>

طالبت ناشطة كويتية بضرورة سن قانون للجواري في بلدها؛ لحماية الرجال من الفساد والزنا، وقالت: إنه مثلما فتحت الحكومة مكاتب للخدم أتمنى أن تفتح مكاتب للجواري.

وقالت الناشطة سلوى المطيري في فيديو على “اليوتيوب” أن حكم الجارية ليس بحرام، وبينت أنها سألت رجال دين؛ فأخبروها أن قانون الجواري يشترط وجود دولة مسلمة غازية لدولة ليست على دين إسلامي، وتكون الفتيات أسرى حرب.

وأضافت أن هناك رجالا ملتزمين في الكويت يخشون الله، ولكن مبتلون بفتنة النساء؛ لذا يمكن أن يشتروا جواري، حيث إن الدخول بهن لا يستلزم عقدا؛ لأنها حلت له بملك اليمين لا بنكاح، ولا يعتبر رضاها ضروريا؛ لأنها من جملة أملاكه، على عكس المرأة الحرة.

وأوضحت أن الرجال الكويتيين يمكن أن يشتروا الجواري من الشيشان؛ حيث هناك أسيرات حرب لا يجدن أي شيء، وبالتالي سيساعدن الرجال على عدم الوقوع في الحرام.

ودافعت الناشطة عن رأيها قائلة: “الخليفة هارون الرشيد كان متزوجا من امرأة واحدة وعنده 200 جارية”.

وأشارت صحيفة “الوطن” الكويتية الخميس 2 يونيو/حزيران الجاري، في معرض تناولها للخبر، إلى أن تلك الدعوة تأتي على خلاف المبادئ الإنسانية الدولية؛ التي تحرم الاتجار في النساء.

اللافت أن دعوة الناشطة الكويتية تأتي بعد أكثر من أسبوع من جدل في مصر حول محاضرة قديمة تم استحضارها على موقع “الفيس بوك” للشيخ أبي إسحاق الحويني -أحد أقطاب السلفية- حول حل الأزمة الاقتصادية بمصر عن طريق “الرق”، و”الجواري”، والعودة إلى الجهاد، وأثارت المحاضرة عاصفة من الانتقادات اللاذعة؛ التي اتهمته بمحاولة أخذ المجتمع إلى عصر الجواري مرة أخرى.



115 replies on “ناشطة كويتية تطالب بشراء الجواري لحماية الرجال من الزنا”

  1. لعنة الله على الظالمين
    لعنة الله على الظالمين
    لعنة الله على الظالمين

    حركتوا دين الاسلام الكل تفتي بكيفهة وتحرم وتحلل بكيفهة ومن تنتهي من كتابة الفتوى يقولون في الاخير والله اعلم لأبراء الذمة
    الخزي والعار لكل من يفتي لحاله ويجتهد لحاله
    ماهذا المجتمع الوصخ الذي يقبل الجواري اعوذ بالله منهم وليس من الشيطان
    حركتوا دين الاسلام وشوهتوا بكلامكم الباطل وبأفعالكم النكسة

  2. ■BAghdad في حزيران 3rd, 2011 | عذرا الأسیرات بالشیشان یعني روسیات
    هذي أسمها تجارة رقیق أبیض یا مسلمة!
    ——————————
    بغداد هذة واحدة معتوهة وحيوانة وللاسف تتكلم في الدين

  3. سلوى المطيري سيده كويتيه تعتبر مثار للسخريه داخل المجتمع الكويتي لاطلاقها تصريحات غير مالوفه !! وعلى فكره يانورت هي لاناشطه ولاهم يحزنون ,,ادخلوا على اليوتيوب واكتبوا ذات الرداء الاحمر حيث ذكرت سلوى على تلفزيون الوطن بانها حلمت حلما انها ستنجب طفلا وسيصبح فارس مغوار بطل صنديد..لكنها تريد الزواج من احد الامراء يعني باختصار مخها ضارب ,,

  4. هذى نتيجة الثقافه الزايده تخرب مخ الانسان وخصوصا الحريم ؟
    قلّت العلماء والمفتين فى العالم الاسلامى حتى تطلع علينا حرمه تفتى بالاسلام ؟
    يا سلوى خلينا بالاول نحرر أنفسنا من العبوديه ونصير أحرار حتى نطبق نظام الجوارى ؟ ما يصير عبد يحكم جاريه ؟
    يا سلوى خلينا نطبق الشريعه الاسلاميه حتى نعرف كيف تملك الجوارى ! ولا تطبيق الشريعه صار مسألة قص ولزق أطبق إللى يعجبنى وأترك إللى ما يعجبنى ؟ تركتى كل مشاكل المسلمين وما بقى غير مشكلة علاج الجنس ؟
    من باب أولى يا سلوى تطبيق الاسهل فالاصعب ! خلينا نسن قانون يبيح تعدد النساء ! الشرع يقول يحق زواج أربع نساء طبعا بشرط تعجيزى وهو العدل ! والنساء تبكى من هذا الشرع وكل وحده تقول لو إتزوج زوجى على فالاحسن أطلب الطلاق لان التعدد يهين كرامتى كإمرأه ؟
    ما أعرف من وين جايبين هذا النشيد إللى كل الحريم حافظينه عن غيب ؟
    يا سلوى خلى الرجال تبطل خوف من الحريم وتصير فعلا رجال تخوف النساء وتحكمها حتى يقدر يحط جوارى وإماء ؟ رجال مو قادر يحكم وحده راح يقدر يحكم جوارى ؟
    يا سلوى راح تفجرين مرارتى بكلامج لانج تتكلمين فى زمن فيه مسلمين ولا يوجد فيه إسلام !!!!!!!!!!!!!!!
    وأخيرا يا سلوى خوفى تكونين من شلة المغاره ! من شلة فتاوى النت تتكلم بفتوى قبل 1400 سنه ولا يعرف بأن الاسلام يصلح لكل زمان ومكان ولكن هناك باب للاجتهاد والقياس وهذان يحتاجان علماء دين فطاحل فى الدين وليس شلة وعاظ السلاطين إللى تفتى بما يرضى السلطان وليس ما يرضى خالق السلطان!
    أقول قولى هذا وأستغفر الله لى ولك يا سلوى !
    شيخ من مشايخ مغارة قص ولزق الشيخ مغارتى .

  5. الايات لا داعي لان اكتبها لانك ادرى بها في سورة النساء وغيرها لاني لا اتشرف بكتابة هذه ال خ ر ا ف ا ت و ال ه ل و س ا ت وبماذا انتم افضل مننا بالزواج بهذه الاوراق التي تكتبونها وتقطعونها بينكم وتقولون عنه زواج ههههههههههههههههه اولما الزوج يطلق زوجته وله الحق بردها على ذمته وهي لاتعلم يعني مثل ال ب هي مة لا حول لها ولا قوة او لما يطلقها عن طريق الجوال او لما يطلقها عدة مرات وبعد ذلك لا يستطيع اعادتها الا بعد ان تتزوج من شخص اخر وتتطلق اما بالنسبة للنصوص التي كتبتها وسوف تكتبينها فهي لها تفسير خاص لا يفهمه الا المسيحي وانت هي اخر انسانة افسر لهل الكتاب المقدس

  6. حرمه مريضه ومتلوث مخها وعندها نقص حنان !!!!!!!!!!!
    السلام على الديناصورات الجباره !
    السلام على الكتاكيت الفراره !
    السلام على التماسيح المحتاره !
    السلام على الاحياء والاموات من أهل المغاره !

  7. اكيد ردي مدهش لكن عديمي العقول مثلك لايفهمون او يتضاهرون بعدم الفهم يعني مرض نفسي او عقلي
    واكيد انا اذهب للكاهن وانت روحي للشيوخ ور ض ع ي هم او جيبيلهم عروسة بنت سنتين او سبعة بالحد الاعلى حتى ي غ ت ص ب و ه ا ويقولون هذا زواج ههههههههههههههه

  8. سمهنّ ما شئت جواري .. إماء .. رقيق .. سراري .. لا يهم! .. فالمعنى أحلى من الاسم .. والشوكولاتة ألذ من القرطاس .. والموز خير من قشره .. وكما في القاعدة الفقهية: “العبرة في العقود بالمقاصد والمعاني لا بالألفاظ والمباني” ..

    هذا العصر الذي نعيشه .. هو أشق العصور على الشاب .. فالشاب العادي في يومنا خير من مئات مثله من القرن الرابع الهجري حتى المائة سنة الأخيرة .. لأنه يكابد ويقاوم أعداء كثيرة .. أولهم وأمكرهم .. النصف الآخر .. الجنس اللطيف .. ماء الحياة .. أنس الوجود .. حبائل الشيطان .. ولشدة دهائها ومكرها فقد اكتسبت ألقابا كثيرة .. معظمها وجلها ألقاب باركها إبليس ..!!
    أشق العصور على الشاب لسببين: انقطاع عصر الجواري .. والتسري .. الخيار الآخر للتغشي .. الذي لا نراه إلا في الكتب .. والكتب فقط .. وقد رأيت مرة في إحدى المجلات صورة للوحة قديمة لأحد المستشرقين يصور فيها سوق الجواري في القاهرة قبل نحو قرن وأزيد من الآن .. لو وجدتها لوفرت علي ثلاثة أرباع الوقت! ..

    ثانيهما: التكنولوجيا اللعينة .. فتجد الحرائر لا الجواري قد بَدَون على صفحات الغلاف في المجلات والجرايد والروايات .. وألصقت صورهن في علب الشامبوهات .. والصابون .. ومعجونات الأسنان .. والعطورات .. حتى صرت تجد المزز كما يحلو لاخواننا المصريون ان يسموهم في دعايات السيارات والعقارات ومحلات المبايل! ..

    ويلاحقن الشاب في الفضائيات .. وأشرطة الفيديو .. والأقراص المدمجة .. والسينما .. والإنترنت .. وفي كل وادٍ وسرداب ..!

    ومما زاد الطين بلة اكتشاف الإنارة واللمبات التي أكملت الناقص .. فقد أضيئت المراكز التجارية والأسواق والشوارع والطرقات والمطارات والمستشفيات .. وصارت في حالك الليالي وكأنها في وضح النهار ..!

    أما شباب الدولة الأموية والعباسية فمرتاحون من تسخير التكنولوجيا في الخير والشر على السواء ..! فلا ستار أكاديمي ..ولا مذيعات قناة الجزيره ذوات الشفايف القرمزيه!! ..

    ما هو إلا زيت الاستصباح لإشعال المصابيح والقناديل .. على عزة في وجوده .. إلا في دار الوالي وعامل الوالي وصاحب الشرطة!! ..

    فضلا عن توافر الجواري والإماء في البيوت والدور من أن يبلغ الابن حتى يتزوج!! .. فلا تقارن! فالمقارنة هنا جائرة ..

    عموما .. لكم أشفق عليك أيها البائس المنكود .. الغض العود .. المنحني القناة .. المشعث الرأس .. المندلق اللعاب .. والفكر أيضا .. خذ عني .. فإنني شيخ يمشي في خريف العمر .. وقريبا سأحتفل بعيد ميلادي التسعين!! .. شيخ فهم الحياة وألاعيبها .. وظاهرها وباطنها .. وفهم كيد صواحب يوسف .. وتلميذات إبليس ..!

    بعد أن اتعبتني السنين .. واتعبتها .. أضع بين يديك بني هذه الخطة الحربية لتضييق الخناق على عدواتنا من بنات جلدتنا ..

    وظلم ذوي القربي أشد مضاضة **** على النفس من وقع الحسام المهندِ

    هي خطة التفافية لم يسبقني إليها أحد .. وكما يقول الخبراء العسكريون .. أفضل طريقة للدفاع الهجوم .. فافهموا التكتيك .. والتزموا الهدوء .. والحرب خدعة! ..

    ليت الشاب لا يبلغ إلا قبل يوم زواجه بيوم! .. أو ساعتين!! .. فيريح ويستريح .. ويختصر الطريق .. ولكن:

    كتب القتل والقتال علينا **** وعلى الغانيات جر الذيول ..

    صدقوني أني فهمت أشياء خطيرة .. وتفاجأت أني لم أفهمها إلا الآن! .. لم أدرسها في الابتدائي .. ولا في المتوسط .. ولا في الجامعة ..

    ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا **** ويأتيك بالأخبار من لم تزودِ
    ويأتيك بالأخبار من لم تبع له **** بتاتا ولم تضرب له وقت موعدِ

    مع ذلك .. فلا مكان لليأس .. والحياة مغالبة .. والقدر يدفع بالقدر .. وما زال في الأرض ميدان ومتسعُ ..
    وما نيل المطالب بالتمني **** ولكن تؤخذ الدنيا غلابا ..

    أيها الشباب المسكين!! ..
    اكتسوا بالعفة .. وتساموا بأنفسكم .. وسلوا الله العصمة! ..

    عموما ما كتبتُ بعدُ ما أريد! .. ما هي إلا صبابة حبر انسكبت على القرطاس عن غير قصد ..

    أن الشاب في عصرنا يمر بحالة نفسية عصيبة .. توجب أن نكون بجانبه .. ونشفق عليه شفقة الأم الرؤوم بولدها .. والطبيب الشفيق بمريضه .. وإلا لم يكن لحديث: “المؤمن للمؤمن كالبنيان” معنى! ..

    يواجه الشاب بركانا داخليا .. ينشط ويثور كلما رأى سحابة مرت أمامه .. ثم يخمد .. ثم يثور من جديد .. وهكذا حتى يصل إلى الثلاثين من عمره .. وقد تلفت 20% من خلايا دماغه .. وخلايا الدماغ إذا ماتت لا تعوض! ..

    قال أحد المجانين:
    قالت عهدتك مجنونا فقلت لها **** إن الشباب جنون برؤه الكبَرُ ..

    أفففف .. إن صدق هذا المجنون فلن يبلغ المرء الستين حتى تمسح 75% من خلاياه المتبقية.. وسيرجع كالملك المغلوب! ..

    قبل أن ننجر فيما لا يجدي .. ونتورط في معارك جانبية .. دعونا نسأل من وراء هذا التخريب؟ .. وهل يُطالب من وراءه بالدية أو القوَد والأرش؟! ..

    إنها من قالت لذاك الحاج حين رآها تطوف بالبيت فسألها: ممّ أنت؟! قالت:
    من اللائي لم يحججن يبغين حسبة **** ولكن ليقتلن البرئ المغفلا ..

    إذاً .. لمَ تتسلطن على البريء المغفل؟! وبأي حق تتسلطن عليه؟! .. ألأن القانون لا يحمي المغفلين؟! .. لكم الله أيها المغفلون! ..

    أرى هؤلاء الشببة المناكيد .. في أماكن اجتماعهم وملتقياتهم يتحدثون مطرقين وكأن على رؤوسهم الطير ..
    ولو رأيت بكاهم عند هرجتهم **** لهالك الأمر واستوهتك أحزانُ!

    أوه .. حتى الآن لم أحلل ولم أشخص ولم أرصد ولم أنصح لكم شيئا ..

    قال تعالى عن إبليس: (إن كيد الشيطان كان ضعيفا) .. وقال في حق تلميذاته: (إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم) ..
    سبحانه وتعالى وتقدس .. آمنت بالله .. كيد الشيطان ضعيف .. وكيدهن عظيم!! ..

    أدركتُ مؤخرا أن الانعطاف إلى الأنثى .. حاجة فوق كل الحاجات .. لم يخبرني بذلك أحد .. اكتشفته من الله .. ولعله تحقق لي عن طريق الكشف! ..

    فيما مضى أذكر أنهم كانوا مختلفين في مسألة من”كتاب النكاح”: هل النكاح للضرورة أم للتفكه؟! .. هذه المسألة – في وجهة نظري – لم تعد الآن واردة .. وأحسبها تعد من فضول العلم ..

    هذا الحل الفولاذي الذي اكتشفته هذه الناشطه الكويتيه .. سيحل مشكلاتٍ أبعد من ذلك .. بطرق شرعية فطرية اجتماعية .. سيحل مشكلة الممرضات في المستشفيات .. والمضيفات في الطائرات .. والسكرتيرات في المكاتب .. وسيقطع الطريق على كل من تصطاد في الماء العكر .. من المتهتكات في الأسواق .. والمتغنجات في الكلمات .. والمتجلببات بلا جلباب ..

    وسيعيد التوازن النفسي والذهني والسلوكي عند فئام من الشباب .. وستسير عجلة التنمية .. وتتحقق المعجزة .. وترتسم السعادة .. ويظهر بزوغ عهد جديد ..

    بداية الحل .. ولا تستغربوا: الجهاد في سبيل الله .. نعم هو ذا! .. وبعد الجهاد .. سنلقى إحدى الحسنيين .. إما النصر .. وخلونا فيها .. النصر النفسي والمعنوي والمادي .. ومن ذلك الغنائم والسبايا .. وخلونا في الثانية .. السبايا ..

    عند ذلك ستؤخذ الجواري ويبعن في أسواق الخليج .. وستحدث ثورة هائلة في البلدان العربيه .. سوف تنسيكم ثورة الكدعان في مصر وثورة الزنكات في ليبيا .. وثورة ستار أكاديمي .. ..

    راجعوا “كتاب القيان” من رسائل الجاحظ .. أو “باب القينات والأغاني” من المستطرف .. انظروا كيف كانت الأخيار والشرفاء عايشة .. وانظروا في زماننا كيف البؤساء والمطحونين عايشة ..!

    قال اللطيف الخبير: (قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق) ..

    من مخلفات الثورة .. سيكثر النخاسون .. وتتسع أسواق النخاسة .. وتنتشر الدعايات في قناة الجزيره وقناة العربيه.. ولك أن تقلب البضاعة بيديك قبل أن تنقد النخاس الدراهم والدنانير .. وستطبق لأول مرة في حياتك: (أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين) ..

    وستفهم معنى: هل كفارة اليمين على الترتيب أم التخيير؟! .. وسيترجح للشعب بأكمله أنها على الترتيب!! .. وستعلم معنى “الاستبراء بحيضة” .. و”ثلاث جدهن جد وهزلهن جد” .. وأشياء كثيرة ..

    صدق رسول الله – صلى الله عليه وسلم – .. لأننا قعدنا .. سلط الله علينا ذلا لا ينزعه عنا حتى نرجع إلى ديننا .. وما جنينا لا عنب الشام ولا بلح اليمن .. ولا الرومية .. ولا التركية .. ولا الخراسانية .. ولا البربرية .. آه يا أيام الدولة العباسية .. والمملوكية .. والسلجوقية ..! والعثمانية حتى العام 1924 ..

  9. katia
    سلام
    أضم صوتي لصوت أم ريان وأسعد العراقي وأقول كفى أرجوك.هذه الطريقة في النقاش تجلب المزيد من السب لديننا ونبينا،ولاتفيد أحدا.
    عذرا،ولكني لم أحتمل أن أقرأ مثل هذا الكلام عن حبيبي محمدعليه الصلاة والسلام.

  10. وانتي سيلين لاتقولين على القرآان خرافات انتبهي .. حنا مؤمنين بالقرآن والانجيل والتوراة , ورغم “التحريفات” اللي ادخلوها اليهود والنصارى لم ولن نسب او نهين التوراة والانجيل ( الأصليه) , لأن كل من عند اللـــــــــه ..
    وقفلوا الموضوع لأنكم بديتوا تقتبسون وتستشهدون بأحاديث مغلوطه عن الرسول صلى الله عليه وسلم من كتب “مشبوهـــــــه” نحن المسلمون من اهل السنه والجماعه معروف لنا مصدرها !!!!!!!
    ابتعدوا عن الحديث في الدين حتى لاتأثمون !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  11. انشاء الله يارب يوم الي ياخذوكي جاريه و يفصلوا جلدك عن عظمك يا جاهله ,,, تريدين ان تحللي الزنا يا ساقطه تفو و و و و و عليك وعلى من امثالك

  12. انت ياللي اسمك حبيب وشكلك منت بحبيب
    قلتلك :
    قفلوا الموضوع لأنكم بديتوا تقتبسون وتستشهدون بأحاديث مغلوطه عن الرسول صلى الله عليه وسلم من كتب “مشبوهـــــــه” نحن المسلمون من اهل السنه والجماعه معروف لنا مصدرها !!!!!!!
    اذا تبي تناقش امور الدين وانت عليم بها فـ :
    1-ناقش ذوي العلم بدلا من ان تدخل مواقع (منوعات) وتريد ان تناقش امور دينيه بحته
    2- غير هالموقع الشيعي اللي انت قاعد تقتبس منه ( معظم كتبهم ومواقعهم كذب في كذب وافتراء على الرسول ولى الصحابه )
    3- ان شئت فاقتبس من مواقع اهل السنه والجماعه واجزم لك بأنك لن تجد فيها الا احاديث صحيحه وموثقه بعيده كل البعد عن هذه الافتراءات التي لم اقرأها او اسمع بها الا هنا .. لم ندرسها ولم نتعلمها لانها احاديث كـــــاذبه , وقد “تجدها عند الشيعه” لكن إعلم ان مذهبهم غلططططططططططط واصلا مااوردته هنا لايمكن ان يصدقه الا الاغبيــــــــــــــــــاء .. فـ اكتفي وتراجع عن نقك الجائر واعلم ان كل مانقلته لنا هنا غير صحيــــــح ولاتّدعي على ديننا ماليس فيه ….

    استغفر اللــه العظيم وأتوب إاليه

  13. اللهم صلي على النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)
    انتم لستم اول من تتهجمون على النبي افضل خلق الله فالرسول منذ ان بدأ رسالته ودعوته حاربه الكفرة وحاربه الجهلة الذين لا يعرفون الله
    ومنهم من كان من اهل بيته
    فكانو يرشقونه بالحجارة ووصفوه بالشاعر والمجنون ووو
    (وانتم تصفونه بأشياء اخرى بعيدة عن أكرم الخلق محمد صلى الله عليه وسلم)
    – كان عندما يقوم منقذ بشريتى (ص) بدعوتهم للإسلام فما كان من عمه أبو لهب إلا أن يسير خلفة كظله ويقول
    لمن يحدثهم دعكم منه إنه مجنون فكانوا يصدقون عمه ويقولون له كيف نصدقك وعمك من أهلك

    حاولوا الإيذاء النفسى لعظيم العظماء (ص) بعد موت ساحرة قلبه أمنا “خديجة” والعزيز المشرك “أبو طالب”
    عمه حيث أنهم تأمروا عليه فبينما كان (ص) يصلى عند الكعبه إستغلوا سجوده ووضعوا له سلا جازور(أمعاء
    جمل) فلم يستطيع محمد(ص) الرفع من السجود لأنه لو رفع لأتسخ جسمه وملابسه بهذه القازورات فظل
    ساجدا إلى أن علمت إبنته فاطمه بما حدث له وجائت مهروله فأزالت هذه القازورات عن أبيها وهى تبكى ثم نهرتهم
    وهذا جزء صغير لتهجم الكفار على رسولنا والى الان ووقتنا هذا يرسمون الرسوم ويتهمونه ويحرفون في الاحاديث الشريفة ورغم كل ذلك
    يبقى الرسول محمد عليه السلام افضل المرسلين وافضل الخلق
    شئتم ام ابيتم
    “أسأل الذى جمعنا فى دنيا فانيه أن يجمعنا ثانيه فى جنه قطوفها دانيه”

    ردي هذا فقط لمن شتم بوجه عام الرسول

  14. حسبي الله ونعم الوكيل بأبي انت وامي يا رسول الله
    يا خير خلق الله

التعليقات مغلقة