أكدت النجمة السورية جومانا مراد أن زوجها في مسلسل “باب الحارة” العقيد أبو شهاب لم يهرب خوفا من العدوان ولكنه تحالف طبقا للأحداث مع الحارات الأخرى ليناضل ضد الفرنسيين بجمع المال والسلاح والرجال، معتبرة ذلك دعما للقضية التي يتناولها العمل.

وقالت جومانا إن الفنان بسام الملا هو البطل الأول والأخير لمسلسل باب الحارة، الذي يذاع على قناة “MBC1″،joumana mradd مشيرة إلى أن الجزء الرابع من العمل

يختلف بصورة كبيرة عن الأجزاء السابقة، ويحمل العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة.

وأكدت الفنانة السورية، التي تجسد شخصية شريفة في “باب الحارة 4″، أن غياب سامر المصري لم يؤثّر على دوري، والمتابع للأحداث سيتأكّد من تعاظم الدور الذي تلعبه في النضال ضد الفرنسيين، وإخلاصها في حب زوجها العقيد أبو شهاب الذي تنتظر عودته بفارغ الصبر”.

وتابعت أن أدوار كل الفنانات العاملات بالمسلسل اختلفت بشكل كبير عن الأجزاء السابقة، مؤكدة أن دور المرأة تعاظم بشكل ملحوظ في ظل غياب رجال الحارة، وتولّي النساء الدفاع عنها، وبالتأكيد سيكون لشخصية «شريفة» التي أؤديها دور كبير في النضال.

وأوضحت الفنانة السورية أن “عدم عودة العقيد أبو شهاب لم يؤثّر مطلقا على الأحداث، والشخصية لم تغب نهائيا عن العمل، فالكلّ يتحدّث عنه طوال الأحداث وزوجته تنتظر عودته”.

ونفت جومانا ما ذكرته بعض التقارير التي أكدت أن الفنان سامر المصري هو من اختارها لهذا العمل، مؤكدة أن بسام الملا هو من اختارها للدور، خاصة أنها طالما حلمت بالعمل مع الملا، لأنه مخرج ذو بصمة خاصة، وأي فنان سوري يتمنّى أن يكون في أرشيفه عمل معه.

90 فنانا جديدا

وعن الوجوه الجديدة التي ستنضم لباب الحارة، كشفت جومانا أن هناك 90 فنانا سينضمّون للعمل في الأجزاء المقبلة، من بينهم منى واصف التي تعتبر قيمة فنية كبيرة، وهي لم تأتِ لتكون عوضا عن أحد، وكذلك الفنانون الباقون.

وأضافت جومانا أن غزارة الأحداث وتنوّعها هي التي دفعت للاستعانة بهؤلاء الفنانين الجدد للدخول إلى «باب الحارة».

وعن سر عدم تواجدها في الدراما المصرية، أكدت جومانا أن هذا الغياب كان مقصودا؛ لأنها أرادت التركيز في السينما خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قدّمت عدّة مسلسلات مصرية ناجحة، لذلك رأت أن عليها إثبات نفسها في السينما التي ستستحوذ على اهتمامها خلال الفترة المقبلة.

joumana1joumana2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. becomes a very silly and boring show, the first and the second shows were the best, Bassam Almalla was so stupid and made third and forth, I hope does not make the fifth part because I know will fail

  2. والله تخلف,مع احترامي للجميع المسلسل صاير ممل و ممطمط و ما في احداث مشوقة مثل الجزء الاول و التاني…
    بالعربي المسلسل فـــــاشل
    و بتمنى اني ما اكون زعّلت حدا

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود أن أدخل في صلب الموضوع
    بالنسبة إلى مسلسل باب الحارة فيعتبر هذا المسلسل قد نال الدرجة الأول من ناحية متعابعته أقولها بكل صراحة ولكن تكرار الأجزاء شيْ مضر بسمعة المسلسل أعتقد لو أنتهى المسلسل عند الجزء الثالث يكون أفضل بالنسبة إلى المتفرجين فأغلب تعليقات الناس لا داع بضهور الجزء الرابع .
    أتمنى أنه لن يكون هناك جزء خامس لأننا نحن العرب عندما ننجح في شيء نكثر منه حتى يصل إلى درجة الملل .
    وشكرا لكم

  4. Fashil Fashil Fashil Fashil Fashil Fashil Fashil Fashil Fashil
    Please MBC advice Bassam Al Malla Do not think of making another part, gonig to be Fashil

  5. I DONT THINK SO HE HAS TO MAKE PART 5 BECAUSE EVERY PART OF BAB EL HARA TALKS ABOUT SOMETHING DIFFERENT PART 3 AS PART 4 ARE GOOD IF YOU DONT SEE WHAT THE MEENING OF THEM IT’S NOT BASSAM AL MALLA’S PROBLEM I HOPE HE MAKES 5 AND 6 GO AHEAD I SUPPORT YOUR PART OF BAB EL HARA

  6. wala ya akhi 3ala2 eldin kalemak mazbout fe3lan sar hal mousalsal moumel kterrrrrrrr we ana ma 3am a7daro aslan ma kter mehtam fi

  7. ma3a ehtirami li arae al jami3 ila ana baba al hara howa ahsan mosalsal o kol joze fih byekhtilif 3an atani
    o bel3aks hada al joze mochawek jidan o maba3ref leh ma3ajabkom?

  8. سلام الله تعالى على الجميع
    اقول ان اسم هذا المسلسل باب المجاري
    مو باب الحاره
    لان كل الحلقات في مجاري الحاره
    اما عن احداث المسلسل
    لاتوجد اي احداث يعني لايوجد مسلسل
    يحاول المخرج ان يبحث عن اشياء ضاعت من زمان في المجتمع السوري
    ومن عاش او زار سوريا يفهم معنى كلامي
    ادعوا للجميع بصيام كريم انشأالله تعالى

  9. Allah ybarik fee hatha almusalsel we bark fee kull mn kham fee al tamtheel
    good job well dun bssam al mullah
    looking forward to the 5th part of Bab Alhara
    with my duaa to all of you the blessing of Allah may Allah accepet your Fasting

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *