>

في حادثة غريبة من نوعها، أفادت وسائل إعلام أردنية، ان زوجين أردنيين انفصلا عن بعضهما؛ بسبب حفل الفنان المصري عمرو دياب في العقبة منتصف الشهر المقبل.

ووفق ما نشرت تلك الوسائل فإن الخلاف بين الزوجين بدأ عندما اكتشفت الزوجة أن زوجها كان قد استدان من إحدى الصناديق الإقراضية الأسبوع الماضي مبلغا على اسمها بحجة أنه يرغب بشراء ذهب لها.

وأضافت أن الزوجة تفاجأت عن طريق الصدفة أن زوجها قام بشراء تذكرتين لحضور حفل عمرو دياب، مما أثار غضب الزوجة وتطور الخالف بعد تدخل أفراد من عائلة الزوجين حتى انتهى الأمر بالطلاق بينهما.

هذا وأعلن الموقع المخصص لبيع تذاكر حفل الفنان المصري عمرو دياب نفاد كافة التذاكر للحفل المنوي اقامته في مدينة العقبة منتصف شهر تشرين أول / اكتوبر القادم .

ووفق ما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فإن جميع التذاكر بيعت بعد مرور 15 دقيقة من فتح باب الشراء .

يُذكر أن الفنان عمرو دياب من المقرر أن يُحيي حفلا فنيا وسط جدل واسع حول أسعار التذاكر التي وصلت إلى 300 دينار لدرجة كبار الشخصيات .

وأفادت مصادر لصحيفة ”الغد”، أن أعداد المقاعد لحفلة الفنان عمرو دياب بلغت 4000 شخص، موزعة على ثلاث أقسام.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. و كل مصيبةٍ تأتي من فعلِ الرجالِ وكلُ الخير من شيمِ النساءِ ……
    من وحي الموضوع الكثير من الأزواج يستدينون لشراء توافه الأمور كالذهب و تذاكر الحفلات و الملابس و المفروشات و الرحلات من أجل صورة يضعونها أو تضعها زوجاتُهُم على مواقع التواصل إثباتاً لسعادة زائفة تؤدي إلى حسد لا مُتناهي ينتهي بدمار لعلاقتهم …فاقد الشيء فقط هو من يُحاول أن يخدع الآخرين بإمتلاكهِ له!
    مساء الورد *أحـــمــــد*…..
    !!

  2. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
    كيفك ؟
    كلامك فيه تحامل على ادم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *