>

في آخر تسريبات من ليبيا، أظهرت صور مُصادرة من اللاب توب الشخصي لابن العقيد الليبي -هنيبعل القذافي- نبذة عن حياة الرفاهية التي كان يعيشها مع زوجته اللبنانية العارضة ألين سكاف في شتى بقاع الأرض.

وأظهرت الصور -التي وزعها المجلس الانتقالي الحاكم في ليبيا- الزوجين في أحضان بعضهما، علما أن ألين كانت تعمل في مهنة عرض الملابس الداخلية قبل أن تتزوج هنيبعل.

وسربت صور أخرى لألين في مواضع مغرية، كما كشفت بعض الصور تناول الزوجين مشروبات كحولية ممنوعة في ليبيا بقرار من والده معمر القذافي نفسه.
والتقطت إحدى الصور لهما أثناء عشاء رومانسي في أحد المطاعم التونسية.

وظهر في عدة صور كلاب ألين وأخرى على متن يخت في شرم الشيخ بمصر، وأخرى أثناء نزهة في الطبيعة بدا في خلفيتها سيارة هنيبعل من نوع هامر.

وتضمنت ملفات اللاب توب معلومات عن تحويلات مصرفية هائلة بنحو 23 مليون دولار إلى حسابات هنيبعل.

وكان الزوجان قد تسببا في أزمة دبلوماسية بين ليبيا وسويسرا بعدما اعتقلا بتهمة الاعتداء على خادمتين (تونسية ومغربية) داخل أحد الفنادق الراقية في العام 2008، وطالب وقتها القذافي الحكومة السويسرية بالاعتذار والإفراج عنهما.

ويحفل تاريخ هنيبعل بالجرائم والجنح، حيث أُدين بالاعتداء على صاحبته الحامل في فرنسا، وتم اعتقاله لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ ودفع غرامة قيمتها 500 يورو.



شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. طبعا أومال حيشربوا ايه؟ كاسة نعناع؟؟؟ المتخلف القذافي كان يدعو حسناوات ايطاليا لاعتناق الدين الإسلامي و يهديهن المصحف الشريف كان أولى بالمتخلف أن يدعو أولاده للدين الاسلامي و كان يدعو للجهاد ضد سويسرا “الكافرة” لأنها شرشحت ابنه السكير و فضحته. داهية في أشكالكم المعفنة.

  2. سبحان الله فعلاً الفلوس ماتسوّي آدمي,, هذا مستواه, عارضة ملابس داخلية!

  3. وسربت صور أخرى لألين في مواضع مغريه ……………………………….. قصدكم مزريه يانورت … تحويلات بنكيه 23 مليون دولار !!! ياسلاااااااام .. موارد ليبيا بجيوب القذافي وابناءه ويطلع ابنه المخبول الساعدي يقول ابوي باع كم راس غنم من ورث جدي واشترالي سياره هههههههههه

  4. so romantic ولكن على الاقل عشتولكم يومين او سنين الدور الباقي على اللي زاد في الميزيرية و الفقر و عاش فيهما و مات فيهما

  5. اول ماشوفت الصور جانى احساس ان دى عشيقته مش مراته
    مش يمكن دى صاحبته الحامل فى فرنسا بس بعد ماولدت ؟؟!!!!
    بس عجبتنى كلمة عارضة الازياء الداخليه دى ..دى طلعت عارضة الازياء الخارجيه منتهى الحشمه !!!

  6. يعني مش عرفة شو اقول هل هده اخلقيات يا ثوار انكم استوليتم على شي خصوصي لراجل وقعدين تنشروها اهده اخلقيات المسلم والرجل الشريف
    الراجل ما كفر لما كان يتصور مع زوجتو وحلالو ومن منا لايقعد برحتو مع زوجتو او زوجها ونلبس اي شي
    انا عن السجاير والشراب في كثير بيشربو يمكن حتى الي نشر الفديو بيشرب خمر وبيسهر وبتنيل مع ستات
    اتقو الله والله حرام الي بيعملوه مرة صور زفاف عائشة واليوم دا انت استوليتو على كل شي بس المفروض ها الصور ما جخلها في ثورتكم الملعونة

  7. تفتكرى يا كاتيا الصور الجايه حتكون فين ولابسين ايه؟؟ربنا يستر
    انا خايفه موت من لاب توب سيف الاسلام ..حيكون قنبله !!!!

  8. بصي يا شرين مع احترامي لشخصك بس بئمانة بالله عليكي هل تشوفي انو الي صار شي بطولي او شي من الشرف نشر صور لناس او لراجل مع مراتو هو في الاول وفي الاخر انسان مثلنا حتى لو كان ابن ملك حطي نفسك مكانو وصار في هكر لجهاز زوجك واخد منو صورك من عليه وانت مخدى رحتك مع زوجك دا اسمة عيب وحرام ليه نعاتب الناس ولكل منا اخطائه ومن مينا بلا خطئية مثل ما يقول الكتاب المقدس من منكم بلا خطيئة فليرمني بحجر وفي الاسلام بيقول لاتدخلو بيوت خير بيوتكم حتى تزتئدنو من اهلها وليس هناك شرطا انو منزل لا في العبارة هنى اي شي يخص انسان ليس من حق اي واحد يشفو ويعرفو

  9. هته حرب استفزازية على اولاد القذافي الابطال
    لم يتمكنو منهم في ساحة الوغى
    راحو ياتون بصورهم العائلية الشخصية
    عيب علكم يا خوار اعني يا ثوار ساكوزي و النيتو.

  10. على فكرة يا كاتيا صورى على لاب توب زوجى ما هى الا صور زفافنا ومعانا اهلنا وحبايبنا وناسنا
    انا فى الحته دى تقدرى تقولى عليا صعيديه اوفلاحه ومتخلفه ودقه قديمه كمان
    لا يجوز ولا يصح ان لاب توب جوزى تكون عليه صور خاصه لان اللاب ممكن يتسرق فى اى وقت ومحدش ضامن الظروف
    عموما هو ربنا وقعهم فى شر اعمالهم .. اه اومال

  11. الى الخوة الذين يتهكمون هذه الصور ليست شخصية بحثة, زوجته عبارة عن عارضة ملابس داخلية يعني مش متحجبة اصلا و لا مستورة فأمر طبيعي و اكثر من الطبيعي ان تنشر صورها هي مش فارق معاها كذلك هي مسيحية
    ثانيا ابناؤه (المدمر ) هاربون في كل انحاء الارض ويحتمون بالعائلات وليسوا شجعان ليحاربوا لكي ينتصر عليهم الثوار و هذا من غباء بعض المعلقين
    ثالثا يجب ان يعرف العالم و الليبين بالخصوص اين كانت تذهب امولهم التي استولى عليها المدمر بالقمع و القتل و التشريد
    رابعا ربي يذوق كل من مع المدمر ضد الشعب الليبي ما ذاقه الليبيين منه آمين

  12. وأظهرت الصور -التي وزعها المجلس الانتقالي الحاكم في ليبيا- الزوجين في أحضان بعضهما
    -*-
    اتفه شيي صار ويصير بعد الثورة في ليبيا
    شاهدنا ثورة في تونس ومصر ولكل اخطائه وعمايله السودة مش في البلدان دي بس بل سواء من رؤساء وملوك وامراء وعائلاتهم بس لم نجد هاته التفاهة الا في ليبيا ومايقوم به هذا المجلس الانتهازي وكانه شخص محروم طول حياته ومسك بايده ملذات الدنيا
    على الاقل النظام الليبي كان فاتح قنوات فضائية مشرفة و محترمة وتدعم العرب
    الدور والباقي على ملوك وامراء الخليج والقنوات الفاسدة والهابطة التي تحمل كل الرذيلة والتفاهة تحشو بها عقول الشباب العربي

  13. يا شرين انا لم اقل انو فيهم صور الي فهمتيهم انت بس انت قلتي انو فيهم صور زفافك مثل صور زفاف عائشة القدافي وكمان حتى صور زفافك فانا وبحركة بسيطة احولهم لصور لو شفتيها مش هتصدقي نفسك مجرد الوش اركب عليهم اجسام تانية وقتها شعورك وشعور زوجك هتكون ايه
    عشان كدا بقول اتقوى ربنا في انفسكم وفي حكمكم على الناس

  14. مع احترامي للجميع الصور عاديه جداً الرجل متصور مع زوجته وكأنكم مسكته عليه مذله, يظهر على الزوجين غاية السعاده ومن الطبيعي مظاهر الترف فالقذافي من اغنى الأغنياء شو صدقته قصص الخيم والقبائل.

  15. شيرين بنت مصـــر الحـــرة في أيلول 30, 2011 | انا فى الحته دى تقدرى تقولى عليا صعيديه اوفلاحه ومتخلفه ودقه قديمه كمان
    لا يجوز ولا يصح ان لاب توب

    ****
    حياكي الله يا جدعة

  16. هذه الصور تعتبر كارثية في المجتمع الليبي المحافظ لكل من يراها عادية بين زوج و زوجته .. أيضاً لمن لا يعرف فإن هذه العارضة مسيحية و لقد قامت بتعميد إبنهم في الكنيسة يعني هناك إحتمال كبير أن الزوج نفسه غير ديانته .. بلاش هبل و دفاع على ناس هبلة زي ديه .. لو كان ممثل و ممثلة كنتي سلختيهم يا شيخة كاتيا فخلي عندك مبدأ في النقد أو المدح .. يمكن توضحيلي مين اللي يصور في هالمتحابين في هذه الأوضاع المخلة بالحياء و الأخلاق و الأدب .. أصلاً شخص يرضى لزوجته بالصور و الشكل هذا هو ديوث و لا يغار عليها .. و بعدين يغار على ايه هو على أساس واخدها من الجامع .. عارضة أزياء رخيصة عاشت كم سنة بأموال الليبيين .. طريق اللي ترفع ما ترد ^_^

  17. الي صورتهم اكيد اختك يا مجهول النسب كم من مرة قلتلك لا توجهلي اي كلام لانو ليس موجه لك

  18. ؟؟؟؟؟؟؟؟ و شو عجبه فيها شعرها المنكوش ولا وجهها اللي عامل مثل الطبل و نافخة شفايفها كمان الصراحة هو اجمل منها بكثيييييييير بغض النظر عن انه شخص مليح او واحد عاطل

  19. this guy did not do anything wrong,the lady is his wife if she is ugly or pretty,it should not be our job to judge them,and that is his life not yours

  20. الصور لم يسربها المجلس الانتقالي الليبي ولم يسربها ثوار ليبيا ,, أصلا المجلس مو فاضي لصور هانيبال وزوجته الخليعه وثوار ليبيا قاعدين في الجبهات يحاربوا عصابات المدمر القذافي وابنائه المعتوهين
    اللي سرب الصور مجموعه شباب عندهم وقت فاضي و امكسدين على لابتوب هانيبال
    الحمدلله يمهل و لا يهمل يا هانيبال يا مخنث

  21. يعني اكو واحد ياخذ صور لمرته بالخرابيط الي لابستها…. يعني وين رجولتك … حتى ولد الحرام مايسوها

  22. هههههه قلت لكي أنك متذاكية و مدعية الثقافة الدينية .. أسلوبك واضح ينم على أصلك .. مثال جيد للمرأة الجزائرية السب و قلة الأدب .. أصلاً مش جديد عليك فتعلقاتك السابقة في السب و الكلام الفاحش تبين من أنتي .. أنا لن أنزل لمستواك في الأنحطاط الأخلاقي فهذه ميزة محبي القذافي من الجزائريين ههههههه .. تصبحين كيف ما تمسين

  23. والله انك راجل مش محترم من اول دخولك لنورت باسم صدام لغاية ما صرت نكرة باسم انا واعود بالله من كلمة انا وانت تحاول استفزازي وتتدخل في جميع تعليقاتي والكل بيشهد وانت لو ماوجهتلي كلام تقعد مليون سنة ما اعبرك بحرف فخليك محترم ولا تكلم بنت فهناك شباب كثيرة كلمهم وناقشهم ولا دخل لك في تعليقاتي

  24. ■مــريــم في أيلول 29, 2011 | طبعا أومال حيشربوا ايه؟ كاسة نعناع؟؟؟ المتخلف القذافي كان يدعو حسناوات ايطاليا لاعتناق الدين الإسلامي و يهديهن المصحف الشريف كان أولى بالمتخلف أن يدعو أولاده للدين الاسلامي و كان يدعو للجهاد ضد سويسرا “الكافرة” لأنها شرشحت ابنه السكير و فضحته. داهية في أشكالكم المعفنة.
    hahahahahahhahah very funny

  25. صح لسانك يا أخ (أنا) علي ردك علي كاتيا لأنها كبرت الموضوع علي أساس أنه أبن القدافي طيب ومسكين لما كانوا الليبين في الجبهات يموتو ماقلتي مساكين ,وزي ماقالت الأخت(sama misrata)أن المجلس مو فاضي لهنيبال ولا الثوار ياريت أي حد يتكلم علي الثوار أو المجلس يتكلم بأدب .

  26. ياريت أي حد يتكلم علي الثوار أو المجلس يتكلم بأدب .
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  27. ايه يا ابو فيروز ما تعجبك الء نتقاداة القردافي و ابناءه انضر الي هنبعل و عشيقته لتعرف كم هم رخصاء منعدمين الخجل و الحياءربي يمهل ولا يهمل شتت شملهم واساء حالهم في الدنيا قبل اللا خره حسب الله و نعم الوكيل فيهم

  28. # عادل في أيلول 30, 2011 |
    ونــعـــم الـتربيــــة ياقـذافـى ، عـرفـت تربـى
    ……………………………………………
    من شابه اباه فما ظلم !!!!!!!!!!!!!!!!!

