طرحت شركة ” ماتيل ” دمية باربي الجديدة التي تم نحتها لتشبه ملكة بريطانيا ” الملكة إليزابيث الثانية ” بمناسبة الاحتفالات الخاصة باليوبيل البلاتيني على توليها العرش .

وأعلنت شركة ماتيل في بيان لها عن نفاذ جميع المخزون والكمية من الدمية الشبيهة بالملكة بعد وقت قصير من طرحها للبيع والتي يبلغ ثمنها 95 جنيه إسترليني .

وأشارت إلى أنها بصدد طرح المزيد من دمية الملكة إليزابيث خلال الفترة القادمة وتحديداً قبل الاحتفالات التي سوف تقام في الشهر القادم .

وتعتبر دمية الملكة الجديدة جزءًا من مجموعة Barbie’s Tribute Collection التى تم إطلاقها فى عام 2021 للاحتفال بـالأفراد أصحاب الرؤية الذين يتمتعون بتأثير وإرث بارز داخل المجتمع .

وصممت الدمية الجديدة من صورة التقطت للملكة إليزابيث بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لتوليها العرش في عام 2012 .. وتظهر مرتدية فستانا عاجيا رسميا وتاجا وشريط أزرق مزين بزخارف .

ويتم بيع الدمية فى صندوق مستوحى من قصر باكنجهام حيث صمم بإطار مزخرف ثلاثي الأبعاد يؤطر الصندوق ولوحة داخلية تظهر العرش والسجادة الحمراء لغرفة العرش .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ” وأعلنت شركة ماتيل في بيان لها عن نفاذ جميع المخزون والكمية من الدمية الشبيهة بالملكة بعد وقت قصير من طرحها للبيع والتي يبلغ ثمنها 95 جنيه إسترليني” .
    ——————————————-
    عقلية بيزنيس ما يضيعوش الوقت، حكاية تقديس و تأليه الحاكم و جعله خطا أحمرا ممنوع تجاوزه هي حكاية متجاوزة ما توكل خبز حاف ! عقلية البيزنيس تؤمن بالربح و لا شيء غير الربح !
    ما هي عمولة كوين اليزابيث من أرباح بيع هذه الباربي؟ خصوصا و أنها تفتح قصورها في وجه السياح و الزوار ليقوموا بجولة في حدائق و غرف القصور مقابل دفعهم مبلغا ماليا تستفيد منه خزينة قصر الملكة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.