كشف نجم منتخب البرتغال ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ” كريستيانو رونالدو ” عن جنس توأمه المنتظر من صديقته عارضة الأزياء الأسبانية ” ​جورجينا رودريغيز ” .

​فنشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام قامت بتسجيله صديقته جورجينا ظهر به أطفالهما الأربعة وهم يحملون بالونين باللون الأسود .

وبعد أن قامت جورجينا بالعد تنازليا قام الأطفال الأريعة بفرقعة البالونين ليخرج من إحداهما قصاصات باللون الوردي وفي الأخرى قصاصات باللون الأزرق في إشارة إلى أن التوأم المنتظر هما فتاة وصبي .

وكتب كريستيانو رونالدو في تعليقه على الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات : ” حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي ” .. مع إضافة العديد من إيموجي القلوب .

يذكر أن رونالدو كان قد أعلن عن خبر حمل صديقته جورجينا رودريغيز في توأمهما في أواخر شهر أكتوبر الماضي بعد نشره لصورة برفقتها وهو يحمل بيده صورة الفحص الأشعة السينية .. وعلق عليها قائلا : ” يسعدني الإعلان عن أننا نتوقع توأمين .. قلوبنا مليئة بالحب ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما ” .

ولدى النجم كريستيانو رونالدو أربعة أطفال وهم: ” كريستيانو جونيور ” المولود في عام 2010 من أم مجهولة والتوأم ” إيفا وماتيو ” المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا و ” آلانا مارتينا ” التي أنجبتها جورجينا في عام 2017 .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. استعراض الحياة الخاصة على مواقع السوشيل ميديا تحول إلى بيزنيس يدر المال !!
    كريستيانو كنت لقبتك شيخ الشباب، الآن أصبح اسمك أبو العيال، ، يتربوا في عزك !
    الرجل البرتغالي و الرجل الاسبانيولي الأكثر ميلا إلى الارتباط و الإستقرار و تكوين الأسرة !! هل للطقس و المناخ دور في ذلك أم ربما التأثر بالجوار ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.