  29. يعني انا ما بعرف ليش مكبرين الموضوع كل الحكام بيشربوا الخمر و50% من المسلمين كمان ولا لان الاعلام ما بيصورهم معنى ذلك ما بشربوا بس يوقعوا بتشوفوا الفضايح هي هيك الدنيا بيضلوا مستورين لوقت معين وبلحظة كل شيء بينكشف وياريت نورت ما تحذف التعليق متل دائما نورت متل الحكام بتزل الي بيفدها وبتلغي الي ما بيفدها وسلام يا اظلمت

  30. انا ما بشوف فى الامر شئ غريب يعنى فى الخليج مافي اكتر من هيك نحن نسمع انى اميراة الخليج والسعودية بتحديد بتمامو فى الحليب والعسل والناس مو عندها تاكل الخمرة والرقص العاري فى قصورهم اكتر من اي مكان تانى السبب الحرمان والفجور وبعد بيطلعو علينا فى كم صور من ابنا القذافي وكلنا نعرف انى لا القذافي ولا ولادو بيعرف الله يعنى شو ماعملو هم مش متل يالى متمسك فى الدين وبيقطع روس ورجلين وبيجلد عشان بنت بتسوق سيارة وهو بعربد ويسكر اتركو القذافي باحلو

  31. ههههههههههههه شو يكي سوزي نازلة اعتراض بكل موضوع
    صباحك ورد وجمعة مباركة

  32. ههههههه يسعد صباحك يا عسل
    انا بعترض لان عيب ياخدو اي شي خاص بحياه الناس وينشروه وين حقوق الانسان هههههه بغض النظر عن الجرم المشهود بالعين المجرده ولكن لتكن العداله ولينتحر المجرمون ولا اؤيد الاعدام
    وشكرا

  33. عيب هيك هي اشياء خاصة يعني لو ناشرين صور مرتو بالملابس الداخلية كانت نص مصيبة بس هول الصور كتير كتير لاء لاء كتير هيك

  34. ليش زعلانين ياجماعه ,, هو صحيح عيب نشر صور عائليه مثل هذه
    بس المقصود من نشر هذه الصور من قبل المجلس يمكن لتوضيح
    الناس اللي مازالو يظنو ان معمر القذافي عميد الامه زي هو مايقول و شيخ المشايخ و كل فتره يحرم اشياء علي الليبين و هو في الاصل افسد الفاسدين هو و عائلته ,,,
    مش هو اللي قال انو لا يملك شي في ليبياا غير خيمته و بندقيته هههههههههه
    ده طلع يملك اموال ليبياا كلهاا مع اولااده

  35. AL3RAB
    T7IATI
    MSH ALDIN ALMSI7I ISM7 BHKZA PLZ IQRA ALINJIL W SHOUF
    LA TKHL6 ALDIN FI MSI7YAT ASHRAF MN ALMT7JBAT GADA MOU ALDIN HADA ALNAS HEK JBRTNI WALLAH AQOUL HEK I7TRAMI LKL SHRIFA MHMA KA N DINHA ALDIN 3LA 6ARAF

  36. katia في أيلول 29, 2011 |

    يعني مش عرفة شو اقول هل هده اخلقيات يا ثوار انكم استوليتم على شي خصوصي لراجل وقعدين تنشروها اهده اخلقيات المسلم والرجل الشريف
    الراجل ما كفر لما كان يتصور مع زوجتو وحلالو ومن منا لايقعد برحتو مع زوجتو او زوجها ونلبس اي شي
    انا عن السجاير والشراب في كثير بيشربو يمكن حتى الي نشر الفديو بيشرب خمر وبيسهر وبتنيل مع ستات
    اتقو الله والله حرام الي بيعملوه مرة صور زفاف عائشة واليوم دا انت استوليتو على كل شي بس المفروض ها الصور ما جخلها في ثورتكم الملعونة
    bravo bent bladi

  37. ههه مالقي من بنات لبنان الا هالجدبه ؟ تيبكل عا ـــــــــــ هره !! بس يقول المثل كل ساقط له لاقط ..

  38. تسلمي يا بنت بلادي واتشرف انك عملتي كوبي على تعليقي وزيدي شرف
    الله يدوم المحبة بينتنا ويخليلك ريان ورنيا وتفرحي فيهم
    اللهم امين

  39. لكل ظالم نهاية والي وجعة ماحصل لاولاد القردافية ليش ما وجعاته اغتصاب 6000 ليبية حرة من كتائب القرد الحافي ومرتزقته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *