>

أجرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، تجربة على الهواء ودخلت القبر لتبحث عن حقيقة الضوضاء في العالم الاخر، حسب قولها.

وقالت “وهبة”، مقدمة برنامج “هي مش فوضى” المُذاع على فضائية “تن”، إن الدخول للقبر إحساس صعب وصفه، الإنسان يكون في مكان معزول تحت الأرض مع الأموات.

وأضافت “وهبة” أن الفلوس والجاه ولا السلطان لا ينفعوا الإنسان وهو داخل القبر، والعمل الصالح فقط هو الباقي.

وتابعت “وهبة”: “مسكت مصحف عشان كلام ربنا يخفف عليا، لكن مفيش نور، وافتكرت أن لما الانسان يموت مش بقدر يحضر شنطة الطاعة لأن في القبر رقة الإجابة اتسحبت خلاص”.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ما انت كنت يوماً في النور
    ومرضك ساهم في وضعك تحت Spotlight .فدخلت في الظلمة قبل ظلمة القبر.
    أحسن الله خاتمنا وخاتمك امين

  2. لم يرد في القران عداب القبر هده تاتير الكتب الصفراء على الناس والميت غارق في البحر ولم يجدوه جثته و الدي يبتلعه تمساح او افعى الكبرا وهدا يحدث كثيرا في اسيا و امريكا و استراليا و الدي يفترسه اسدفي افريقيا او دب في روسيا هده تخاريف يجب ان نتخلص منها كما تخلصنا من عبادة الاوثان

  3. استغفري ربك اختي ايمان الحجات الي مبنفهمش فيها منكلمش فيها ولانفتي لان من مات بالبحر او اكله تمساح كما قلتي الله قادر على ان يجمع عضامه ويلمها في قبر انت تشككينا الان في قدرة الله.الا تعرفين ان الله قادر على كل شيء.اتمنى ان تتقبلي كلامي هذا بصدر رحب ورمضان كريم.

    1. آمين يالتيفا انا مع كل كلمة أنتِ قلتيها والله عز وجل على كل شئ قدير وصباح الخير على عيونك الحلوين

  4. رمضان كريم لك ايظا و ان شاء الله مبارك عليك طريقة كلامك لطيفة ومن خلق الاسلام و لكن لا تقوليني ما لم اقله فانا اكثر واحدة اومن بان الله قدير على كل شيء ودائما ادعو بقدرته ولكن هده تخاريف لا اساس لها من الصحة وقريبة لي درست اصول الشريعة و تدرس الاسلام في المعاهد كانت تحكي لي عن احاديث موضوعة لم يقلها الرسول صلى الله عليه و سلم و نسبت اليه افتراء وليس هناك اي اية ادكرها تحكي عن عداب القبر

    1. هذا كلامك ربك الذي تؤمنين به ، وفي نفس الوقت تنكرين عذاب القبر
      وقال الله تبارك وتعالى-:{وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُوا الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (50) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (51)}[الأنفال].
      وقال عز وجل :
      {وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنْفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنْتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنْتُمْ عَنْ آَيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ (93)}[الأنعام].

  5. هاذ الكلام قوليه لنفسك ألم تكوني متحجبة و إعلامية في قناة إقرآ إذن لماذا نزعت سترتك و جئت ترعبيننا إن الله رحيم بنا في الدنيا و أرحم بنا في الآخرة عودي إلى رشدك و توبي و أعيدي حجابك قبل أن يزورك هادم اللذات و مفرق الجماعات

  6. نورت رحم الله من اسمك بمغاره!!! والله ساعات لما افض واقراء تعليقات الاخوة والاخوات بحمد ربي على كل اشي ‘ 🙂
    العالم جنت , وحده عندها 3 مدهش وسيده اعمال وام العريف وبارت تام رداحه:(
    وحده ولا واحد من طايفة وبيقول انه من طايفة اخري وجاي يشكك بدين والسنة النبويه:(
    وحده بيتقول زوجيييييي عشرين مره ليش نقص في العواطف ولا اشي اخر 🙁 ولا ذكر فان ذكري تنفع اهل نورت .
    اهل نورت الله يهدينا ويهديكم خففوا الخيال الواسع رمضان علي الابواب.
    وسامحوني .

  7. تحياتي دنيا كيفك انشاء الله امورك بخير والحمد للله وانت الاحلى يادندونة.اما بالنسبة لك اختي ايمان فوالله انا بخاف من الناس الي بتدرس وتبحث وتتعمق في الدين مع الوت بيخرفو ويقولون اي شيء لذلك يجب ان نحدر منهم (اللهم اني اعود بك كربات يوم القيامة وعذاب في القبر ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال)تحياتي ايمان بتمنى ان لاتغضبي مني.

  8. لا اله الا الله محمد رسول الله
    صراحة شعور القبر صعب جدا
    لكن يبدو والله اعلم اذا انفصلت الروح عن الجسد ينتقل الانسان من حال الى حال فتصبح حياة روح بدون جسد
    تماما مثل الجنين عندما يخرج من بطن امه
    فهي احوال ينقلها الله سبحانه من طور الى طور اخر بقدرته وعلمه الذي لا نستطيع مهما اوتينا من المنطق ان نحيط بها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *