>

هاجمت حياة الدرديري الإعلامية المصرية بقناة الفراعين، ما تقوم به حركة حماس ضد الكيان الإسرائيلي، مطالبة الجيش المصري بمساعدة إسرائيل للتنكيل بالمقاومة الفلسطينية.

وقالت«الدرديرى »خلال حلقة أذيعت بالأمس من برنامج «مصر اليوم» على قناة «الفراعين» : «الشعب المصري الذي أصبح واعيا لكل هذه المؤامرات، لن يقبل من قواته المسلحة إلا ضرب بؤر الإرهاب في غزة، وتدمير حماس بعمليات عسكرية».

وأوضحت:« نحن كمصريين لن ننسى حين اعتدت حماس على السيادة المصرية، وشاركت في اقتحام السجون، وساعدت في قتل الأبرياء أيام ثورة 25 يناير».



شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. تضربي على قلبك وعيونك ونواظرك يا قذرة انت والصهيوني اللي مطلعك بقناته ….المقاومة أشرف منك ومن رئيسك العميل اللي عم تطالبيه يشارك أشقاءه اليهود بضرب المقاومة ….حماس صارت هي العدو ؟
    منيح اللي بين وجهكم الحقير والصهيوني لكل العالم حتى ما حدا يحكي ويدافع …هي الشريحة الأكبر من مؤيدي المشين وهي توجهاتهم وإعلامهم الموجه من الدولة ..ولا حدا يقول انه هادا إعلام خاص صرنا كلنا منعرف أنه الإعلام في مصر سواء حكومي ولا خاص بيعبر عن رأي الدولة وشوفوا الأشكال والعسكريين المتقاعدين وكلامهم على هالمحطات بتصدقوا ولو هلكلام مو على هواهم ما كانوا خلوا هالأشكال تحكي بكل وقاحة وتهاجم المقاومة

  2. مذيعة مثالية من صهر سيسي مثالي من بطن ام مثالية اشعر بالتقيئ من هذه الأشكال مصر بعهد السيسي اصبحت كبار يه للشواذ و الش…..

  3. فعلا الجيس المصري الحقير يساعد اشقاءه اسراءئلين على ضرب فليسطنين، وهذه الحثالة تبحت عن مبررات،لعنة الله عليها وعلى كل قاتل واعان الله وخواننا بفلسطين ومصر وسوريا…

  4. غزة و المقاومة لهما الله اما هذه المشبوهة دينيا و اخلاقيا و من والاها من الانقلابيين و الخنازير الصهاينة فليذهبوا الى الجحيم, افتحوا الحدود نحو غزة و سترون ماذا سيحدث لدبابة و حشرة اسمها اسرائيل

  5. اذا كرمو فيفي عبدو بجائزة افضل ام وﻻد الرقاصات ك ام مثالية hhhhhhh شو مستنيين منهم…بقى !!
    الجهل بعمل اكثر من هيك … حمير السيسيصهيوني …..

  6. متى تخرسون يا ابواق الشر …. كل يوم تصرخون و تنتفضون كالديوك المضيعة لخم دجاجاتها …. اخخ
    شوهتم الاعلام يا منافقين … و اقحمتم الشعب المصري بملابسات مشينة هو بغنى عنها ….!!!!
    فعلا صدق من قال …من اراد ان يخرب بلدا ما;و يرجعه الى اسفل السافلين .. فليصنع له ثوارا و معارضين و يغذيهم بإعلام فاسد منافق ينعق بالفتن ليل نهار… و قل على البلد السلام !!!!
    فالسلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

  7. هل اصبح اطفال غزة ارهابيون لكي يقتلهم الصهاينة وعملاؤهم امثالك يا حقيرة؟

  8. الأعلام يجب ان يكون اكثر انحطاطاً من الساسة حتى يهون انحطاط الساسة في عيون الشعب

  9. اسرائيل لا تحتاج الى متحدث رسمي باسمها يتقن العربية يكفيها هذا الكم الهائل من إعلاميون وكتاب مصريون مدافعين عنها».

  10. this situation is not about hamas or israeal they can both burn in hell. the real victims are the poor civilians that are dying. this is what people should care about .

  11. تضربي يا درديري إنت وهلعلبة البويا الفارغة يللي الله حطّا فوق كتفيك يا مقوصه ياحياة

  12. كمان هَيْ درديري تانيه ياحبيبي كملت؛؛؛ إلهي تروحي كرفته وتكون آخر مرة نشوف هالوجه السمح إنه سميع الدعاء

  13. شعب طبال لهم تاريخ مخزي و هم أصل المشكل و هم من يحاصرو أهل غزة أخبث من اليهود و اسثتني منهم فئة قليلة

  14. طبعا هلأ اليهود بتفرجوا علينا وفرحانين ومبسوطين بلي بسمعوه , وهاد هو الي بدهم اياه انهم يعملو الفتنه بيناتنا , مو من اول كلمه نسمعها من وحدة مجنونه خلص نبلش نسب على بعض اخوانا المصريين دايما معانا ومواقفهم كتيرة , فارجوكم ضبط النفس واتزكروا انا كلنا اخوان بالله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *