من دون قصد ورغم إرادتها، دخلت الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز على خط أزمة عروس الإسماعيلية، حيث تعرضت للهجوم بسبب تصريحات سابقة لها عن الفتاة التي تعرضت للضرب من زوجها وللمرة الثانية.

وكانت عروس الإسماعيلية قد حررت محضرًا ضد زوجها بسبب تعديه عليها بالضرب للمرة الثانية بعد زواج دام 8 أشهر محدثاً بها إصابات بالغة، وعلى إثر تلك الواقعة تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات سابقة لياسمين عز وهي تدافع عن زوج الفتاة مشيرة إلى ضرورة استكمال الزيجة وأن تلك الواقعة لن تؤثر على علاقتهما في المستقبل.

وهاجمت التعليقات ياسمين عز ووصفتها بالمذيعة غير المؤهلة لإعطاء النصائح ورفض الكثيرون تبريرها للضرب.

وعادت عروس الإسماعيلية، مها محمد، صاحبة واقعة الاعتداء عليها بفستان الزفاف، لتصدر “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، بعدما تبادلت مع زوجها الاتهامات التي وصلت إلى جهات الشرطة للتحقيق فيها.

وكانت مها قد حررت مؤخرًا محضرًا ضد زوجها (عبد الله.ا.م 27 سنة) في قسم شرطة ثان الإسماعيلية اتهمته فيه زوجها بضربها والاعتداء عليها والشروع في قتلها بشومة واحتجازها في المنزل، وفي المقابل حرَّر هو محضرًا آخر يتهمها فيه بسرقة الذهب، لكن جهات التحقيق في واقعة عروس الإسماعيلية، قررت حفظ التحقيق المقدم من الزوج ضدها.

وقالت مها صاحبة واقعة الاعتداء الشهيرة بفستان الفرح إن زوجها هددها بتشويهها بماء النار واعتدى عليها عدة مرات، مشيرة إلى أنها توجهت إلى المستشفى لتحرير تقرير طبي بكافة الإصابات.

وتابعت أن زوجها وشقيقه كانا دائما الاعتداء عليها واحتجازها خلال الأشهر الماضية، مشيرة إلى أن زوجها منعها من الخروج والذهاب إلى أسرتها أو زيارتهم لها بسبب الاعتداء المتكرر عليها.

وأضافت أن زوجها اعتدى عليها بعصا غليظة “شومة” على رأسها مما أدى إلى إصابتها إصابة بالغة خلال الفترة الماضية ومنعها من الخروج من المنزل بعد هتك عرضها أمام جيرانها في الشارع.

وفي استجابة سريعة ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، القبض على زوج عروس الإسماعيلية الشهيرة بعد تحريرها محضر تتهمه فيها بضربها وحبسها لنحو ١٥ يومًا.

من جانبها قالت مها محمد الشهيرة بعروسة الاسماعيليه إنها اضطرت لاستكمال مراسم الزواج عقب تعدي زوجها بالضرب عليها أمام أحد مراكز التجميل خوفًا على سلامة أسرتها، حيث تلقت تهديدات واضحة بقتل والدها.

وتابعت في تصريحات صحفية: حاولت تحمل الاعتداءات المستمرة بعد الزواج ووصل تفكيري للانتحار وقام زوجي باحتجازي في منزل شقيقه 15 يومًا وكان يضربني ضرب مبرح وحاولت الاستغاثة بالجيران لكن لم ينقذني أحد؟

وقررت جهات التحقيق عرض المجني عليها عروس الاسماعيليه على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات بعد اتهامها لزوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

تصريحات ياسمين عز عن عروس الإسماعيلية

وعلقت الإعلامية ياسمين عز، على فيديو عروس الإسماعيلية الذي أثار حالة من الجدل الواسع بعد أن ضربها زوجها، قائلة إن الرجل بطبعه “حمش” وعلى المرأة أن تحتويه.

وأشارت ياسمين عز إلى أن: “راجلك دا هدية من ربنا ليكي على الأرض ونعمة من ربنا عليكي.. حبيه بعنيكي وحافظي عليه”.

وعن عروس الإسماعيلية، أضافت “عز”، خلال برنامج “كلام الناس” المذاع عبر فضائية “mbc مصر“: “دي عروسة بنت ناس وأصيلة وبنت عيلة.. لمت دنيتها ودارت على شمعتها واحتوت الموقف وزوجها.. وليس من المعقول أن تدمر فرحها وحب 13 عاما من أجل موقف احنا مش عارفين تفاصيله”.

وتابعت: “مش كل اللي تشوفه أو تسمعه تبص عليه فى كاميرا فى شارع أو فى بيت تصدقه.. وبالتأكيد العريس له رصيد كبير عند عروسته يخليها تغفر له والمسامح كريم وسعادة المرأة فى وجود الرجل فى حياتها واللي تقولك من أول ضربة أو لمسة طلقيه دي مش بتحبك.. ولما تطلقي صاحبتك دي مش هتجيبلك عريس هتقعدى فى البيت”.

وأشارت: “ليس كل شئ يحدث للرجل تقولي يلا طلقني.. الرجل نعمة كبيرة من ربنا.. ويقولك ضل راجل ولا ضل حيطة والأمثال دي موجودة من أيام جدودنا.. وهو الأمان والحماية ليكي”.

ولفتت إلى أن السيدات قديما كانوا يقلن يا سي محمد أو يا سي عمر، وجاءت من سيدي وتاج رأسي، متابعة: “من يقول هو احنا هنرجع لزمن الجواري، هي مين اللي بتلبس التاج مش الملكة”.

وتصدر هاشتاج #أوقفوا_ياسمين_عز قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة “تويتر“، وذلك بعد تصريحاتها التي دافعت خلالها عن ضرب عريس الإسماعيلية لعروسته في الشارع يوم زفافهما، وطالب المشاركون في الهاشتاج التحقيق مع الإعلامية ياسمين عز، بسبب تعليقها على الواقعة.

وخلال تقديم برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، دافعت ياسمين عز دافعت عن عريس الإسماعيلية، واصفة العروس بأنها “أصيلة”، وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تحريضًا على العنف ضد الزوجة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ياسمين عز ههههههه
    يلعن الي ربط الحـمار و فلتك 😂
    يا رب تتزوجي حمش ويكسر راسك و
    حنكك بلكي وقتها تفهمي شو يعني عنف
    و اعتداء على النساء يمكن لحظتها تشعري
    بوجع النساء المعنفات !
    وتبطلي فلسفة تافهه يا غبية صرتي مسخرة
    بمصر و بكل مكان حتى الذكور ضدك ويضحكوا
    على هبلك هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *