>

ألحق المنتخب الألماني هزيمة نكراء بالمنتخب البرازيلي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، وتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم

سجل المنتخب الألماني خمسة أهادف كاملة في مرمى البرازيل في نصف الساعة الأولى من مباراة نصف النهائي لكأس العالم.

فتح توماس مولر باب التسجيل ثم ضاعف كلوزه النتجية لمنتخب بلاده قبل أن يضيف توني كروس هدفين متتاليين ثم أضاف خضيرة الهدف الخامس في مبارة جنونية.

وفي الشوط الثاني سجل البديل شولر هدفين في اقل من 10 دقائق.

في الدقيقة 89 سجل أوسكار هدف الشرف للبرازيل.

ويغيب عن المنتخب البرازيلي نجمه نيمار الذي تعرض لاصابة خطيرة في ظهره في مباراة ربع النهائي أمام كولومبيا كما يغيب قائده تياغو سيلفا للايقاف بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة نفسها. أما منتخب المانيا فيلعب بكامل نجومه.

أقرأ أيضا:

الصحافة البرازيلية مصدومة: “إنه العار، إنها الإهانة”…
رئيس الإتحاد الألماني: “إنه يوم تاريخي لكرة القدم العالمية”…
مدافع منتخب البرازيل يعتذر من الجماهير البرازيلية…
ألمانيا سجلت أربعة أهداف في ظرف ستة دقائق و41 ثانية…
كان: “المنتتخب الألماني ظهر أقوى من المتوقع وغياب نايمار أثر على البرا…
مشجعون برازيليون يحرقون علم بلادهم في ساو باولو…

 



شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. Good Luck Germany in the Finals, I hope you win!!! All of you played amazing, you made your Country proud of you! GOOD LUCK!!!!

  2. أي بلاء هذا ؟
    ونحن في شهر رمضان
    أمة محمد صلى الله عليه واله تدعو للبرازيل فلا يستجاب لها ؟ عجبا
    وطبيعي في نفس الوقت مادام الأمة لم يحزنها ان تكون فوانيس القاهرة مطفءة ومآذن دمشق خرساء وأسواق سرجخانة الموصل مغلقة وجثث الناس في الشوارع او تحت الانقاض مددة ولم يهتم لذلك أح د …. فلتحزن الأمة مأجورة على خسارة البرازيل أو يفرح مشجعوا ألمانيا مباركين على الفوز الذي طالما دعوا الله له ونسوا الدعاء لغزة التي تقصف في هذه الساعات ومقابلها !! هنيءا لنصف الأمة بفوز ألمانيا وعظم الأجر لنصفها الاخر على خسارة البرازيل .

    1. انا عايشة فى القاهرة يا اخ وهب وبقول لحضرتك فوانيسها مضيئة وشعبها بالف خير
      انت بس بلاش تتفرج ع الجزيرة كتير 🙂
      وسلامى للغالية نادية

  3. و لا و كبير يا فريقنا يا جزائري ….. بهدلت الالمان و مرمطتهم …و حظهم جعلهم يفوزون بصعوبة بالاشواط الاضافية لغاية ما فقدو اعصابهم ;و هاهم ابطال العالم البرازيليون يذلون امامهم من الدقائق الاولى و ينهزمون ب 7 اهداف /// هدف ينطح هدف /// يا فضيحتك يا نيمار هههههه خليك راقد احسنلك 🙂 …..يلا مبروك لالمانيا الفوز ….. 🙂

  4. تصحيح …
    و الله و كبير اقصد —– اضنني كتبتها صحيح و المراقب لطش الف لام هاء ههههه
    يلا مش خسارة بردو الكبير كبير ——

    سيرينا صح فطورك يا الزين الكامل 🙂
    ——

  5. زمان البت بغداد صاحبتنا القديمة على نورت الله يمسيها بالخير طايرة من الفرحه دلوقتى
    كانت تقولك :انا المانى وكأس العالم اتعمل علشانى… 🙂
    وحشتينى يا بغداد 🙁

  6. في غزة اطفال ونساء ورجال يقتلون تدمر منازلهم على روؤسهم واسرائيل تستبيح سمائها وارضها وتحشد جيشها من اجل دخولها ونحن همنا البرازيل والمانيا تبا لنا من شعوب متخلفة ونقطة على السطر

  7. و ايضا في سوريا اطفال يموتون و يجوعون و يقصفون بالكيماوي و بالبراميل و يحرمون البراءة و الدراسة و الابتسامة و نساء و رجال و تدمر منازلهم على رؤوسهم و شيوخ تطرد و تشرد باخر اعمارها و منشار السفاح يستبيح سمائهم و ارضهم …و لسا هناك من يهلل له و يدعو الله ان يحميه و يشبح له ….
    فعلا ان لله في خلقه شؤون .
    —-
    اللهم فرج على سوريا و العراق و فلسطين …انت وحدك سبحانك من تقدر ان تنصرهم و تجنبهم طغيان و ظلم عبادك الظالمين …امين

  8. المهم الجزائر مرمدت المانيا خخخخخخخخ ^_^
    بدون مجاملة المنتخب الجزائري يستحق كل الاحترام لما قدمه أمام الألمان طيلة 90 دقيقة حيث تعطلت الماكينة الألمانية لولا تدخل الحكم والحكم المساعد في الشوطين الإضافيين لإنقاذ ما تم إنقاذه 2/1 ولا أستطيع مقارنتها مع 7/1 شكرا لكل الجزائريين الأبطال شرفتمونا أمام العالم وأنا بدوري أرفع لكم القبعة كنتم تستاهلو تكونو ع الاقل في المربع الذهبي o______.O

  9. لا أجد كلمة أكثر تعبيرا من كلمة شكرا لكم يا أبطال.. شكرا جزيلا على كل ما قدمتموه
    للجزائر.. ليس لأنكم تأهلتم لأول مرة في تاريخ الجزائر المستقلة للدور الثاني من المونديال، وهو انجاز كبير بحد ذاته، وأنما لأنكم كنتم رجالا، فوق الملعب، قاتلتم لآخر دقيقة وخرجتم ونحن معكم مرفوعي الرأس.
    شكرا لكم، من أجل كل الأيام الماضية التي متعتم فيها هذا الشعب، وأنسيتموه همومه اليومية، وجعلتموه يحلم ويطير بأحلامه في السماء.
    شكرا ، لأنكم غيرتم منطق الأشياء، وخرجتم من دائرة السلبية والدفاع ، ولعبتم الند الند مع الفرق الكبيرة، في الهجوم وسجلتم ما لم تسجله الجزائر في كل تاريخها من مشاركات مونديالية من أهداف.
    شكرا لكم، لأنكم أسلتم العرق البارد والساخن للألمان الجزائر ، وأجبرتموهم ، وغيرهم، على احترامكم واحترام بلد اسمه الجزائر، أنجب أبطالا مثلكم.
    لقد أدركت الجماهير الجزائرية، عظمة ما قدمتومه لبلادكم، ولذلك، خرجوا بعد مباراة ألمانيا خصيصا لشكركم، رغم مرارة الهزيمة، التي لا تعني بالضرورة أن الألمان كانوا أفضل منكم.
    شكرا .. مليون شكر.. على أمل أن يستمر هذا الفريق الواعد، وأن يبنى عليه مستقبلا، لبناء فريق كبير ينسينا كل خيباتنا الماضية، ويكون بداية حقيقية لمرحلة جديدة من الانتصارات .

  10. ويلي ويلي ويلي… هاذي “شوهة و فضيحة” أنترناسيونال 🙂
    مبرووووك للمانشافت..
    و تهانينا ل مـأمون .. 🙂

  11. مُنذ البداية توقعت فوز ألمانيا أو البرازيل بالبطولة ! لكونى بعشق كلا المُنتخبان !
    كُنت محتار إمبارح أشجع مين، ولكن تفوق ألمانيا منذ بداية البطولة جعلنى أرشحها للفوز و للصعود لنهائى المونديال لكونها أفضل من البرازيل، ولكن هزيمة البرازيل الثقيلة جعلتنى أتعاطف معهم !!!
    صعبانيين عليا !

  12. نعم بركااات  هيفاء وهبي  حلت على  البرازيل لانها  من الاشد المعجبات 
    بالفريق  البرازيلي  و تشجعه  بقوة .

  13. الست أهداف الأولى بتوع ألمانيا شبه بعض، عبارة عن تمريرات أمام المرمى و تنتهى بتسديدة لتسكن الكُورة الشباك فيما عدا الهدف السابع إللى يعتبر إلى حدما ملعوب !
    لكن شد إنتباهى حاجتين عند تسجل منتخب البرازيل الهدف الوحيد، الأولى إعتلاء صوت الجماهير إحتفالاً بالهدف!!! و الثانية لما اللاعب إللى سجل الهدف أخذ الكورة من الشباك و جرى ناحية السنتر علشان ما يضيعش وقت قال يعنى هيعوض الـ 6 أجوال الفرق!!!

  14. المانيا احتاجت 11 د لتسجل على البرازيل بينما احتاجت 120 د لتسجل على الجزائر .. و من هنا نستنتج ان الجزائر هي الاحق بالنصف نهائي .. كم انت كبيرة يا جـــــــــزائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـر :P:D

  15. وتحولت شباك الفريق البرازيلي الى ( موصل ) وكرات الالمان الى ( داعش ) لينهار فريق البرازيل كأنهيار قوات المالكي

  16. الجيش العراقي لم ينهار ان شاء الله والدليل مازال يقاتل أوكار داعش في صلاح الدين والأنبار والفلوجة الجيش تعرض لخيانة كبرى مخطط لها من قبل الأكراد والخليجيين وأمريكا لإضعاف العراق وتقسيمه الله ينتقم من كل واحد يتشمت ويتشفى بحال العراق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *