فرانس برس- ذهل ركاب رحلة لشركة “كوانتاس” الأسترالية برؤية أفعى “أصلة” تسافر بطريقة سرية على جناح الطائرة.

ولم ترصد الأفعى البالغ طولها ثلاثة أمتار إلا بعدما أقلعت الطائرة ووصلت إلى علو مرتفع من قبل ركاب يجلسون في المقاعد الخلفية للطائرة التي كانت تقوم برحلة تستمر ساعتين بين كيرنز وبورت موريسبي عاصمة بابوازيا-غينيا الجديدة.

وأوضح ناطق باسم كوانتاس أن الأفعى، وهي من نوع أصلة، تعتبر من الأطول في أستراليا، “كانت لا تزال على الطائرة لدى الوصول إلى بورت موريسبي، لكنها كانت قد نفقت”.

وتمكنت الأفعى من اللجوء في مرحلة أولى إلى مكان يحميها من الهواء، إلا أن ذنبها بقي في “مهب الريح” والبرد الشديد، مما حتم نفوقها. وأوضحت كوانتاس أنها لم تسجل حادثاً مماثلاً في السابق.0- Snake on a plane Reptile survives 500 mile  300mph flight on wing of aircraft at 30 000 feet s5 s4 s3 s2 s1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هااااااااااااها صدمة حقيقية الحمد لله انه كان في الخارج ولم يكن في الداخل وألا ستكون النتيجة خطيرة ………………..الجزائر

  2. هيدا جزاء يلي بدو يسافر بدون تكت
    وهيدي الأفعى لجأت الى الطائرة من كثرة الحر الذي ضرب المنطقة
    حيثمن الطبيعي ان تخرج الى العلن في الحر
    ولكن الغير طبيعي أنهم لم يلحظوها تزحف الى الطائرة
    والحمد لله أنها ام تدخل وإلا كان حصلت كارثة

  3. من الممكن ان اقف امام تنين (( هذا اللي يطلع دخان ونار من مناخيره )) والتقط معه صوره ايضا وواضعا يدي على كتفه ونحن مبتسمين .. لكنني اطلق لساقيي العنان.. واهرب لاالوي على شي لو شفت ثعبان صغير عمره شهرين !!! ثم مااللذي جاء بالافعى عند الطائره !! هل كنت تودع زوجها الثعبان ؟؟ من معطيات الخبر يبدولي ان زوجها الثعبان كان جالس بالطائره بالفيرست كلاس مرتديا نظارات شمسيه ويلوح لها بيده والافعى تاءشر له بمنديلها وهي تقول بصوت عالي (( ماتعوقش بالمكاتيب ياسي ثعبان .. وابقى شد لنا تليغراف اول ماتوصل )) لكن الشوق العارم تجاه ثعبانها جعل تركض خلف الطائره وهي تصيح (( خليك هنا خليك وبلاش تسافر )) الى ابتلعتها محركات الطائره !!! دقيقة حداد ياجماعه على روح الافعى !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *