تسبب لعب صاحب منزل على هاتفه “سامسونج جلاكسي إس 4” في حريق هائل، التهم منزله بالكامل، وكاد يودي بحياته.

وكان، الرجل الذي يطلق عليه “دود” بحسب صحيفة “هافنجتون بوست” الأميركية، يجلس ويلعب على هاتفه الذكي لعبة “لف ماشين”، ثم فوجئ مرة واحدة بانفجاره.

ولكن من هول الصدمة ألقى “دود” الجوال على الأريكة المقابلة له، وسرعان ما اشتعلت النيران بالأريكة، وبدأ الحريق يلتهم المنزل بالكامل وسيارته الخاصة بهGalaxy-S4-bursts-in-flames-while-gaming-Hong-Kong-man-claims-fire-spreads-to-house-and-Mercedes.

تمكن “دود”، وزوجته من الفرار من المنزل، قبل أن تلتهمهما النيران، وإن كانا قد أصيبا بجروح طفيفة، فيما استغرقت قوات الإطفاء نحو 30 دقيقة كاملة لإخمادها.

وأكد رجال الإطفاء: أنه لا توجد أي شبهة جنائية في هذا الحادث، وأن تحقيقاتهم اكتشفت أن السبب الأساسي هو حريق الأريكة الناجم عن انفجار الهاتف.

وقال “دود”: إن هاتفه “جلاكسي إس4” كان مزوداً بالبطارية الأصلية، وأنه كان يستخدم الشاحن الأصلي، الذي يأتي مع العلبة خلال شرائه للجهاز، قبل أيام قليلة من اندلاع هذا الحريق.

يذكر أن هواتف “سامسونج” و”أبل” سبق وتعرضت لحوادث مشابهة، ولكنها كانت ترجع إلى استخدام بطاريات، أو شواحن غير أصلية، لكن في – تلك المرة – تؤكد الضحية الجديدة امتلاكها للملحقات الأصلية.samsung_galaxy_s4_exploded_hong_kong Samsung-Galaxy-S4-bursts-in-flames-while-gaming-Hong-Kong-man-claims Samsung-Galaxy-S4-bursts-in-flames-while-gaming-Hong-Kong-man-claims1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *