جباه ضخمة، وجوه مسطحة، وعيون أكثر بروزا، هذا ما تنبأ به أحد الرسامين ويدعى نيكولاس لام، بعد أن قام بمناقشة علمية مع الدكتور ألان كوان، الذي يحمل شهادة الدكتوراه في علم الجينات بجامعة واشنطن، ومن خلال هذه المناقشة استطاع لام أن يصنع سلسلة مذهلة من الصور التي تعرض تطور الجنس البشري بعد 100 ألف عام.

فكما أن الإنسان قد تطور كثيرا منذ العصور الحجرية، فمن المتوقع أن يتطور الإنسان أيضا في المستقبل بعد 20 ألف عام ، و 60 ألف عام ، وكذلك 100 ألف عام، فاليوم فإن الرأس البشري هو ثلاثة أضعاف حجم أسلافه، وينطبق الأمر على الجماجم، بحسب ما ذكرته صحيفة دايلي ميل البريطانية .

وأشارت الصحيفة إلى أن “كوان” يعتقد أيضا أن شكل الوجه البشري سيكون مسطحا بشكل أكبر، كما أن العيون ستكون كبيرة وبارزة، وهذا ما يتناسب مع التكنولوجيا الحديثة التي ستكون سائدة آنذاك.

رجل و امرأة في 2013
رجل و امرأة في 2013
رجل وامرأة بعد 20 ألف سنة
رجل وامرأة بعد 20 ألف سنة
رجل وامرأة بعد 60 ألف سنة
رجل وامرأة بعد 60 ألف سنة
رجل وامرأة بعد 100 ألف سنة
رجل وامرأة بعد 100 ألف سنة

شارك برأيك

‫11 تعليق

    1. هههههههههههههه تخيلي هيك منظرنا
      بتشوفي لبنان من أمريكا بي هيك عيون

  1. ههههه هلئ هني ضامينين انو الحياة على هالارض تستمر ١٠٠ ألف سنة؟؟!!
    بحس قربت القيامة على قد ما في أجرام وقتل وظلم وكوارث ….. انشالله منتلاقى بيوم الحساب لفش خلقي فيك ههههههه

  2. ههههههه عرفنا شكل الإنسان العادي الآن … نريد الإنسان الآسيوي كيف عيونو تكون …!!!

  3. عموري صح صح معانا قصدك شي ٤٥ ألف سنة هههههههه يا الله نصبر تا نشوف …

  4. صح مش ورانا حاجة ادينا نتسلى على بال ما يشرف ها القوم هههههههه بس صورة الزلمة لي بعد ٢٠ الف سنة سبحان الخالق شبه واحد كان يدرس معي بالثانوي ههههههههه شكلو سابق زمانو في شكله ههههههههههه
    وينك يا حميد انت سامعني ادخل شوف صورتك ….اتريك كنت حقل تجارب و إحنا مش درينين هههههههههههههه

  5. الآية الثالثة قوله تعالى : { لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم } : قال ابن العربي رضي الله عنه : ليس لله تعالى خلق هو أحسن من الإنسان ، فإن الله خلقه حيا عالما ، قادرا ، مريدا ، متكلما ، سميعا ، بصيرا ، مدبرا ، حكيما ، وهذه صفات الرب ، وعنها عبر بعض العلماء ، ووقع البيان بقوله : { إن الله خلق آدم على صورته } ، يعني على صفاته التي قدمنا ذكرها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *