>

التقطت عدسة كاميرا أحد السائحين لقطات بالفيديو في إحدى الغابات الأمازونية بالبرازيل لهيئة كائن فضائي.

حيث التقط سائحان بريطانيان بالصدفة لقطات بالفيديو لكائن فضائي مقعر الظهر، وظهر في خلفية الصورة بحيث لا تستطيع أن تراه للوهلة الأولى، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية الجمعة 21 أكتوبر/تشرين الأول 2011م.

وتساءلت الصحيفة هل يعد هذا فعلاً دليلاً على وجود كائنات فضائية، وأنها تأتي لزيارة الأرض من حين لآخر؟، في حين رد مايكل جوهين، كاتب في مجال الظواهر الخارقة ويدير موقع إلكتروني عنها، قائلاً: “هذه لقطات مقنعة جدًا، ومن الصعب جدًا التشكيك بها”.

وأضاف: “اللقطات تأتي من منطقة ذات نشاط عالٍ واهتمام من جانب الكائنات الفضائية، فمن الواضح أن الأمازون يجتذبهم نظرًا لتنوع المنطقة البيولوجي”.

وأشار إلى أن هذه المنطقة أيضًا محل اهتمام عالٍ من الحكومة البرازيلية التي تتحقق من وجود كائنات فضائية في عملية عرفت بـ”عملية براتو”، تم فيها إرسال الجيش للمراقبة والتأكد من وجود كائنات فضائية في المنطقة.

وأكد مايكل أنه على الرغم من نفي الحكومة البرازيلية لـ”عملية براتو، فإن حدوث اختراق لها أجبرها على الإفراج عن عديدٍ من الملفات المرتبطة بها”.

وكانت هذه اللقطات محل اهتمام خاص من منتجي هوليود الذين يودون استخدامها في أحد الأفلام عن الكائنات الفضائية.



شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. عيب يا مستغرب هالضحكة ما تنسى انا حزانى “لقد مات نامق وانت فرحان ما بجوز “

  2. يمكن الله واعلم . . . مع انه انا بؤمن بوجود أحياء خارج الارض . . . !
    بس هالمخلوق بعتقد من المندسين وصلوا للبرازيل لووول . . . !
    هع

  3. ابو مناع هذا المخلوق ما يخوف !
    ومالو محنط كده ليه يامعلمه /// سوزي يمكن ناخذه حليف معنا في العصابه

  4. طبعا كذب
    و بعد ما خلصو علي الارهابيين ممكن يطلعولنا بموضوع الغزو الفضائي
    و حلو اوي موضوع الملفات دة اكنهم بيكلمو عالم عبط ولا حاجه

  5. انا قد ريتو طبق فضائ في اليل وعندها كنا عومري 13 عام وانا كونتو اسكون في بغداد في بيت جدي عدما يوماها كونا نحنوكولونا نايمون علاصطح عمارة وكانا جوحار وصيف وفي منطصف اليل سدا المكان سكون بلكمل واذا بضوء ابيض وضباب ابيض فجيه استيقضت من نومي ونضرتو الي سماء كنات ماليئه بنوجوم فنضرت اذا في مركبا ديرت حجم وكثيرت الضوائ مولونا فاخوفتو ورتعبتومن الخوف وانا انضر اليهم من تحت الغطائ وكانت امي بجنبي وكذاك ابي فهززتو امي كي ترا هذا والاكن كانت لاتستيقض من نومها وكذلكا ابي ونضرتوالي اقربي كلهم لم اجد احد يسمعوني وبقيتو انضر اليهم وانا ميت من الخوف فجيا انفتح باب المركبت وجرج منها ركب كانا يرتدي زي فضاء ونضرتوالئ طيرة كنات قريبامنا بمسفا تبعود6مترتقريبن اوكثروكنابدجلهاكثر من اضواء والحوسيب وفجئا اذااحد من هم ينضر الي فبعدما اكتمالا روبماتصليح المركبا لا اعلم راح يكلمني بلسني بلعرابي قالي تاعال معنا كي نذهب اذاقبلت اوتوشهد المكان من اعلا من فوق اناخوفتو كثرعدما كلمني احدهم وهوفي المركباعند الباب فسدتو علا نفسي بل غطاء وبدئتو اقراء القران وكنتو ديمن اقرص جلدي كي اتيكد من هذا انهو ليسا حلم وكنتو ديمن اتئلم من هذا وفي صباح استيقتو علا سوراج امي كنت توبخني علا انني قدتبولتو علافراشي صيتووانا اضحك فاقلتولجميع ماحدث لكن مامن احد صدق هذا الا صخص واحد كانا قريبي فقلتو هذا ليخي الكبر فصدقاني وقال هذانفس ماقال فراس اذهو كان في نفس ذاكااليوم رائ هم وركبامعاهم الطيرة وشف بغداد من فوق من اعلاا وكنا يتحدث ولا يجدمن يصدقاهو الا اخي فقدطبقا كلمهو كلمي وقال اخي لاتقول ليحد علاهذا الذي رائتهووعندما ارتو ان تحدث الئ فراس قالو قد ذهبا الئ عمان الاردن قبل سنوات تعرضا الئ حدث سيرقاما سيق في قتله وضاعت الحقيقا مابق احد يعرف الي انافي امركيا وهو في بغداد>>>اسف علا كثر الكلام ولكن القباق الفضئيا موجوداوانا ريتوها بي ام عيني)+( auday yousif )+(

  6. ههه الله يعين العالم يلي بتصدق بسرعة … و بدون أدلة علمية كافية …
    بيتعبو بحياتهم

  7. هههههههههههههههه ههههههه الي بقراءتعليقك هههههههههههه بقولك ههههههههههههههههههه ياجهل ياجهل انتا شوبتعرف عن الخلق الي خلقها الله ولاانتي غيران عمودك ماشوفتهم وماراح تشفهم الي اذاشاء الله

  8. ليش ما مسكو و تعرفو عليه ..حرام واقف لحالو مستحي.. اعزمو يجي يلعب معنا ههه هه ه .

  9. كل شى يصير !
    لان عندنا بالمغاره كائنات أغرب من هذا الكائن بمليون مره !!!!

  10. ههههههههههههههههههههههههههه لعبه ثابته 🙂 سبحان الله وشافت البشر ولا هرب 🙂
    كافي لعب في عقول الناس يا امريكا 🙂
    بس على ما اعتقد انه مبعوث باسم الكائنات الفضائيه عشان ياخذ التعازي في القذافي 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *