شهدت محافظة بابل العراقية جريمة مروّعة، راح ضحيتها شخص، فيما أصيب اثنان آخران بسبب “إيموجي” على موقع الفايسبوك.

وفي التفاصيل، أفاد مصدر أمني بأن “عائلة تسكن مدينة الكفل جنوبي بابل تعرضت إلى هجوم مسلح من أقربائها؛ بسبب وضع أحد أفراد العائلة إيموجي (أضحكني) بدل (أحزنني) على صورة أحد الأشخاص المتوفين، وهو من أقربائهم أيضاً”.

وأضاف المصدر أن “ذوي الشخص المتوفى نشروا صورته، بمناسبة مرور عام على وفاته، لكن أحد أفراد عائلة الضحايا، وهو صغير في العمر، وأمي لا يقرأ ولا يكتب، وضع إيموجي (أضحكني) على تلك الصورة، ما تسبب بغضب عائلة الشخص المتوفى”.

وتحدث ذوو الضحايا لوسائل إعلام عراقية أنهم تفاجأوا بالهجوم المباغت، مساء الأربعاء، دون سابق إنذار على منزلهم، وبدء إطلاق النار من الأسلحة تجاههم، ما تسبب بمقتل رب الأسرة وإصابة أخيه وابن أخيه.

ونفى ذوو الضحية وجود خلافات سابقة أو عداوات أدت إلى هذا التطور، مؤكدين أن القتيل كان قبل أيام في منزل المتورطين بالجريمة، بمناسبة مرور عام على وفاة أحد كبار عائلتهم.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عادي ههههههههههههه
    هو الفيسبوك شوي ؟
    هههههههههههه
    اذا ما نحارب ويصير رمي وكاتيوشا عشان ايموحي اذن لماذا فتحنا حسابات ههههههههههه
    اصلا نحن العراقين نفتح حسابات وندخل مواقع على النت لاجل شغلتين فقط لا غير هههههههههه الاولى شن حروب لا تبقي ولا تذر هههههههه والثانية لاجل الكوحكاح ههههههههههه والا انا شنو مصبرني على نورت ؟ ههههههههههه

  2. الله حيّو المرجلة!!!
    يا عيب الشوم على هيك نماذج من البشر

    الأميّة هي الافتقار للحكمة لدى الكثيرين من مستخدمي وسائل “التخابط” الاجتماعي. الواحد فيهم بيفيق الصبح وكأنه بيسأل حاله “مع مين بدي أعمل مشكلة اليوم؟”

  3. شو هالتخلف !!؟؟؟؟
    طيب الانسان ما عنده مخ ؟ يروح يستفسر
    بالأول عن الإيموجي ؟ وطالما ما في بينهم
    عداوة المفروض يفهموا ان الي صار أكيد شيء
    غير مقصود و سوء فهم ، شو هالعقول المتخلفة الرجعية !!
    عائلة ينخرب بيتهم ويموت رب الأسرة غير الجرحى
    بسبب شغلة تافهه؟؟! والله مصيبة و مسخرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *