>

محمد أغرم بغيث ، الذي أصبح إسمه الجديد جنيفر. محمد، نصفه لبناني ونصفه سوري، طلب يد غيث / جنيفر من شدة غيرته عليه، ولإمتلاك أيضاً حقوق شرعية في علاقتهما. أول ظهور علني بهذا الشكل للمثليين في لبنان.

برنامج للنشر مع الإعلامية ريما كركي عبر قناة الجديد اللبنانية سلط الضوء على هذه العلاقة مع تحليل اخصائيين في مجال علم النفس.

هل يتقبل المجتمع اللبناني هذه العلاقة أم لأ؟ خاصةً بعد مطالبة محمد بإقرار قانون يشرع زواج المثليين في البلاد العربية.



شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. نفسي اعيش في هذا البلد المتسامح!!
    بلد لزيز و رايء!!

    متسامح بكل شئ، تحيا لبنان الحرية التسامحية!!

  2. جنيفر بتتكسف من حمودي… وحمودي بيغير على جنيفر.
    حمودي أنت رجل والرجال قليل هههههههههه
    الله يقرفكم… اللي لسه مش فاهماه لحد دلوقتي بتطالبو بالزواج ليه؟!
    خايفين من الوقع في المعصية مثلاً!!!

  3. تفه عليكم في شي بلد خلص من هالظاهره إذا مش بالعلن بالمخفي ..
    آخر مره قريت مثل هالخبر هون بنورت واللي بيحب يدور كان الخبر عن السعوديه وبالفيديو والام طالبت الهيئه بالمساعده وما حدن رد عليها ..

  4. ووين وجه المقارنه يا بلو بين اللي حصل في السعوديه وحورب من اقرب الناس له وهي أمه حسب كلامك ..وبين هؤلاء اللي أُستضيفوا في فضائيه لبنانيه ومعطين لتفاهاتهم شأن ؟!!
    اذا قصدك على على ان مثل هذه التصرفات توجد في كل البلدان ..فهذا صحيح ..لكن بلد عن بلد تفرق!!

    1. اولاً مسالخير اماني
      ثانياً بالصراحه علقت على العنوان لإشمئزازي منه.. وقراته بعد ان رايت التعليقات
      اماني قلتي بلد عن بلد بيفرق هيدا اكيد وما في اي مقارنه بين لبنان والسعوديه والعكس لانو ما في تشابه بالاصل ..بس قلتي الشاب حورب من امه وما في ام بترضى بهالشي ومش هيدا السؤال طالما الهيئه بتدخل بكل شي والام اتصلت بالهيئه لطلب المساعده وما حدن رد عليها هون عندي علامه استفهام فقط لا اكثر ما بدها هالانفعال اما عن الفيديو انا قلت اللي بيحب يدور وللتوضيح ..
      اما قولك هؤلاء استضيفوا ومعطين شان لتفاهاتهم انتي غلطاني والهدف منه التوعيه الإجتماعيه للاهل والمجتمع وليس المجاهره بالخطا مثل ما عم تقولي وصرت متاكده انك ما بتعرفي شي عن لبنان إلا القليل انتي وغيرك ودائما من خلال الاعلان عم بتعالج عده مواضيع وبوجود دكاتره وعلماء دين ..صرنا بالقرن 21 والطفل صار يعرف اكثر منا وبيشوف وبيسمع من الإنترنت او المدارس ما في لزوم نضحك على حالنا ..بعدين كيف حكمتي من عندك انه تاييد للمعاصي ؟؟ الهدف منها انو ينتبهوا الاهل لاولادهم حتى لا يقع المحظور ..
      على كلن بإحترم رايك حتى لو ما بإيده وكل إنسان عنده وجهه نظر .. وقولك ومن يعصي الله جهاراً نهارا على اساس انه واضح وماعنده شي يخفيه..واحسن من اللي عامل العشره وذمتها ومو مبين عليه مثل الفيديوهات على you tube عن بعض شباب الخليج او النساء قصدك وشو رائيك فيهم ..؟
      واخيراً سؤالي لك لو خارج عن الموضوع ليش السعوديه ما اخذت قسم من النازحين السوريين ومساعدتهم بس ما تقولي عم تدفعوا فلوس !!!!!!!!
      هؤلاء بيحتاجوا يتأووا ببلد آمن ويعيشوا عيشه كريمه إذا عندك جواب بكون ممنونه ..تحياتي لك وبتمنالك كل الخير لبلدك وما رح قول مش راجعه على هالصفحه لأ يمكن ارجع حتى لو ما رديتي ..

  5. حمودي بيغار على جنيفر، وجينفر يحب حمودي، وحمودي يريد يضمن حقه،
    اتقوا ربكم يا بشر.. اذا بليتم فاستتروا هذا ما قاله الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم، جاتكم هبل انتم الاثنيين، علامة الساعه قريبه.

  6. عجبي عليك يازمن أول لوطي باين عليه من كلامه سوري ومفكر حاله فهمان وهو حمااااااار وقليل أدب ومو مربة لأنه يقاطع الشيخ ويسيئ له
    واللوطي الثاني باين عليه لبناني بس مابيفهم شي ومفكر حالو عم يعمل شي حلو
    والحمااااار الثالث هذا يللي عم يتفلسف على أساس هو مع الحريات وهو حمااااااار كمان والفهماااان الوحيد هو الشيخ كان الله في عونه
    المختصر كل هذه الحلقة مفبركة ومدفوع لهذين الشابين اللوطيين وتضربوا منكم لهيك برامح مسيئة للمجتمعاااات…..

  7. لم افتح الفيديو ولن ارتكب اثما بذلك فالصورة والعنوان يحملان من القذا رة والاشمئزا ز
    بما فيه الكفاية
    لكن ايضا لن اقرأه وأمر مرور الكرام فقط !!! وبديهي لاي مسلم يملك الغيرة على دينه ان اللوا ط معصية ومن اسباب سخط الله على القوم الغابرين وجعل عاليها سافلها ونحن هنا كمسلمين لا نتجرأ حتى على الاعتراض لنورت بان تكف عن النشر ومشاركتنا بموضوع فاق الحد على انه من المنوعات او التفاهات هو ليس كذلك بل هو اكبر لمن يملك ذرة من عقل ودين !!! وما يفعلونه ليس تفاهة بل هو كبيرة من الكبائر ولا يجب ان تنشر على صفحات هذه الجريدة المحترمة !!!!!! وايضا يتوقع من المعلقين ان يبدو رأيهم فيه .. اما القناة التي تبثه هدفها ابعد من هذا بكثير !!!!!!

  8. الى متى نبقى منافقين. في البلاد العربية ماخفي كان اعظم على الأقل هم طلعو علانية مش يعملو بالسر.

  9. من آمن العقوبة ، أساء الأدب .
    نحن نطالب بالعقوبة الشرعية على هؤلاء الأنجاس فورا.
    لا سيما وأنهم اعترفوا بفعل فاحشة قوم لوط

  10. el din din mano tin , wili ma 3ajabo stin 3emro ma y3ejbo c lebnen balad din whidol ness marida wma hada ydefe3 3anon rouho yene2bero min hon, badon yena ghasb l3ana nta2balon lehhhhh chou sar bi dini ALLAH YEL3AN KIL WEHED BICHED ma3on wlik hawde ness leha2a haweha wmouyoula kasaro hawejez ya ness we3o ba2a wleh 3am ysa2lo 3ala ino badon zawaj badon rejel din ychar3olon wlek rabkon allkon haram btejo beteoulo nahna ma 3am ne2zi hda , wallah chi bi aref wlo wili ma ta3alam din yt3alam nahna ma jina 3ala dinye hek rabna khala2na lahata nti3o sorry ya …….

    1. حبيبتي منال ما فيكي تقولي بطلت تعرف الام تربي يمكن يكون احسن تربايه وانحرف وما في اهل بيرضوا او بيقبلوا يشوفوا ابنائهم هيك إلا إذا كانوا الاهل غلط ..عم نكون تقريبا 24 ساعه مع اولادنا ومنشعر مقصرين بحقهم وكيف اللي بيضطر يطلع او يشتغل ويترك اولاده لظروف معينه ..
      وسمحيلي قلك لو الشباب طلعوا لبنانيين كان تعليقك غير هيك اكيد للاسف بس العروس الحلوه طلعت سوريه والعريس نصفه سوري شو رايك ؟؟ولان عندك اسلوب التعميم وبتمنى تنتبهي لان مثل ما بتكتبي الكل بيقدر يرد وإذا عندك ماخذ على فئه معينه كلنا عنا وكما تدين تدان والسيء يمثل نفسه والجيد يمثل اهله وبلده ..آخر شي بقلك الله يستر على بناتك وتربيهم تربيه صالحه ومش مهم عندي الرد المهم وصل الفكره .. تقبلي رايي تحياتي
      ___________________________________
      اما عن هالبرامج للاسف ستار اكاديمي وما بعرف شو من اكثر الداعمين والمشاركين بها هم من ابناء الدول العربيه .. ويا محلى فرنسا عند الإستعمار السوري وما فعله من خلال وجوده بلبنان والعوايد والقييم الإسلاميه كانت بخبر كان وخلي الطابق مستور ..

      1. عزيزتي بلو ..انا ما عندي اشي ضد عموم الشعب اللبناني, وعمري ما عممت عليهم. انتي اكيد حامله علي من شي تاني…عالعموم بالنسبة لهالموضوع بالذات انا عند رايي, الام بطلت تعرف تربي..وما بقللك انا احسن ام, لا طبعا. بعمل اللي بقدر عليه. بس بكفيني اقللك انو بنتي لكبيرة (10) بتقرا سور كبيره نسبيا من المصحف وبتروح تحفيظ مع انها ماعاشت في بلد عربي والحمدلله.
        لايمكن يوصل شب لهالحال الا وفي ام ماربت. انا هاي قناعتي….تحياتي لكي

        1. انا ما قصدتك ابدا يا منال الله يخلي لك اولادك ويباركلك فيهم انا حكيت بصوره عامه ومش مقصود حدن فيها فقط صرنا بعصر الله يجيرنا اما موضوعك وحاملي عليكي ما بدي عيد لان الهدف ما بدي عيد الإساءة الله يسامحك تحياتي لك

          1. اختي بلو انا عمري ما اسات لشخصك..واعتذر لكي عن اي تعليق لي ازعجك. هذا لا يعني ابدا اني اغير قناعاتي. لكني لا احب في نفس الوقت زعل حدا محترم مثلك مني.

        2. تسلمي يا منال كلك زوء حبيبتي
          وشكرا على ردك وانشالله ما في زعل ..
          تحياتي

  11. هااااااها نحن نقترب رويدا رويدا من زمن أكتفاء الرجال بالرجال والنساء بالنساء انه زمن النهايات …………………………الجزائر

  12. هؤلاء اسوأ من قوم سيدنا لوط عليه السلام لأن قوم سيدنا لوط كانو يقولةن لسيدنا لوط ولكل المؤمنين معه انكم قومٌ تتطهرون اي انهم كانو يعترفون ضمنياً بأنهم هم الانجاس..اما هؤلاء ومن يناصرهم فيريدون اظهار رجل الدين غلطان وهم اصحاب الحق…لعنة الله على القوم الفاسقين…

  13. عن أبي هريرة -رضي لله عنه- قال: سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يقول: (كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً ثم يصبح وقد ستره الله، فيقول: يا فلان عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه)
    أخبث الناس نفساً، وأجرؤهم على الله، الذين لا يستحيون من محاربة الله ومبارزته بالمعاصي، يتبجحون بانتهاك الحرمات، يستره ربه فيأبى الخبيث إلا الفضيحة،
    ومن ألف المعصية وتعودها هان عليه أمرها، وظن أنه شجاع بالإقدام عليها، وقلة المبالاة بها، يقول له الشيطان: إذا لم تخف من الله فلم تخاف من الناس؟
    قال ابن بطال -رحمه الله-: “في الجهر بالمعصية استخفاف بحق الله ورسوله، وبصالحي المؤمنين، وفيه ضرب من العناد لهم، وفي الستر بها السلامة من الاستخفاف؛
    لأن المعاصي تُذلُّ أهلها، ومن إقامة الحد عليه إن كان فيه حد، ومن التعزير إن لم يوجب حداً.
    ولايعني حرمة المجاهرة بالمعصية أنه يجوز فعلها سراً، بل الكل معصية يأثم عليها سواء فعلت سراً أو جهراً.. إنما المقصود أن المجاهرة بالمعصية أشد من فعلها سراً؛ لأن المجاهرة بها فيه استخفاف، وتجرؤ على الله وتشجيع الآخرين عليها.
    .
    هذا الحديث وشرحهُ لمن لايزال يؤيد كل من يعصي الله جهاراً نهارا على اساس انه واضح وماعنده شي يخفيه..واحسن من اللي عامل العشره وذمتها ومو مبين عليه ..حسب قولهم !

    اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  14. الله يقرفكم على هيك مواضيع ،للأسف الإعلام اللبناني و اغلب الإعلام العربي اصبح رخيصا و يساعد على نشر المعصية ليحقق مشاهدة عالية و كذلك نورت. هذه رسالة لمن نشر المقال اتقي الله فإنك ستحاسب و اليوم الحساب ليس ببعيد ان كنت تراه بعيد

  15. يعني ما كفاهم نشر ثقافة ” ستار أكاديمي ” و ” آراب أيدول ” .. وغيرها من البرامج السخيفة .. وثقافة العري ببرامجهم ومسلسلاتهم .. هلق رح ينتقلوا لنشر شي أشد وساخة .. الله يصطفل فيكي يا فرنسا … شو عملتي فينا .

  16. تانيا يا سي مأمون قوانين فرنسا لأهلها شو زنب فرنسا إزا أخينا ع بعد 4000 كلم متأثر فيها ؟؟

  17. اهلين بلو مساالنور..
    صراحه ماكنت ناويه اعلق نهائيا ع الموضوع لان هالتصرف اكيد مرفوض من قِبل الكثيرين من مجتمعهم ناهيك عن المجتمعات الاخرى ..لكن استغربت من تعليقك اللي تستفهمين فيه على قولتك ..واللي كان واضح فيه انك تحاولين تبررين فيه انه مو بس انتم عندكم مثل هالتصرفات ..وطبعا مافي احسن من السعوديه واللي انتي متوصيه فيها حبتين لك فتره عشان تجيبي من مواضيعها ..
    لكن لو اللي حصل في السعوديه حصل في العراق على سبيل المثال أو مصر ماكان جبتي له اي طاري ..تعرفين ليش !! لانك تتعاملين مع المواضيع بناءا على معرفتك بالاشخاص موبناءا على تحري الحقيقه او على قناعتك الشخصيه حتى !!وهذا شي مايليق صراحه ..لانه من موقف واحد رح تنقلبين وتتغير قناعتك ..مثل ماحصل بعد موضوع فيصل القاسم اللي يشتم فيه الجيش.. من بعدها ماصار فيه موضوع يخص السعوديه يعتب عليك ههه وكلها تعليقات غير بريئه طبعا!!

    اما مسألة اظهار مثل هؤلاء لتوعية الامهات فهذا شي مايستوعبه العقل ..اولا لان الام تحس بولدها او بنتها اذا متغيرين او فيهم شي وماتحتاج مثل هالمسخره ..ثانيا لانهم رح يجرئون من كان حاط شيئ من الاعتبار للمجتمع ويخلونه يتمرد بما ان صار الكل صار عارف بها الشي ..

    اما اليوتيوب فالحمد لله ما اتابع فيه الا شي يفيدني او يروّح عن نفسي ..لكن اني اتابع من اللي يعصي الله وكيف يعصونه ..فثقافتي في هالشي صفر.. لان ماعندي من الذنوب تكفيني وزياده ..

    اما مايخص السوريين فرج الله عنهم وجعل لهم من كل ضيق مخرجا ..ماادري ليش اسلوبك شبهني بناس هنا ههه
    لكن اذا قابلت الملك وعد مني رح اسأله لك واعطيك الخبر الاكيد !!ولاتشيلين هم !

  18. مرحبا اماني
    انتي كتير غلطانه وبقولك وعده مواضيع متوصيه بالسعوديه وعرفت ايهم قصدتي موضوع الزواج والطلاق والشاب السعودي بلبنان وتصرفه الوحشي الغير مسؤول ولعلمك من شوي سمعت خبر وفاة الشاب والله يصبر اهله وبتمنى الشاب السعودي ياخذ عقاب يستحقه .. تعليقاتي مش بريئه لا تحطي بذمتك وتكوني متاكده المهم انا ولا مره هاجمت لا ملك ولا حكومه إلا اللي تاذينا منهم وما عممنا على شعب ..اما اشخاص مثلي مثل غيري بعلق ليش ما شفتي إلا انا انتي بتنتقدي كثير امور بتحصل عنا بلبنان في شي مره سالتك ليه طالما ما في تعميم وقولك انو مصر او العراق كمان غلطانه بنتقد ليش شو اللي بيمنع ومره زعلت راغده مني وقالت ليش مش شايفه الا مصر مع العلم ما بعرف كثير مواضيع وفنانين مصريين إلا القليل لان بصراحه ما كنا نحضر عربي وانا بفضل كون منيحه مع الكل طالما ما غلطوا معي اماعلق كما السابق كمان مليت بس الغلط بنتقده والدليل نور من فتره صار سوء تفاهم واكيد انتي متابعه الاخبار ومعزتها زادت عندي ما نقصت ومش مثل غيري بيطلع بس تا يشتم وباسماء جديده وصارت مكشوفه اكثر من الاول للاسف وإن دلت على ضعف ومرض عند بعض الاشخاص وبإعتقادهم بيحافظوا على اسمهم وباسم تاني بيستعملوا للسب والانتقاد للمحافظه على الصداقه المزيفه ..اما اسلوبي ضايقك بعتقد لاني حكيت بصراحه وقلت الاشياء باسمائها ويمكن ازعجك هالشي بالنسبه للنازحين وصلني الجواب وشكرا
    وما مننكر فضل السعوديه ومشكوره على الهبه للجيش ودايما السعوديه يدها بيضاء مع لبنان بس ما يطلع حدن ويقول بفلوسي لانه بالفعل اسلوب سوقي اعذريني ..تحياتي

    1. هلا بلو ..
      يابلو عمري ماكونت فكره عن اي احد بسبب موقف او موقفين او ثلاث مواقف ..باعتبار ان كل انسان تمر عليه ظروف مختلفه لذلك مايكون على نفسيه وحده دايما ..ويوم قلت انك متوصيه ع السعوديه بعد موضوع فيصل القاسم فانا اقصد كلامي ..ابتداء من سخيف وبفلوسك واذا شفتي خبر عن اهمال اوشي تحاولي تضخمي الامور واحنا ماعنا هيك ومن هالكلام ..وغيرها كثير ..
      وانتهاء طبعا بموضوع الطلاق اللي فعلا زودتيها وصرتي ترددي هالشي من موضوع لموضوع وكأن ما مر عندكم مثل هالمواقف اللي توصل اوقات كثيره للقتل ..اما موضوع السعودي دوبي اعرف منك انه سعودي كاتبين في الخبر خليجي ..فيوم قريت الموضوع ماكان لك فيه تعليق ..وانا الخبر اللي ما اعلق فيه نادرا ما ارجع له مره ثانيه.. لان نورت متوصيه فينا هالايام وماصرت ادخل الا لمواضيع محدوده وزين اذا فتحت معي ..لكن انا مع ان كل مخطيء لازم ينال جزاءه ومافيه احد عندي فوق القانون !وفي الاول والاخير هو اللي جابها لنفسه ..
      اما نور فهي انسانه طيبه وقلبها كبير يحتوي الكل ماشاءالله عليها والله يخليها لغواليها ..
      وانا موزيها ..صعب اشوف احد يسيئ لبلدي وابناءه من غير سبب واتعامل معاه كأن لم يكن ..يمكن امشيها في البدايه ..لكن اذا زاد الحد صعب نفسي تصفى تجاهه ..
      واكيد اني رح اكره التصرف او اكره الاسلوب وحتى بعض الالفاظ اكرها لكن ماعمرها وصلت لكره الشخص نفسه والحمدلله حتى من تأذيت منهم شخصيا ..
      اما الحكومه فانتقاد اي احد للحكومه مايهمني طالما هالانتقاد مايطال الشعب او اي شبر من تراب الوطن .

      اما اسلوبك فهو فعلا تغير 180 درجه وما اقصد بذلك المجاملات وغيرها فهي كما هي ..لكن الطريقه ككل تغيرت ..ويؤسفني اني اقول لك ان التغيير ما كان للافضل ..
      تحياتي ..

      1. اسحب اخر جزئيه من كلامي واعتذر عنها ..كل انسان حر في طريقة تعامله واسلوبه .

  19. أنا اللي مستغربه من المعلقين الماضيين عبيقلك أحاديث عن المجاهرة بالمعصية و هذه الذي يفعلها لا يكون معافى إخواني و أخواتي بالله فتحوا عقولكم شوي صغيرة و انظروا بعين العقل ، فعلهم هذا لا يتوافق مع أي ديانة من الديانات السماوية و حدها السماوي هو الرجم حتى الموت بكل الأديان . أرد على المحلل اللي جايبينه باللقاء الحيوانات و هي لا تمتلك العقل تنبذ هذا الفعل الشنيع فما ظنك بالإنسان الذي يمتلك العقل ، الحديث الشريف الذي يقول فيما معناه أن عرش الرحمن يهتز عند ارتكاب فاحشة اللواط فهل هذا الفعل صحيح ، ممارسي هذا الفعل الشاذ جميعهم مصابين بأمراض الإيدز ، الهربس ، chancroid و إهتراء عضلة فتحة الشرج و الأمعاء الغليظة فمن باب الدين بينا أنه حرام و لا يجوز فعله و من باب الطب و الصحة بينا كذلك أمراضه الكثيرة فهو بشكل بديهي حرام لا يجوز فعله. وباختصار شديد لو كانت التربية المنزلية مقاربة للصواب فكان بالإمكان أن ينحرف الشاب أو البنت و لكن لا أن يصل لهذه الدرجة من الإنحدار الخلقي و الفكري . لا يجب أن نخصص بلد معين بهذه ا لمشكلة و للأسف الشديد هذه المصيبة منتشرة في جميع بلاد المسلمين . شباب أمتنا اللاعاقل ينجذب نحو أفكار الغرب المنحرفة تماما

  20. مسا النور للاعزاء أماني وبلو ..وشكراً على كلامكم هادا من ذوقكم وأصلكم الطيب
    انتي غلطانة يا اماني أنا بسامح وبغض نظر لو فيه إساءة إلي أنا شخصياً أو للنظام ولجيش بشارون لأنه صار معروف للكل إجرامه أو حتى للمعارضة و بعض أفراد الجيش الحر لانه فيه منهم فاسدين ومجرمين متل بشارون …..لكن الإساءة لشعبي أو بلدي ما بسمح فيها لحدا مهما كان ومين ما كان
    ولا لأي سبب …أنا شفت كم تعليق لبلو عم تهاجم وبظن عم ترد على هجوم البعض على الجيش عندهم لذلك ما تدخلت لأني ما بقدر لومها لأنه شي طبيعي تدافع عن بلدها ..لكن ولا مرة قريتلها إساءة ألنا كشعب حتى عاتبها او لومها عليه …المرة الوحيدة اللي شفتلها تعليق هو كان بسبب كلامها عن النازحين وحسيت فيه إساءة ورديت عليها ..لكن غير مرات ما صار …خاصة إني صايرة قليل ما عم أدخل نورت
    …بس لفتني كلام بلو لمنال …شو دخل جنسية التنين إذا سوريين ولا لبنانيين بالقصة يا بلو ؟”…هذا موضوع بيمس ديننا واخلاقنا وتربيتنا كمسلمين ولا يمكن نغض نظر عن هيك منحرفين شو ما كانت جنسيتهم وصار معروف النا كلنا انه ببلادنا كلها فيه هيك أشكال مقرفة ولازم كلنا ندينهم بغض النظر عن جنسيتهم انا ما علقت على الموضوع ولا شفت الفيديو لأنه مقرف بصراحة

    1. اهلا نور كيفك انشالله تكوني بخير الله يبارك فيك وباولادك
      ما في داعي ارجع احكي كفيتي ووفيتي وما عندي إضافه عا كلامك وما عاش اللي بدو يسيء لك يا نور حتى اللي اساؤوا النا ما تحملنا نشوف عمليات الذبح بس اماني الظاهر استفزها سؤالي وعم تحاول تصتاد بالماء العكر الظاهر ما بتعرف شو شفنا من نظامكم من هيك كل انسان ما يدخل بامور بلد تاني وكل واحد اخبر بنفسه .. وإذا كان في ناس خلوني حب حدن من الشعب السوري صديقه تعرفت عليها بالغربه وانتي نور وعربيه اصيله ..
      عندي مشكله ويمكن عند الكل ما عم بقدر علق بعدين حبيبتي نور بحيكي على رواق بس مضطره هون رد وشفت تعليقك باحد المواضيع وبشكرك عليه ما عم بقدر اكتب بصعوبه ..بالنسبه لمنال ضاعت ولقيناه كان رد على تعليق وما حبيت عيد وحبيت نبهها بطريقه غير مباشره وهي فهمت عليي اما اللي ما بيتسموا المنحرفين الحرق عليهم قليل بس كنا عم نحكي عن طريقه طرح الموضوع ..

      اما اماني مرحبا ما بعرف انتي مين حتى تقيمي الناس وشكرا لك على كل حال بس بقلك انا صحيح اسلوبي تغير او بالاحرى تجنبتك لان من وقت احد المواضيع يلي حكيتي اللي بدك ياه ومتاكده من الموضوع رغم انه عالم إفتراضي وما بدك تسمعي ردنا انا اكيد ببعد اما تعليقاتي مش بريئه وكل انسان بيقيس على نفسه يا اماني وكان الافضل لك لو نسختي تعليق ساره بوقتها بدل وضع الروابط وتاني يوم تطلعي وطبعا بنيه الحسنه حتى تاكدي إذا ما فتحوا معكم موجودين من كم شهر للاسف شوف شخص مثلك وبتحكي بالدين وخاصه في معلومات ورقم تلفون ومره تانيه للاسف انك تضوي عليهم تحياتي لك وبضل بذكر انو كان الي يوما معك كلمه حلوه وبتمنى يكون هذا اخر تعليق بيناتنا ..
      تحياتي

  21. الحمد لله الذي عافنا مما ابتليو فيه
    القناة خبيثة ما الهدف من نشر هذا الشي..وبلا طبيب نفسي بلا بطيخ
    رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام
    في مثل هذه الامور اقتلو الفاعل والمفعول به..شرع الله هو طهارة
    لقازورات المجتمع..والله يستر علی
    جميع شباب وبنات المسلمين
    وللاخوات الفاضلات خلي عنكم التعصب
    والتحزب..الي يربط بينكم اكثر واقوي
    من حدود مصطنعة وحدود وهمية
    هو لا اله الا الله..وكل المسلمين اخوة
    وسلامتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *