>

فيما يتعرض لتهديدات ألمانية بـ’الأكل’، تنبأ الأخطبوط العراف بول الجمعة بفوز إسبانيا على هولندا في المباراة النهائية التي ستجمع المنتخبين في بطولة كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

كذلك توقع الأخطبوط العراف بفوز المنتخب الألماني على نظيره الأورغواني، ويحتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم الحالية التي تستضيفها جنوب أفريقيا، كما أفادت وسائل الإعلام.

غير أنه لم يعرف ما إذا جاء اختيار الأخطبوط العراف لألمانيا هذه المرة ناجم عن احتمال فوزه حقيقة أم لخشيته من التعرض للأكل بعد طهوه شياً، كما اقترح بعض الألمان إثر خسارة ‘المانشفت’ أمام إسبانيا في الدور نصف النهائي للمونديال الحالي.

وكان الأخطبوط العراف قد تنباً في بث حي ومباشر من حوض ‘الحياة البحرية’ في مدينة أوبرهاوزن بغربي ألمانيا على القنوات التلفزيونية الثلاثاء بفوز المنتخب الإسباني على نظيره الألماني.

وكان الأخطبوط العراف واسمه ‘بول’ قد تحول إلى ظاهرة في كأس العالم الأخيرة، بعد أن ‘صدقت’ تنبؤاته بنتائج مباريات المنتخب الألماني جميعها.

فقد صدقت تنبؤاته فيما يتعلق بفوز ‘المانشفت’ في مباراتي المنتخب أمام غانا وأستراليا خلال الدور الأول من البطولة، وخسارته أمام صربيا بهدف يتيم.

وفي الدورين التاليين كذلك، توقع الأخطبوط بول تفوق ألمانيا على إنجلترا، وكذلك بالفوز على الأرجنتين.

التهديدات الألمانية بطهي وشي بول وأكله استدعت تدخلاً إسبانيا على مستويات عليا، فها هو رئيس الوزراء الإسباني، خوسيه لويز رودريغيز ثاباتيرو يعرض إرسال قوة إسبانية لحماية الأخطبوط.

وقال ثاباتيرو (مازحاً)، ‘أنني أشعر بالقلق على الأخطبوط.. وأفكر بإرسال فريق لحمايته’ وفقاً لما أورده موقع ‘أسبن سوكر: على الإنترنت.

وكانت وزيرة البيئة والمصائد الإسبانية، إيلينا إسبينوزا قد قالت: ‘سأكون يوم الاثنين في مجلس الوزراء الأوروبي، وسأطالب بمنع ‘صيد’ بول، بحيث لن يتمتع الألمان بأكله.’

الببغاء يفند مزاعم الأخطبوط

وبعد أن ذاع صيت الأخطبوط العراف بول في ألمانيا، ظهر عراف آخر، ‘حيواني النزعة.’

العراف الجديد ليس من الأحياء البحرية، وإنما من الطيور، كما أوردت صحيفة التليغراف البريطانية الجمعة.

ويبدو أن اختلاف العالمين جعل من التنبؤ مختلفاً أيضاً، إذ إن الببغاء، الذي يوجد في سنغافورة أصر على خطأ ما تنبأ به الأخطبوط العراف، فتنبأ من جانبه بفوز هولندا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

ولا بد أن ننتظر صافرة الحكم في نهاية المباراة بين المنتخبين الهولندي والإسباني لمعرفة أيهما على حق، ومن الأقوى البحري أو الطائر.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ماشاء الله على الغرب
    ماشاء الله
    فليتعظ العرب
    متى يتعضون
    ارسال قوة اسبانية لحماية الاخطبوط
    وكم من طفل شيخ رجل امراة استغاثت بالعرب وما حركوا ساكنا

  2. انبياء يتنباون ………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قاتلوهم واقطعوا رؤسهم كما اوصاكم المعلم بتعكم…………….

  3. فراس قلت لك اقفل فمك
    غاب الاخر ابو المنذر فظهرت انت
    اقسم انكما شخص واحد
    لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

  4. الاخ فراس
    حتى هذه اللحظه أناديك أخ فأرجو أن تحترم نفسك وبلا فلسفه زايده وقلة أدب .

  5. hahaaa..this is hilarious
    ربنا يشفى او ياخد مش فارقة..اصل الهبل كتير وله ناسه

  6. طير ذكى , العظه لمن إتعظ !
    قالك الالمان عنصريين ما إرحموا إللى فى البحر راح يرحمون إللى فى الجو ؟
    خلينى أرشح القراصنه الهولنديين على الاقل بينا وبينهم عشرة عمر عبر البحار يمكن يرحمونى إذا خسروا أهون من الالمانيين !!

  7. الغرب كل يوم يثبت تفاهته وقله عقله ، فمن الاخطبوط الذي يريد البعض الانتقام منه والبعض الآخر يريد حمايته بقوات دولية ! الى هذا الببغاء الاهبل ،،، مساكين الحيوانات فهي تتصرف تصرفات طبيعية ولكن غباء البشر هو الذي يخرب عليها فطرتها السليمة ويؤول افعالها تاويلات ما انزل الله بها من سلطان .

  8. AL MESHKLI MA B AL GHARB AL MESHKLI FINA AKHONA 3AM BHIN AL RASOL 3ALIH AL SALAM W HWE 3ARABI AL MOHM 7ALA KAT3A RAS KL WA7D 3ARABI BFAR2 BIN MOSLM MASI7I AL 7ASAN LK KHAYE FERAS ANA TZHAB LESRAEL LTONADI BAYHODYATK EAZ ENTA 3AM TTENSA ENAK 3ARABI LANA RABON KARIM HWA AKWA B3KAB AMSALK

  9. الببغاء هذا من نفس سلالة ببغاء صديقى هشام ، بس الفرق أن الببغاء الحالى تنبأ بفوز هولندا ، إحنا الببغاء بتاعنا مش فاضى للعب العيال ده ، رمى الكرتين خارج القفص بتوع أسبانيا وهولندا ، وقال لهشام كلمة واحدة : ” تشرب حاجة ساقعة ؟؟ “” .

  10. كأس العالم انلغى خلص, لم يعد له أهمية, هههههههه قال اسبانيا وهولندا قال,
    من الفاشل لل ز ب ا ل ة ويا قلب لاتحزن هه

  11. يا نهار اسود هما الالمان بياكلوا اخطبوط يع يع!!!!!!!
    بصراحه المفروض يسموه مونديال العجايب بلدين عمرهم ماخدوا كأس العالم وصلوا المباراة النهائيه وصاحب اللقب ووصيفه يخرجوا من الدور الاول
    وعجبى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  12. طاب يا ترى شربة الاخطبوط ينفع يتعمل عليها ملوخيه ههههههههههههه

  13. هههههههههههههه ، مصرية وأفتخر ،، شكلك واخدة موضوع طبخ الاخطبوط بجدية …………. دى هتبقى ملوخية بالأخطبوط ، لم ولن تحدث فى القرن الحاضر والقرون القادمة ، هى ملعقة واحدة ، تذوق فقط ، لا أكثر ولا أقل ، نتفة ، لحسة ، رشفة ، والدنيا هتبقى لونها بمبى بمبى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *