قال تلفزيون “أخبار الآن “نقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، انه تم الإبلاغ عن قيام نساء بريطانيات ينتمين لكتائب “الخنساء” بإجبار الآلاف من النساء العراقيات على ممارسة الجنس في بيوت الدعارة مع مقاتلي “داعش”، مشيرة الى ان القائمين على هذه البيوت يستخدمون تفسيرات وحشية للعقيدة الإسلامية لتبرير أفعالهم، اذ يعتقدون أن من حق المسلحين استخدام هؤلاء النسوة كما يشاؤون لأنهن غير مسلمات .

و كتائب الخنساء هي احدى المليشيات النسائية التي تدار من قبل تنظيم داعش في الرقة بسوريا، وتعد “أقصى محمود” من غلاسكو والبالغة من العمر عشرين عاما الشخصية الرئيسية في الكتيبة، وهي من الذين فروا إلى البلاد العام الماضي، بالإضافة إلى ثلاث إناث بريطانيات أخريات في الكتيبة.

وقالت الصحيفة، إن حوالي 3000 امرأة وفتاة ينتمون للقبائل اليزيدية في العراق، تم أسرهم من قبل “داعش”، كما أصدر مركز أبحاث الشرق الأوسط للإعلام، تقريرا يقول أنهم يشترون النساء اليزيديات ويستخدموهن كعبيد للجنس.

اذا الهاجس الجنسي هو احد صفات مقاتلي داعش. فعندما يحتلون منطقة ما، أول ما يقومون بفعله هو قتل الناس، يقومون بقطع الرؤوس ، وبعد ذلك يبدؤون بالبحث عن النساء.

يقومون بمخالفة التقاليد الاسلامية والقبلية، ويجبرون البنات على الزواج من المقاتلين، وفي بعض الأحيان يجبرون الفتاة بالزواج من عدة مقاتلين، الواحد تلو الأخر.

وعندما ترفض الفتاة الزواج والغضوع، يتجه داعش نحو الاغتصاب.

مقاتلو داعش يمارسون الجنس مع الفتيات وبعد حدوث الحمل يقومون بالتخلي عنهن بالمعنى الحرفي بعد عدة أيام أو عدة ساعات في بعض الأحيان.

مجندو داعش الذين يعملون في وسائل التواصل الاجتماعية يستخدمون الجنس بأسلوب صريح لجذب المقاتلين الذين يفهمون الجهاد بشكل خاطئ.

وبما أن معظم مقاتلي داعش قادمون من مدن ومناطق خارجية، فهم لا يفهمون دين الاسلام وأخلاقه بالطريقة الصحيحة، لذا فالهاجس الجنسي يكون سبباً مقنعاً لجذب المقاتلين الى العراق وسوريا، لكن هذا الهاجس البشع قد يكون هو البذرة التي سوف تدمر داعش، ففي كل مرحلة يبدأ مقاتلو داعش المحليون والقادمون من الخارج بطلب تعويضات جنسية، لدرجة أن الموضوع بدأ يخرج عن السيطرة.

وقريباً جداً لن يقوموا بأي حركة الا عند اشباع رغباتهم الغرائزية في كل لحظة.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. قبحكم الله
    اي دين هذا اتيتم بة لنا …؟؟؟؟ واي شريعة
    من اين لكم هذا ؟؟..؟؟؟

  2. 0:40 هل هذه لقطة من مسلسل حلاوة روح السورى الذى تناول الحرب في سوريا هاها ……………………..الجزائر

  3. مصيبه والله الواحد عاجز عن الكلام نقول حسبنا الله ونعمه الوكيل عار بجبين التاريخ والحضارة والانسانيه عار على كل عراقي وعراقيه ان ينتهك البشر بالعراق وتوصل الأمور الى هذا المستوى من الانحطاط الإغواء بالجنس الي يعيش في الغرب ليش محروم لا اعرف ماذا يجدون في هذي الدعوات الساديه المنحطه ياريت الواحد ما عاش وشاف هل بشاعة

  4. a3tqd fi ghzwt khaibr qtlu elrjam wsbu elnsa2 wtm nka7hom lenhom mlkat ymin w kant 6fia bnt 7uli mn nsib elrsul w hada fi ktab elsira l JWAD 3LI
    Y3NY DA3SH T6BQ AKID EL3QIDA ELISLAMIA
    LA TSHTMUNY LEN HADA MWJUD
    IZN MA 3DA ELMUSLMAT YJUZ NKA7HOM LENHOM MN ALSBAYA

  5. الكلام متضارب ومبين انه كذب لانه اذا لاحظتوا مرة يقولوا يغتصبون البنات ومرة يعرضون عليهم الزواج بالقوة ومرة يجعلوهم يعاشرو اكثر من واحد وهذا كلام متضارب ولا يصدق قال يعرض عليها الزواج واذا لم توافق اغتصبها ؟؟؟!!! كيف يكون هذا يعني هل معقول ان الرجل يعرض الزواج على امراة يعني لتكون ام اولاده وتحمل اسمه واذا لم توافق اغتصبها !!!يا جماعة صحيح اننا لسنا مع داعش ولكن يجب ان نحكم عقلنا في ما نقرا ولا نصدق كل شيء دون دليل قاطع .

  6. يا مال الشام ، اذا راجعت /ي للتاريخ فبكل الحروب كانت النساء تسبى وتعامل كالجواري فلا تنسب/ي الى حقبه معينه من الزمن او دين معين ، داعش فرقعة امريكيه وصهيونية وستزول، فما بني على باطل فهو باطل، وهم زمره من الناس المشرذمه و من مخلفات بعض الدول . هل سألت/ي نفسك كيف ذاع صيت داعش بين ليله وضحاه ، مين له هذه الأسلحة؟ وهذا ألكم الهائل من المرتزقة؟ ومن يأتون بالأموال والى من يبيعون النفط . المطلوب قليل من الوعي لنستطيع محاربتهم

  7. كله كذب مش دفاع عن داعش بس باين القصص مفبركة و مش بعيد من تأليف بنات الليل لي يشتغلو بالدعارة عشان يلعبو دور الضحية .

  8. داعش العراق هي عباره عن قسم كبير من الجيش العراقي السابق وتم دمجه ببعض العناصر العربيه ولكن تبقى القياده الداعشيه عراقيه بحته .

  9. للواقع الكلام اللي عم تقولوه بهالتقرير مو مقنع ولا منطقي وبعدين مين اللي عطى الديلي ميل كل هالمعلومات ….صحيح نحن ضد داعش لكن مو معناها تغسلولنا عقولنا بكلام فاضي …قبل بمرة ببداية الحرب السورية قالوا نفس الشي عن جهاد النكاح وبعد فترة تبين انها دعايات رخيصة وكذب وأنه جايبين ممثلة دعارة إيرانية تطلع تحكي وشخص كذاب بتونس إدعى أنه كان عم يجاهد بسوريا وعدة أشخاص تبين كذبهم بالنهاية وصحيفة فرنسية كتبت عن هالموضوع وكذبه وأنه وراه النجس بشارون والمجوس ومو بعيد يكون هالموضوع متله

  10. em smir
    nshalla
    bas sa7 fja2 da3sh hop nzlt
    mn wen
    mn min
    kif
    asila lo fi jwab s7i7
    trkia w qatar els3udie wamrica
    sa7
    yyyarb nrta7
    mnhom

  11. أين المنـطـق , عبيط من يصدق هذا
    عايزين تقنعونا أن مسلمات منقبات يجبرن النساء على فعل الزنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *