بعد الضجّة التي أحدثها انتشار فيديو عبر “مواقع التواصل الإجتماعي”، يظهر فتاتين تعقدان قرانهما، في منطقة طبرجا الكسروانية في لبنان، كشفت بطلة الفيديو، الشابة جيسيكا أبي رعد (41 عاماً) أنّ الفيديو هو لحفل خطوبتها من جاين (33 عاماً)، قائلة في حديث لموقع “VDL News”: “عملت يلي حسيت اني لازم أعملو”.

ورأت جيسيكا أنّ تداول الفيديو، جعل حياتها الشخصية بين يدي المجتمع، متوجهة إلى الساخرين بالسؤال:”من يتصرف بهذه الطريقة لو عكس الواقع وفكّر بأن المجتمع تصرف معه بالطريقة نفسها هل كان ليقبلها على نفسه؟”.

https://www.youtube.com/watch?v=zeQNEzb4Bg4

 

وأوضحت جيسيكا أنّ هناك أشخاص تقبّلوا علاقتها، وهناك من هاجموها، مضيفة “هذا الأمر لن يهزّنا لا أنا ولا جاين بل بالعكس، سنصبح أقوى ولا أظن أن هذا الأمر سيفرق بيننا”.

وعن موقف أهلها من خطوتها وميولها الجنسي، قالت: “أهلي لم يكونوا في الخطوبة وكنا مع أصدقائنا، إلّا أنهم أكدوا لي أنني حرّة”.

ولفتت جيسيكا الى أنها حزينة بسبب ردة فعل الناس، مؤكدة أنّها وجاين لا تخططان للبقاء في لبنان، وإنّما في “مكان نكون فيه على سجيّتنا ونعيش فيه براحة وحرية حيث يتقبلنا الآخرون”.

وختمت جيسيكا بالقول: “على كل انسان أن يهتم بشؤونه وبعائلته وبالطريقة التي يربي فيها أولاده ولنتقبل بعضنا ولنتخلى عن الانتقادات اللاذعة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. نسيت اعلن لكم ههههههههههههههههههههههههههههه
    ان من عوامل نجاح الحركة التصحيحية في الثورة النوكاحية العربية الكبرى بقايدتنا الرويشدة ههههههههههههههههههههههههه هو اعتبار هذه الاشكال تبع المثلية الجنسية خونة للوطن وللمواطن , وخيانة عظمى , واكثر جرما ممن باع القضية الفلسطونية ههههههههههههههههههههههههههه على الحكومات العربية تشريع قوانين رادعة وعقوبتها تصل للاعدام فما يمكن اعتبار هكذا اعمال حرية شخصية انما جرائم جنائية بحتة …….. وبعدين اشرح لكم حيثيات القرار هههههههههههههههههههههههه رغم اني اعرف انكم تنفذون ثم تناقشون ههههههههههههههههههههه او حتى لا تناقشون ابد هههههههههههههههههههههههه لان الاغلبية بهايم حتى اسألوا الاهبل ابن سلومي صرصور الاهبل هههههههههههههههههههههههه اعطى ابو ايفانكا خومسمية مليار دولار ولا حد فتح فمه ولا حتى ههههههههههههههههههههه خشمو .

  2. مراة كهذه تستحق العقوبة لان ترتكب جريمتين في ان واحد , لا تخلي احد ينكحها من الرجال واليوم ماسكة فلبينية ههههههههههههههههههه وبكرة ما يعرف شنو تمسك ؟؟؟ فرنسية او ايطالية او شي عربية ممن عدهم مقاسات رانيا يوسف هههههههههههههههههههه التزحلوقية , فاين يذهب الرجل ؟ , لازم يكون عدنا قوانين رادعة لكل امراة كما وصفها هههههههههههههههههههههه اعلى مقامه ههههههههههههههه بانها: غليظة الكبد، فَظّة الطبع، سيئة الذوق، منعدمة الأنوثة، خالية من الغنج، محرومة من الدلال النسويّ… وفاحشتها دليلاً على عدم امتلاكها رقّة العاطفة، و جمال المظهر ، بينما اسم الانوثة لوحده برهاناً على جمال المخبر لدى أولئك النساء الموصوفات بالحُسن والجمال، والرقّة والدلال، والغَنج والذكاء، والقدرة على التجاوب، والقابليّة لمبادلة الهوى بالهوى، والعشق بالعشق: فقد كُنّ طويلاتِ او معتدلات القامات ممشوقاتِ القدود، وكنّ مسودَّاتِ الشعور نُجْلَ العيوِنِ، وكنّ رقيقاتِ القلوب نحيلاتِ الخُصور، وكنّ مُضْطَمِرَاتِ الكُشوح مُشرقات الثّغور، وكنّ عذباتِ الرّياقِ شديداتِ الاشتياق…ههههههههههههههههههههههه خلوا بالكم من العبارة الاخيرة (عذباتِ الرّياقِ شديداتِ الاشتياق) شنو يقصد اعلى الله مقامه بهذا الكلام الي يذوب هههههههههههههه ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه وهل في نورت شي انسة او رفيقة او حتى عانس من هذا النوع؟؟؟؟ الجواب لكم طبعا .

  3. المثلية النوكاحية التضاجعية ليست مرض عضوي بل هو نوع من الجرائم ويستطيع الحكام العرب ان يعتمدون على تقرير امريكي واخر دولي يعلنها بصراحة , الشذوذ ليس مرض انما انحراف ( او جريمة ) فقد

    كانت المثلية الجنسية مصنفة كمرض واضطراب نفسي حتي السبعينات من القرن الماضي. وفي عام 1973 قامت الجمعية الامريكية للطب النفسي ( American Psychiatric Association) بحذف المثلية من قائمة الامراض النفسية والعقلية وتعتبر من اهم مراجع الامراض النفسية في العالم (DSM (Diagnostic Statistical Manual حيث بعد الكثير من الابحاث والدراسات العلمية وجدت انه لا يوجد دليل علمي يثبت ان المثلية مرض او اضطراب وبعدها في عام 1990 تبعتها منظمة الصحة العالمية بحذف المثلية من قائمتها للامراض العقلية
    the International Classification of Diseases) ICD)
    اغلب ان لم يكن جميع جمعيات وهيئات الطب النفسي الامريكي والعالمي كلها تؤيد ان المثلية ليست مرض او اضطراب نفسي بل تعرفها انها تنوع من تنوعات التوجهات الجنسية للافراد والحكام العرب بامكانهم ان يعتبروها تنوع ضد السلطة او معيق هههههههههههههههههههه للقضية الفلسطونية ههههههههههههههههههههههه الي لا صوت يعلو على صوت جعبرتها ….. المهم المثلية مو مرض
    ومن يريد يعرف اكتر من المصادر الاصلية
    http://www.apa.org/topics/lgbt/orientation.aspx
    http://www.euro.who.int/en/health-topics/communicable-diseases/hivaids/news/news/2011/5/stop-discrimination-against-homosexual-men-and-women
    اذن وحدة مثل هذه اللبنانية ومعاها الفلبينية لا بد من اعدامهم ههههههههههههههههههههههههههههه على الخازوق …… وحتى تكون عبرة لكل وحدة هههههههههههههههههههههههههه عضوها النوكاحي يفكر بهكذ شي هههههههههههههههههههههههههه يطلع الها الخازوق في المنام .

    1. ههههههههههههههههههههه
      بنت يا مونيلايت شكلك متعاطفة معاهن ؟؟؟؟
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ديري بالك الخازوق جاهز هههههههههههههههههههههه والعنوسة احسن من الخازوق

  4. يا مطي شلون اتعاطف معاهن وهن وقود جهنم ملعونات بالدنيا والاخرة
    بس من ثرثرتك مانتبهت للموضوع وعلقت عليه بصفحة ثانية

    1. ههههههههههههههههههه
      خلص ولا كلمة معاي ههههههههههههههههههههههههههههه تجيبين شبهة , ولولا النعاس كان الي كلام ثاني معاكي هههههههههههههههههههههههههه بس حظك كويس …… وكما تقول العرب عندما ينكح النعاس العيون فالنوم اولى وليكن ما يكون هههههههههههههههههههههههههههه

  5. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا تفضيلا كثيرا ،،، انت ي مريض نفسي
    وماتفرق كثير عن الي فوق بالفديو والدليل أسلوبك وكلامك بس اكيد تربية الملالي والخميني يطلع منك اكثر اعووووذ بالله منك يا متحول ?

    1. ثم انتي ليش انقهرتي لاني نزلت تقارير طبية تثبت انهم ليسوا مرضى نفسانين هههههههههههههههههههههههههههههههه لكن فيهم دودة ؟؟؟؟ مادام ما قادرة تفهمين التقارير ووضعك مريب والفار من ناحيتك يلعب بعبي ههههههههههههههههههههههههههه خلص عملت الك اضبارة ههههههههههههههههههههههههههههههه واكيد اذا ثبتت التحريات ف مصيرك الخازوق مثل هذا الي بالفديو
      https://youtu.be/4GCH1vetruw

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *