>

تمكن مقطع فيديو يتعلق بإحدى حلقات برنامج “ماذا كنت لتفعل؟” الذي يُعرض على قناة ABC الأميركية، ويقوم على التمثيل لرصد ردود الأفعال بشأن المواقف المختلفة خاصة تلك التي تتعلق بمعرفة ردود أفعال المواطنين، من إظهار كيف تعامل جندي أميركي مع بائع مسلم، في ظل عدة حلقات تناقش ظاهرة الإسلاموفوبيا.

ويعرض مقطع الفيديو قيام أحد الأشخاص بتمثيل دور البائع المسلم وشخص آخر يهاجمه، لمعرفة رد فعل جندي أميركي حيث يتعامل الزبون مع البائع بعنصرية، ويقول له إنه لا يريد أن يشتري منه ويطلب منه كذلك العودة إلى بلده الذي افترض أنه باكستان.

وظهر خلال الفيديو رد فعل الجندي الذي أظهر غضبه من سلوك الزبون والعنصرية التي أظهرها تجاه البائع المسلم، وقام بالدفاع عنه، حيث طلب من الزبون أن يخرج من المتجر، ويؤكد عليه أنه طالما يعيش في الدولة فمن حقه اختيار ديانته.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سبحان الله يقتلون القتيل ويمشون بجنازته ….. هو هذا الجندي وجيشه همَ نفس الناس اللي ذبحونا بالعراق والوطن العربي ونشروا الطائفيه بين افراده فقط لأننا مسلمين !!!!!

  2. Y3NY RUQI W7DARA W SHA3B ELGHARB AW ELDWL ELLI QANUNHA WAD3U ELRAHBAT WELKHWARNA / ALKANISA/ QANUN YA7TRMM ALAKHAR
    MU MTL ELDWAL ELISLAMIA MAFIHA QBUL ELAKHR WLAE7TRAM DIANAT ELAKHRIN
    MABTKHJALU MN NFSKON LMN TSHUFU TAQBL ELAKHAR WE7TRAMU LLINSAN AKHIH ELINSAN mabtkhjalu kif entu tahinun elmsi7iin bels3udia w TAMN3UN ELIJTMA3AT MN AJL ELSLAT%????????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *