>

365 يوم سعادة، يعيشها الزوجان ديفيد بينتون ولوسى جونز متنقلين بين أجنحة الفنادق الفاخرة ليعيشا 12 شهر عسل كل سنة هم وابنتهم الصغيرة وكل هذا بالمجان.
حيث يعمل ديفيد ولوسى فى تقييم الفنادق بأحد المجلات السياحية بالمملكة المتحدة ومن ثم استغل الاثنان هذه الفرصة لإقامة 40 شهرا  لهما على مدار الأربع سنوات التى عاشا فيها معاً، كما ترافقهما ابنتهما مجانا فى هذه الفنادق طالما أن عمرها لم يتخط الثلاث سنوات.

وقالت جريدة “الديلى ميل” البريطانية، إن ديفيد ولوسى قاما بما لم يسبقهما أحد إليه حيث يعيش معظم الأزواج شهر عسل واحدا ينفقان فيه آخر سنت للحصول على ذكريات جميلة يعيشان بها للأبد بينما يستمتع الزوجان “بينتون” بشهر عسل جديد كلما أرادا ذلك وكل هذا دون إنفاق مليم واحد.

وأضاف الموقع موضحاً، أن شهر عسل الزوجين ” بينتون” الأصلى كان عبارة عن ثلاثة أسابيع فى جنوب أفريقيا صرفا فيها كل ما يملكان تقريباً ظناً منهما أن هذه هى رحلة العمر وشهر العسل الوحيد الذى سيتمكنان من قضائه ولكن ها هى الأيام تمر ويرتب الزوجان الآن لشهر عسلهما الأربعين بعد أن جابا العالم بداية من جزر الكاريبى وهاواى إلى شواطئ المالديف والصين فى قصة خيالية لم تكتب لها النهاية حتى الآن.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *