أربع أسابيع.
ومع خروج هيثم ووالدته منيرة من تونس، بعد حصوله على أدنى نسبة من تصويت الجمهور ولجنة التحكيم ( 2 %)، انتقل 5 شباب و8 صبايا الى المرحلة النهائيّة التي ستتوّج ثنائيّاً واحداً قد يكون، إما يحيي ونوال، أو مهدي وملاك، أو ربيع ووسيمة، أو عبد المغيث ورابعة.
البرايم السابع استضاف في أول أيام عام 2010 الفنانة المغربيّة حسنا، التي غنّت ولأول مرّة أغنية جديدة تحمل عنوان “رفيق”، كما غنّت أيضاً “يوم في العمر”، و”حبّ ولاّ”.
حسنا اعتبرت أن الصدق والوفاء أهم صفتان تتمنّى أن تجدهما في شريك العمر، كما أشارت الى أن خفّة الظلّ تشكّل سرّ جمال صبايا المغرب العربي.
النجمة الإستعراضيّة رزان المغربي افتتحت البرايم السابع بأغنية “بدنا نتجوّز على العيد”، وقد طغت أجواء إيجابيّة من وحي العيد على مشتركي ومشتركات البرنامج، حيث قالت عضو لجنة التحكيم الإعلاميّة رندا المرّ إنّهم استقبلوا عام 2010 بإيجابيّة كبيرة، وأعتبرت الإعلاميّة ريما نجيم أن الأجواء مريحة، وقلبت كلّ الذي كان سائداً في السابق.
تسميات جديدة شهدها ختام البرايم، حيث اختارت الأمهات أربعة صبايا (أحلام، فاطمة، وسيمة، وملاك)، ممّا ينذر بازدياد حدّة المنافسة في الأسابيع القليلة المتبقّية من البرنامج.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مع احترامي لصبايا المغرب لم يتم تمثيلهم بشكل جيد لا في هذا البرنامج ولا اي برنامج اخر بالعكس فقد تعززت الصور السلبية عنهم اكثر واكثر بسبب المشاركات … ياحرام!! انشــر حبي

  2. واحب ان اسأل رزان .. اين ذهب انفكي؟ ايضا انتي في حاجة الى عملية شد مع انها ستزيدك قباحة !!

  3. كما اتن حجك ال boobs كبير جدا لا يتناسب مع الحجم جسمك القصير وال بيتيت .. يعني كما يقولون انتي اوت او ف بروبورشن …

  4. actually i agree with u ya bent london
    unfortunatly
    but maghreb girls are more beautiful that that and moooooooore lovely

  5. أهلين سامية
    أنا رديت على سلامك إمبارح ،دنا حتى دلعتك ،بس إنتي الي مشفتيهش

  6. أهلين سامية
    أنا رديت على سلامك إمبارح ،دنا حتى دلعتك ،بس إنتي الي مشفتيهش

  7. أنا حفصة
    ملاك هو الإسم الثاني الي بدخل بيه لما امنع من التعليق

  8. hha sorry hafsa
    commennting is becoming hard on nawaret
    sorry if i did not see ur answer
    ana kount bemza7 ma3ak imbare7

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *