>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للداعية عمرو خالد بصحبة سيدة تردد وبقوة إنها زوجته الثانية.

وظهر في الصور عمرو خالد وهو يتجول في إحدى الدول الأوروبية بصحبة سيدة، وفي إحدى الصور كان ممسكاً بيديها مما أكد ما تردد حولهما إنهما متزوجان بالفعل.

اشعلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التساؤلات والتعليقات التي تبدي دهشتها من إنه تزوج للمرة الثانية، في حين دافع محبوه عنه بأن ما فعله ليس حراماً وبالتالي لا داع لتضخيم الأمور.

ولم يصدر عمرو خالد حتى الآن أي تصريح أو توضيح بخصوص الصور المتداولة.

شاهد ايضا… عمرو خالد: الحياة حلوة وعايزين نستمتع



شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. هذا صحيح عمرو خالد والله اذا صحيح حرام الوقت اللي هدرنا ه في سماعه ممكن يكون شبيه له أتمنى يكون شبيه له كم من محاضره ومحاضره وكم من برنامج في سلسلة حلقات يخاطب المراءه ويتكلم عن الحجاب والعفه والستر وافخري يابنت بحجابك والآخر يتزوج مثل هذه والله حرام عليه هذا النفاق بعينه أتمنى يطّلع شبيه مش هو مره زمان سمعت إنّو شخص عربي زار صديق له شيخ دين مصري وكان عرس لأخت الشيخ المصري وبالحفل العرس جابوا راقصه الرجل العربي استغرب كثير قال له إِيش هذا ياشيخ رد عليه المصري ماهو فرح راصه عاريه والشيخ مو مشكله عنده الى الان وإني اكذب الرجل العربي لكن اذا طلع هذا صحيح عمرو خالد فااقول انه أسفه منذلك لوسي تزكي فلوسها من تعريها لجسدها وتقول حلال الزكاة من ورا الرقص اذا موجود مثل عينات الشيخ ميزو اللي حلل الرقص وهذا الثاني اذا هو صحيح عمروخالد والله حرام عليهم يعني إِيش تقول البنت اللي كانت تمشي من دون حجاب وشافت هذا يتسكع مع هذه في بلاد أوربا

  2. اساسا هذا الداعيه لا اطيقه ولا اصدقه ولاا اسمع له احسه منافق واضح انو يتاجر بالدين ويحب الشهره اذا اختلف من قبل مع احدى القنوات في سعر حلقه كان سيقدمها

    1. نورت يا أعفن جريدة بالتاريخ. وين خبر وفاة العالم زويل. !!؟؟؟؟. الله يرحمه ويعوضنا بمثله.

      1. ههههههه دكتورة ضعي السيف جانباً ، نورت نزلت الخبر عشر مرات حتى أَنِّي فكرت بأن أكتُب إرحمونا 🙂 أما عن دعوتك بأن يعوضنا الله بمثله فلا تعليق فعلامات الإستفهام و التعجُب تُحيطُ به من كُل جانب …..
        تحياتي و نهارك سعيد 🙂

        1. نييلة وانا وين كنت ههههه.
          انه الايزهايمز يا صديقتي. سوف أضع السيف جانبا بس مشان خاطرك.
          والله بدخل اتهبل هون وما بتابع شي هههههه.
          يلا عن إذنك حبيبتي ويومك سعيد

  3. صور غير حقيقية لعمرو خالد

    نفى الداعية الإسلامي عمرو خالد، صحة الصورة المنتشرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يعتقد البعض أنها التقطت له بالفعل مع زوجته الجديدة.
    وقال عمرو في تصريحات لموقع (إرم نيوز) مستنكراً الشائعة وناشريها: “عيب كدة ما يصحش”.
    ============
    منقول

  4. معقول؟؟؟؟!!!!!!! إذا كان هذا الخبر صحيحا ((( لأنه لا يمكن التأكد من صحته بيجوز هذا رجل يشبهه))) فأقول لعمرو خالد: أتامرون الناس بالبر و تنسون أنفسكم ! على كل حال لا أشاهد برامجه كثيرا يمكن مرة أو اثنين فقط.

  5. الزواج للمرة الثانية ليست له علاقة بدرجة الايمان حتى و ان كان داعية هذا امر يخصه لوحده هذه حياته الخاصة هو حر و ان كان على الحجاب هذا ايضا امر يخصه بينو و بين زوجته المهم اني اتعلم منه و من حلقاته المفيدة ما فائدة الكلام في خصوصيات الغير و لا نحكم من دون ان نتاكد ارجو ان ننظر للجانب الايجابي من الشخص لذا يجب ان ننشغل باصلاح انفسنا ” دعوا الخلق للخالق”

    1. تعدد الزوجات حلال لكنه ليس لرجال اليوم. نقطة انتهى. ما في رجال على وجه الكرة الارضيّة بهادا الزمن يستاهل إنّو زوجته تقبل يتزوج عليها.

      1. اما هادا الداعية فأنا ما بطيقه من زمان. عندنا معظم الدعاة دعاة سلاطين. لا اسمع لهم ولا احتاج أني اسمع لحد وانا عندي القران والتفسير وكتب الأحاديث.

        1. مساء الخير دكتورة ، أتمنى أن تكوني بخير .
          لا تضعين السيف يقع من يدك أبداً 🙂
          نهارك سعيد

          1. هلا وغلا بسنفورة. والله انا حاملة هالسيف وماشية. تنا نشوف اخريتها إِيش هههههه. مش هامنني حدا سنفورة. الوضع صار بيخوف ?

          2. سنفورة على ما اذكر من حصص العربي اللي كنت اخدهم بالمدرسة وانا بنت صغيرة بريءة. المفروض تكتبي لا تدعي مش لا تدعين ههههه. ع فكرة انا على ما اعتقد كنت شاطرة بالعربي.

          3. حسب معلوماتي المتواضعة و قد أكون مُخطئة أن ياء المُخاطبة تدخُّل على الفعل المُضارع المبدوء بالتاء 🙂

  6. تخيلوا ان النساء ودودات ويسمحن بالتعدد بطيبة نفس
    اكيد الدنيا بتصير غير الدنيا 🙂
    صباح التعدد لاهل التعدد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *