>

روت فتاة أيزيدية من سنجار قرية “كوجه”، استطاعت الهروب من مسلحى تنظيم دولة العراق والشام الإسلامية “داعش” تفاصيل مروعة تعرضت لها طائفتها وخاصة النساء والفتيات الجميلات، على يد عناصر التنظيم الذين استباحوا الأعراض وأعادوا العراق إلى عصر النخاسة.

وكشفت الفتاة اليزيدية في حديث لقناة “نيوز” الكردية، عن مفاجأة صادمة، حيث أكدت أن المقاتلين يحتجزون النساء والفتيات، ويتم اصطحاب ثلاث منهن كل يوم، بهدف تسليمهن لـ”الأمير” لمعاشرتهن جنسيا.

وأضافت، علاوة على ذلك تستبيح عناصر التنظيم، النساء والفتيات سواء للمعاشرة الجنسية، أو البيع، وكانت أسعار الفتيات تتراوح ما بين 800 إلى 1000 دولار لكن الفتيات اليزيديات أرخص بـ500 دولار.

وتقول الشاهدة على هذه الجرائم الإرهابية: “أحد أبنائنا نقل إلينا مشاهدته قتل العديد من الرجال، ومن بعد ذلك أخرجونا وأخذونا إلى معهد “سولاخ”، ووضعوا النساء الكبيرة بالعمر في الحديقة، والمتزوجات في الطابق العلوي، والفتيات في الحديقة الخلفية.. وأخذوا 150 فتاة من سنجار إلى تلعفر، وفي الطريق كان هناك عنصرين من داعش، أحدهما سائق والثاني يتجول بيننا ويتحرش بالفتيات.



شارك برأيك

‫164 تعليق

  1. ……….الى اشباه الرجال… والمسترجلات
    …………
    الانتماء لداعش/ التي يحاربها الان كل اعداء الاسلام من الكف ار والفا والمنافقين والع اهرين وال داعرين والمخن ثين والطنط ات والمسترجلات الملعون ات…الخ … شرف اقسم بالله لا يمكن ان يناله..اشباه الرجال !!
    لان الانتماء لها في هذه الظروف يحتاج لرجال رجال..مؤمنين مخلصين …وليس لاشباه الرجال..
    لكن بعد ان يتم لدولة الاسلام التكمين باذن الله …سنرى المنافقين بالملايين بتوسلون لها ان تقبلهم…ولكن هيهات هيهات!!

  2. اخواني اريد ان اقول لكم بأن هذه الفتاة التي بعض منكم يعتبرها كافرة وفاسقة وكثير من الكلمات البذيها لتي قيلت بحقها يوجد الكثير منها كلهم كفار لا والف لا بل يقولون الحقيقة اي حقيقة داعش ويوجد اعترافات لكثير من فتيات سنية وشيعية ومسيحية وتركمانية انا من الموصل صدقوني داعش لم ينتهك حرمة احد قبل انتهاكة حرمة الدين الاسلامي حاولو ان لا تتسرعو فقط لحين خروج داعش من مدينة الموصل وقتها ستعرفون ان هذه الفتاة كاذبة ام صادقة دمتم بخير

  3. a7mdABU EL3TIIAT
    ELINATH HUNA OUMHAT WMUTHQFAT WASHRF MN ELSHAFF
    NSI7A TRSL AKHWATK W BNATK WAWLAD KOL AQARBK NSA2 ATFAL RJAL
    Y3MLUN NKA7 ELJHAD
    WLK AJR BLSMA2
    7SB ELBD3A ELDA3SHIIA
    W MMKN ENT KMAN 7RAM YSIBK THWAB
    YYYYYANAWAREEEET
    EL3TIAT DA3SHY W YN3T NSA2 ELSF7A ELSHRIFAT BAWSAF WSKHA
    B3IDA 3LA RASU KOL MRA FINA ASHRF MN KOL 3SHIRTU
    YANAWARRRRREEEET PPPLLLZ EMN3I ELDA3SHY MN SF7TKY
    MEEEERRRCI Beaucoup

  4. هل رايك انت انها ليست كافرة يا احمد ثامر …لم ار احدا غيري قال ما تدعيه فكلهم صفقوا لها وصدقوها مع ايا منهم لا يصدق انه شخصيا ممكن ان يفعل هذا وكانه اتقى وانقى من المجاهدين ؟؟!!

  5. حدد موقفك مع اي الفريقين .. يا مسلم
    ………..
    امريكا والغرب والصهاينة /وكل عملاء امريكا والغرب والصهاينة بلا استثناء ضد الدولة الاسلامية/فهل انت مع الكفر والنفاق واهله يا مسلم..ام مع الاسلام؟!
    ………..
    ان من اهم صفات المنافقين هي موالاة الكفار ضد المسلمين.
    وموالاة الكفار صفة متأصلة في نفوس المنافقين لا تنفك عنهم لحظة،ولو لم يكن من صفات المنافقين إلا هي لكفت لمعرفتهم،وأصل الموالاة:إظهار المودة بالأقوال والأفعال .
    وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” أوثق عرى الإيمان الموالاة في الله والمعاداة في الله والحب في الله والبغض في الله “.
    فالمؤمن الحق لا يمكن أن يوالي غير المؤمنين،أما المنافقون فإنهم يميلون لهؤلاء الكفار،وقد بين الله تعالى أن هذه صفة من صفات المنافقين وتوعدهم عليها: { بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا (138) الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا (139) وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آَيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا (140) الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِنَ اللَّهِ قَالُوا أَلَمْ نَكُنْ مَعَكُمْ وَإِنْ كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُوا أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُمْ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلًا (141)}.(النساء).
    فاعد النظر في مواقفك يا مسلم فلا فوات الاوان ..وقبل ان لايكون هناك مجال لتبرير او اعتذار ولن ينفعك قول “ربنا انا اطعنا سادتنا وكبراءانا فاضلونا السبيل!!

  6. ههههههههههههههههههههههه أنكل هيموت من القهرة قاعد في كل الصفحات بيزيد ويعيد في نفس الكلام لأفلاسه هههههههههههههه أردح كمان وكمان يا أنكل هههههههههههههههه الفراغ يعمل أكتر من كده هههههههههههههه
    أنكل تاكل شاورما؟ هههههههههههههههههههههههه

  7. أخي الزيدي أبن العراق يسلم تمك وبارك الله فيك على كلام الحق اللي نطقت فيه
    الأخوة والإخوات اللي عم يصرخوا ويستنكروا أفعال داعش فيهم يخبرونا شو عملت داعش زيادة عن بشارون ومليشيات العراق وحالش أتباع إيران ؟
    قتلت! ..هنن قتلوا أكتر منها بس الفرق داعش قطعوا كم رأس ألف ألفين لكن بشارون واللي معه قتلوا 200ألف من شعبنا …اغتصبوا نساء وقتلوا أطفال ؟ كم أمراة اغتصبت داعش وكم طفل أو رجل قتلت ؟
    قدهم أضعاف مضاعفة قتل بشارون واغتصب ودبح وشرد …وكتير من اللي عم يستنكوا أفعال داعش كانوا عم يبرروا ويدافعوا عن بشارون ويدعوله بطولة العمر والنصر!!
    هلأ بعضكم حس بجزء من وجع شعبنا هال4 سنيين على يد هالعصابات الإجرامية اللي أنشاها بشارون وتركها تكبر وتمتد متل السرطان حتى ما عادت كافية لها اراضي الشام واتجهت صوب العراق !!
    اللي فيكم عنده ذرة واحدة من الضمير والحق لازم يدين جرائم بشارون وقتله متل ما نحن عم ندين جرائم داعش وقتلها حتى لغير المسلمين وحتى ممن يعتبروا في شرعنا كفار ..ومتل ما قال الزيدي اللي بيبكي لازم يبكي بعينيه التنين مو يبكي على جريمة بعين ويغمض عينه عن جريمة تانية !!

    1. وتمك وربي يبارك بيكي أختي الكريمة نور ,, كيفك أن شاء الله منيحة ,,, والله يا اختي لو نعمل مقارنه بين كمية أفعال داعش وبين كمية أفعال ميليشيات الهالكي والمنشار وما فعلوه بالعَراقيين والسَوريين صدقي لتفوقوا على داعش باجرامهم مع الاخذ يعين الاعتبار فارق الوقت بينهم…. داعش تقطع رؤوس والميليشيات كان في سَورية أو إلعَراق أيضاَََ تقوم بقطع رؤوس بحجة داعش ,,,,داعش تقطع الرؤوس ,ونحن لَا نبرئها ولَا ننكر ذلك وننتقذ كل ما تقوم به وغير راضين عليه، ولكن ملا يتكلم عنه الذين يتباكون من داعش ووسائل الإعلام بقصد واضح هو ارهاب الميليشيات الشيعية الطائفية وقطع الرؤوس والقتل والتهجير والاغتصاب متأكد أن هؤلاء يتعاملون مع هذه الميليشيات وأجرامهم باعتبارها ملائكة رحمة ورسل سلام ,,؟؟؟ صدقي يا أختي قمت أشك أن العرب والحكام يتعاملون معانا كنا سنه صفوين ولأزم يبدونا بكل الطرق !!!

    2. أين أختفى تعليقي يا نورت للاخت نور ,, يعني لأزم نبقى نشكي يالله ترتاحون

  8. بامطي يااثول ياططو يعطيات ياعرة الرجال كل هالاهانات وبعدك بالموقع .ايه الوقاحة دي يااخي

    1. كلام المدعو astronom حين قال سبتمبر 2, 2014 11:49 ص
      صحيح بحق الكثيرات من اللواتي يمضين الليالي في مقارعة الرجال والتحرش بهم …قال :هذه المرة زعلت منك يا أبا المنذر !لأنك اعتبرت هذه القح بة أختك له له يا أبا المنذر هذه شيطانة تحتاج إلى خازوق يدخل من سفلها الأمامي ويخرج من طاسة رأسها.
      ففعلا هو كلام او وصف تستحقه الوقحات السفيهات عديمات الاخلاق والشرف ممن يتحرشن بالرجال ربما لانهن عوانس قبيحات معقدات !!!
      وينطبق عليك كما انطبق على اللواتي من قبلك ..فكلكن نفس السيتم من حيث قلة الحياء والدين والعقل والاخلاق !!

  9. ارجو ان لا يلومني احد عندما اصف الساقطة انها ساقطة ..فقد وضعت اللغة لتستعمل !!!
    واعجب ممن وصفتهن بالساقطات كيف يظهرن من جديد مع ان الكل الان ينظر اليهن بانهن ساقطات ..لكن يزول العجب عندما نتذكر ان الساقطات لا يملكن ذرة حياء تجعلهن يكترثن بنظرة الناس اليهن!!

  10. هههههههههههههههههههههههه البع يير بيكلم نفسه أصل الجسم البشري مش يستحمل كده هههههههههه 24/7 مافي شئ غير النت ههههههههههههه

  11. شهدت إمرأة كويتية أمام مجلس الأمن التابع لهيئة الأمم المتحدة أثناء محاولة مجلس الأمن لإصدار قرار التدخل لما سمي فيما بعد بتحرير الكويت أن الجيش العراقي في الكويت قام بسرقة حاضنات الأطفال من المستشفيات وأنهم أخرجوا إبنها هي من الحاضنة وسرقوها وكانت تبكي وكان يبدو على الحاضرين التأثر والإصرار على محاسبة الفاعلين. وكم كانت دهشتي عندما سمعت من إحدى القنوات الأمريكية المشهورة أن تلك الفتاة لم تكن إلا ابنة السفير الكويتي وهي عزباء وكانت في الولايات المتحدة في ذلك الوقت…الكذب الدعائي نعرفه جميعنا في بلادنا وهو في كل البلاد، فبشار الأسد يقاتل عصابات مسلحة ويتصدى لمؤامرات دولية ويحترم حقوق شعبه، وحسن نصر الله يحمي المزارات الشيعية ويقاتل العدو الصهيوني والأمريكي في سوريا، وداعش تقاتل المرتدين في الشام وتريد إعادة دولة الخلافة من أجل عزة المسلمين وتحرير الأرض المقدسة ، وخامئني فقيه يرى ما لا يراه غيره ويعلم من الله ما لا تعلمون ، والمالكي ليس طائفي ولا جيشه وكان يقاتل العصابات التكفيرية والمخربين الذين يمزقون العراق، وأمريكا أم الإنسانية والحريات ، وإسرائيل لا ولم تعتدي وهي فقط تدافع عن نفسها، وأنا أحبكم جميعا، وأنتم كلكم مؤدبون، وكل واحد منا دائما مصيب في رأيه وأنفه لا يخطئ مثل بدري أبو كلبشة ، وأمير داعش يغتصب في كل يوم ثلاث فتيات مما يفسر عدم ظهوره مؤخرا أولا لأنه مشغول بالإغتصاب ومالو فاضي يحك راسه وسوف يأتون له برابعة فقط لتحك له رأسه، ورأسه فقط، وثانيا لأنه وبعد هذا المجهود الجبار قد أصبح جلدة وعظمة ياحسرتي عليه وربما سيأتون له بخامسة ليأكلها كي يعوض الحريرات التي يفقدها…ليس الداعشيون مبرئين من شيء كهذا ولكننا أيضا لسنا مبرئين من الأحكام الخاطئة وليس الإعلام مبرأً من الكذب ومع ذلك نهاجم بعضنا بعضا، ومن كان بالأمس يتكلم عن أدب الحوار وينتقد الآخرين على قلة أدبهم هاهو يقلل أدبه ويالله كله ماشي

  12. يا بنت الرافدين الست عطيات متاثر بالمسلسلات المكسيكية فهو يتكلم الفصحى و يقول لنا ان نخرس لان ما نتكلم به لا يعجبه ههههههههههههههههههههههه والله راح يشوف يوم لان ربنا ما ينسة احد

  13. من عادتي ان اقول للشخص اول مرة استح ..ويشهد كثيرون على هذا يا بشر بالمناسبة هل انتَِ ذكر ام انثى لاعرف كيف ارد في المرة القادمة…اسمي احمد وكنيتي ابو المنذر ..يا احول او حولاء!!

  14. ههههه اعتذر اخ او اخت Someoneم بس كان لازم أقول هيك لان هالادمي دائما حاضر و جاهز بالادلة و نورت عاجبها الوضع عشان يمكن السايت تجيها اكثر متابعة مع الأسف..

  15. ليس الداعشيون مبرئين من شيء كهذا ولكننا أيضا لسنا مبرئين من الأحكام الخاطئة وليس الإعلام مبرأً من الكذب ومع ذلك نهاجم بعضنا بعضا!! كلام لاغبار عبه ويستحق الاحترام !!
    لكن “ومن كان بالأمس يتكلم عن أدب الحوار وينتقد الآخرين على قلة أدبهم هاهو يقلل أدبه ويالله كله ماشي”………فلا يحب الله الجهر بالسوء من القول الا من ظلم ..وكلامي ليس اشد من كلام نوح عليه السلام الذي عندما فاض به الكيل دعا ان لايبقي من الذين استلموه بالسخرية ان لا يبقي على الارض منهم ديارا!!!!فكن ممصفا …وكان لاداعي لاقحامها ..وليتك قلت للساقطات عيب او حرام..بدل ان تلوم الكجني عليه فوالله ما بداتُ احد بسب او شتم !!

    1. هذا كلام منطقي بدأت تعود إلى رشدك يا أبا المنذر ولا أحد يقصد شتمك عامداً متعمداً وإنما تعليقاتك بالأمس كانت مؤذية وخاصةً أنك هاجمت ثلة من المعلِقات دون وجه حق … نرجو من الله أن يهديك إلى طريق الصواب.
      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  16. sawa2 haydi alinsene sadika aw la2 , bass lmawdou3 wadeh wsarih whouwe ino fi mou2amara kbire ktir 3ala lmoslimin bi chakel asesi w wadeh wili bado ya3ref chi 3ala de3ech eh sahih 100% hini erhebiyin whini le yafkahon bi chaya2 min din hidol mourtazaka wayjeb 3leik akhi ahmad an toufarek ma bayan jabhit nasra wda3ech la2no da3ech hidol gher chekil bil mara ma bya3rfo emon , wmomken ya2sro bi chakl ktir kbir 3ala jabhit nasra wmou3zam il firak li asma2 bikil balad chi la2na bethki bi fikr islemi 3ala kawla wbtestadel bi af3ala min lkuraan

  17. wlkhof ino ytla3 za3imon lkbir houwe a3war dejel , ALLAH YESTERNA MIN YALI JEYI , lmatloub nahna naltazem alsawed al a3zam wili hini al 3oulome2 , ma min mankin .

  18. وكن أنت منصفا يا أبا المنذر فلست أعنيك أنت بالذات بل لعلي أعنيهم أكثر منك وأعلم من بدأ . هم يفترضون صحة الخبر وهو إن كان صحيحا ولو ببعض المبالغة كقصة الثلاث فتيات كل يوم فذلك شيء يخرج الإنسان عن طوره… ومن يكره شخصا أو شيئا يحب أن يصدق كل شيء سيئ عنه ولو كان افتراء..ومن يحب شخصا أو شيئا لا يصدق أي شيء سيئ عنه ولو كان صحيحا، هذه هي طبيعة الإنسان ولذلك ليس معصوما عن الخطأ في التقدير. أنت تتوسم في داعش الخير وتدافع عنهم ونحن نرى فيهم شرا ليس بأقل من حالش ونظام الباغي بشار والطائفي المالكي وفقيه السوء خامئني ودجال المقاومة حسن الذين سرقوا الأمان من أهل الشام والعراق ودمروا البلاد وقتلوا العباد ووضعوهم على أبواب التقسيم ليس في الأرض فقط بل شيعا تقتل بعضها بعضا …أنت تعنيك دولة الخلافة وأنا تعنيني الرعية، فمن ضل اليوم فقد يهتدي غدا، ومن ظُلِم اليوم وهو مهتد فقد يضل غدا من شدة الظلم، وإن أمنت الرعية دامت الدولة مهما كان شكلها ، وإن لم تأمن زالت الدولة ولو كانت خلافة..لقد بشرالرسول صلى الله عليه وسلم بالخلافة ستعود ولكنها راشدة وليست أي خلافة كانت والسلام ، وليس في ما فعلته وتفعله داعش أي رشد حتى ولو كان هذا الخبر كاذبا فهذا غيض من فيض. ولن تبرر الغاية مهما سمت أي وسيلة هي أقل سموا من الغاية نفسها… قد لا يعجبك رأيي هذا ولكنه رأيي كما لك أنت رأيك…وفوق كل ذي علم عليم والله علام الغيوب وهو يحكم بين عباده بالحق

  19. أنت تتوسم في داعش الخير وتدافع عنهم ونحن نرى فيهم شرا ليس بأقل من حالش
    ……..
    انا لم اسب او اشتم احدا لانه سب او شتم داعش بل قلت اكثر من مرة انني اعذر الناس على فقدانها النقة بربها وبنفسها …..بعد 100 عام من التضليل الاعلامي والتلويث الفكري …لكن بعد ان فاض بي الكيل رددت الصاع صاعين للذين لم بكترثوا بتحذيري لهم اكثر من مرة من قلة الادب ضدي!! ان خلاف الراي امر حتمي لكن قلة الادب ليست حتمية الا اذا صرنا ملعونين كيهود الذين لم يكونوا يتناهوا عن منكر فعلوه

  20. احنا العرب والمستعربين دائما عاطفيين ومندفعين زايد عن اللزوم
    علقنا ودافعنا عن اخت لنا في الوطن ضمت من قبل شلة ضالمة متجبرة
    ولاقينا الي لاقيناة من مسعور نورت السليط اللسان
    وتاتي الاخت الي فوق بالفيس بوك تكتب لنا .. تقول
    قندرة اليهود على راس العرب .. واسم البنت روشا كورد لايزال تعليقها موجود
    ورغم انو دلشاد ابن قومية الفتاة المضلومة لكن ما انصفها حتى بكلمة
    فعلا نحن امة ضحكت من جهلنا الامم ؟!!! وانا انسب نفسي للعرب

    1. جارتي ,, هي لوما الصهاينة كان مخليين الحذاء فوق راسها ومطية وذليلة لهم كان ماقالت هذا ,,, وأفضللها تروح تشوف آمير الطائفة الأيزيدية أنور معاوية ماذا قال بالقاء في قناة العربية عن ماىجرى للأيزيدين بسنجار وأيضاََ بطريقها ترى الفيديو ومن اغتصاب بعض الأيزديات طالما أساءت للعرب بسبب هذا الفيديو !!!! تحياتي

  21. قبل اسبوع داعشي فجر نفسه و قتل ثمانية اشخاص من جماعتنا و كان ابن عمي من ظمنهم الله يرحمهم..

    و كل اقربائي و عشيرتي و نصف اهلي الذين في زمار، كلهم متشرين اكثر من سنة، و لكن هذا لا يعني ان افكر بالعجل و انطق بالعقل و ليس كل شئ اسمع و اشوف و اتأثر به!! كل ما ارى تلك اللقاءات دائماً اتذكر عصابة المالكي و عصابة بشار المجرمين عندما يأتون باناس مزيفين!! اريد فعل ليس اقاويل و اجعل الامم تتباكى علينا، او تتعاف معنا، اريد ان نكون مثل الدواعش لا نهتم بتعاطف الناس لنا بل نضرب بالمليان و بدون تضيع الوقت و….الخ..

    نحن نعرف جرائم الدواعش و لا نحتاج هذه اللقائات حتى لو كانت حقيقية، يعني سوف ندافع عن ارضنا و عرضنا و اوطاننا بدون ما احداً يكسب تعاطفنا او يتحايل علينا بان يحرك ضمائرنا….

  22. المنذر
    بصراحه يعني اكلت اهانات لم ارى لرجل من قبل في نورت او في حياتي اكلها قبل
    ههههههههههههههه
    تحياتي لك عزيزي واصل واصل اسلوبك بالكلام رائع في كلمات راقية لا يقولها الا الداعشي..
    وكفاك تحذيرا قول ما تريد عني..
    كل تعليق وانت تقول لي هذا اخر تعليق خلاص تعبت..

  23. مرحبا اخي دلشاد شلونك وشلون الاولاد والاهل ربي يكونوا بخير جميعا
    اخي الله يرحم ابن عمك ويلهمكم الصبر والسلوان ويرحم كل الشهداء اللذين سقوا بدمائهم ارض وطنا الحبيب ليبقى حرا ابيا
    اسفة لم ارى تعليقك الان لاني لم ادخل الجريدة اليوم سوى تعليقين على السريع .
    تحياتي لك وللاهل

  24. مصطفى في أغسطس 12, 2014 4:16 ص رد
    اخي ابو المنذر..
    ارجوك ان تكف في العبث في المواضيع القديمة لاني كل ما اقرآها واتذكرها واقرأ تعاليقي القديمة ضدك احزن جدا على الظلال الي كنت فيه..
    —–
    ظلمتك كثير وكنت ضدك كثير ارجوا من الله ان تكون سامحتني من كل قلبك اخي اعترف بخطأي وارجوا ان لا تخرج المواضيع القديمة..
    شكرا لك وبارك الله فيك وفي الاخ مأمون على كل ما تقومون به من مجهود في منافشة البه ائم المسخ وطة..شكرا لك والسلام عليكم.
    ……………
    اتمنى ان تتوقف عن الاعتذارات ..فوالله سمعت اعتذاراتك عشرات المرات
    يا بني اكبر بالله عليك … فكل الصغار يكبرون الا المعاقون …اتمنى ان تلعب مع الضغار مع امثالك وكفاك ولدنات قززتني منك !!! اقسم بالله انني كدت اصدقك با ؟؟؟!!!لكن مخطئ من ظن يوما ان لاشكالك كلمة!!!!

  25. عندما يتكلم الناس برقي نرد عليه برقي وعندما تتكلم الساقطات فلا يصلح لهن الا نسخ كلامك !!!

  26. المنذر
    اولا انا اعتذرت منك مرة واحدة وطلبت منك السماح وانا اشهد امام الجميع
    والجميع يشهد لي..
    فلا اعرف من وين جاي وتقول اعتذارات..
    والاعتذار علشان شئ انا غلطت بحقك من زمان..
    ____________________
    وانا الى الان اكلمك باحترام واعتذاري لك لن اتراجع عنه.
    وارجوا منك ان تسامحني على ما فعلته بك قبل.

  27. يا الله …صدقا وكان هذه الايات قد نزلت في وصف اشكالك يا مطفي قال تعالى “:أَلَمْ تَر إِلَى الَّذِينَ نَافَقُوا يَقُولُونَ لِإِخْوَانِهِمُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَئِنْ أُخْرِجْتُمْ لَنَخْرُجَنَّ مَعَكُمْ وَلَا نُطِيعُ فِيكُمْ أَحَداً أَبَداً وَإِن قُوتِلْتُمْ لَنَنصُرَنَّكُمْ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ (11…….هل يعقل ان يكون مسلما من يريد ان يحارب دولة الاسلام مع الكفار ؟؟!! يا رجل هل انت معتوه ؟؟والله لا اصدق ان مسلما في قلبه ذرة من ايمان يجرؤ على هذا الكلام …انصحك للمرة الالف ان والا فاقسم بالله ان الله سيرميك تحت اقدام الكفار الذين تنافق لهم يا رخيص !!! ماذا تريد منهم جزرة ام عظمة ؟؟!! قال تعالى :”الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۚ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ …!! اجب على السؤال يا منافق ؟!!! فالله تعالى يقول ان لاعزة للكفار ..فلله العزة جميعا !!! ارس على بر وحدد موقفك …كن كافرا ان شئت لكن كفاك ذبذبة ونفاقا !!!فالمذبذب واقسم بالله يحتقره المسلمون والكفار ..واسال مامتك “May”!!

  28. الاهانات/ يا مطفي من الايمان والعقل /وسام للمسلم عتدما يتلقاها من الساقطين المنافقين من اشكالك.. والساقطات المنافقات …فحتى رسول الله سمع اهانات من الكفار والمنافقين..فلا يعيبني ولا يعيب اي مسلم لي لت يتلقى اهانات من قوم لا يقيم لهم الله وزنا .لكن الاهانات التي تتلقاها انت فاغلبها تتلقاها على نفاقك وضعف عقلك وولدناتك ….كم مرة ضطررت يا احمق ان تعتذر ..وشتان اقسم شتان بين الامرين !!!! ..انا واثق انك لن تفهم كلامي فلو كنت تفهم لكفاك بضع سنين …

  29. المنذر ههههههههه
    اهدأ عزيزي لكي لا يرتفع ضغطك…
    خلاص انا كل هذا الي قلت عليه فقط اهدأ.
    الله يسامحك..

  30. فعلا الساقطات اخوات للساقطات والكافرات…ولعن الله المنافقين والمنافقات الذين يتكلمون بنفس كلام الكافرين والكافرات!!!لا الومك كثيرا يا حيزبون الكافرة …فليس بعد الكفر ذنب… لكن الوم المنافقين الساقطين والساقطات الذين يتكلمون مثلك تماما ومع ذلك يزعمون بكل وقاحة/ قبحهم الله واخزاهم في الدنيا والاخرة /..يزعمون انهم مسلمون!!!!!!!!!!!!!!

  31. طنشت تلقيحاتك عدة مرات لعلك تستحي بلا فائدة ..وكانك نسيت ما كان …اتمنى ان ترسي على بر لا ان تسامحني ..فوالله ان كلمة قلتها ضدك هي في ميزان حسناتي باذن الله ..لان جعاد المنافقين من امثالك فيه ثواب عظيم …………والله تمنيت لو انك تتوب قبل ان تهلك فلا يسرني ان تزاحم الكفار في جهنم ولو تحت اقدامهم ……لكن يبدو انك تعشق الخزي في الدنيا والاخرة …….احذرك للمرة الاخيرة ….كم رجلا ولو مرة في حياتك …وكن مسلما او كافرا لتحظى بذرة احترام …

  32. بارك الله بك على تطنيشاتك.
    وانا منافق اوك,
    بس والله جننتني بهل التحذيرات..
    كل ما تكلمني تقول لي هذا اخر تحذير..

  33. astronom في سبتمبر 4, 2014 7:02 م رد
    بلا يا (Very Important Person)
    الملياردير أوناسيس تزوج جاكلين كيندي وكان متقدماً بالسن وعندما سألوه عن المعاشرة أشار إلى أصابعه العشرة وربما لسانه.
    أحد الأمراء السعودين فضحوه عندما استخدم الشمع المشتعل (In Back)مع عشرة يرقصون عراة حوله في قصره العالي!
    هؤلاء يسمونهم (maniaque Sexuel) , وفهمكم كافي يا(VIP)
    وحتى لو كان ذلك حقيقة أو دعاية … لكن لا دخان بلا نار .
    وليس بهذا نحارب الدواعش ولكن سيذكر دلشاد في سبتمبر 4, 2014 5:19 م كيف نحارب داعش:
    “يا ريت نحارب الدواعش بالحكمة و العقل و القوة الجبارة، كما هم يفعلونها ”
    ولكن هنا ليس لدينا براميل متفجرة ولا بنادق ولا حتى مطارق …وإنما لدينا حروف لنصنع منها جمل توعية .
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.
    __________________________
    يا أخى المُغترب، أنا بتكلم عن حالة عامة و إنت بتكلمنى عن حالة خاصة ! بعدين إنت بنفسك قولت:
    ( وعندما سألوه عن المعاشرة أشار إلى أصابعه العشرة وربما لسانه. )
    خلاص يبقى أنت بنفسك بتُقر كلامى، ده لو كان شاب كان لجأ لأصابعه العشرة أو للسانه ؟!
    أعذرنى أخى، مش حابب أتناقش كثيراً فى هذا التعليق علشان الكلام ما يتحولّش إلى جنسى بدلاً من إنه مُجرد ملاحظة شدت إنتباهى، ولو لاحظت ردى على أخى مُصطفى هتعرف إنى بتكلم عن حالة عامة مش حالة خاصة او شاذة .
    تحياتى أخى،،،

  34. الشهيد عند المسلمين هو من قال في سبيل الله
    اما عند الكفار فيطلقون لقب شهيد على البغال والجحوش التي قتلها الانجليو والاميركان من بعد لان صلاحيتها انتهت ولم يبق منها اي فائدة!!
    ولهذا اقول: اعجب جدا ممن يزعم انه مسلم ..ويطلق لقب شهيد على حمار جاهل او خبيث عميل للكفريقاتل ضد الاسلام ودولة الاسلام ….فالتزم يا دعي الاسلام باسلامك او اعلن كفرك فاحقر الناس في نظر الله وفي نظر الناس كلهم …هم المنافقون المذبذبون لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء!!

  35. تصويب: التي قتلها الانجليو والاميركان من بعد …التي قتلها الانجليز ومن بعدهم الامريكان
    …………..
    جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : الرجل يقاتل للمغنم ، والرجل يقاتل للذكر ، والرجل يقاتل ليرى مكانه ، فمن في سبيل الله ؟ قال : ( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا ، فهو في سبيل الله ) ./البخاري
    …فانظروا لمن يقاتل في سبيل الله / لا في سبيل التراب والحجارة او صنم القومية او من اجل المال والجاه او من اجل الديموقراطية الكافر او اي كفر اخر/ واذا قتل فقولوا عنه شهيد..ولا تفتروا على الكذب فالله وحده صاحب الحق في تحديد من هو الشهيد..والشهادة شهادة لا ينالها الا اكثر الناس اخلاصا …وليس كل من هب ودب ….ان كنتم مسلمون تعقلون!!

  36. صدقتِ با حيزبون..وقلما تصدقين …:)
    ولهذا اقول لك افعلي ما تشائين ..فالعيب من اعله ليس عيبا ولا مستغربا!!

  37. 🙂 ……..قال تعالى:”” يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ۚ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ “73”التوبة……………..

  38. واكرر للحيزبون /بعد التصويب/ لانها تحتاج لتكرار كثير:
    ” افعلي وقولي ما تشائين ..فالعيب من اهله ليس عيبا ولا مستغربا!! 🙂
    وانت واشكالك من الكافرات والمنافقات ..اهله بلا شك ورب الكعبة!!

  39. انبح .. انبح .. انبحي ياحرمة دلولة
    هههه لابلابلابلا جاهد الكفار مو انت قاعد بحرب الان … صدق حرمة وماكول عشاها

  40. المخرج عايز كدة ..وما اشبه افلام هؤلاء بالافلام الهندية 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *