>

ما زالت الشائعات حول صحة الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله تشغل مواقع التواصل الاجتماعي منذ الظهور الاخير له والذي ظهر فيها متعبا ويعاني من السعال.

وفي احدث هذه الشائعات فقد تناقلت بعض الحسابات انباءا عن وفاة حسن نصرالله زاعمة نقلها عن مواقع لبنانية اخبارية بالاضافة الى مواقع اسرائيلية.

وكان ناشطون قد تحدثوا امس عن دخول حسن نصرالله في غيبوبة منذ منتصف الليل الفائت، ما دفع أنصاره وجمهور الحزب الى تقديم الماء والخبز على نية شفائه”. 

وبالنسبة الى موضوع “تقديم الماء والخبز على نية شفائه”، فقد افاد المصدر ان “هذه البادرة أُعلِنت بعد اطلالته التلفزيونية الاخيرة”، في 25 أيار 2021، في ذكرى تحرير الجنوب من الاحتلال الاسرئيلي.

غير ان  نعيم قاسم ” نائب الأمين العام لحزب الله أكد في حوار تليفزيوني له حقيقة الأمر موضحا أن حسن نصر الله بخير وبصحة جيدة وإنه تعرض مؤخرا لعارض صحي يستوجب الراحة لا أكثر ولا صحة لما تم تداوله وما أثير أيضا حول إصابته بفيروس كورونا .

وتابع : ” أصيب نصر الله بعارض صحي طارئ خلال الايام الماضية وكان يحتاج الى يومين أو ثلاثة للشفاء .. ولكن بسبب انتظار المحبين لكلامه في الخامس والعشرين من مايو ولأن عدم الظهور سيحدث تساؤلات عديدة وبغير محلها أصر على الظهور ليكون إلى جانب المحبين والمنتظرين لكلماته في هذه المرحلة ” .



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يارب العرش العظيم ورب الموات السبع رب الارض ورب العالمين
    بشرنا بموت هذا حسن زميرة قاتل خيرة شباب العراق وتاجر مخدرات يارب يارب يارب سبحانك منتقم جبار

  2. بنت يا Yanal
    الاحسن قولي الله يشفيه ويسلطه على الملعونين من اعداء الله ورسوله صلى الله عليه واله .
    من قتل خيرة ابناء العراق معروفين ومن يبيع المخدرات معروفين المهم انتي وامثالك بطلوا شم هههههههههههههههه ولن تجدين تاجر مخدرات واحد لا في العراق ولا في العالم ، السبب في كثرة تجار المخدرات هذه الأيام في الوطن العربي هو كثرة الحشاشة والشمامة هههههههههه قبل كم سنة في العراق لا يوجد حشاش واحد !!! فاشربي كوكاكولا واتركي الشم والتحشيش هههههههههه وهكذا تكوني وجهتي ضربة قاتلة للتجار لانهم لن يجدوا من يبيعون له هههههههههههه ما تنسين كوكاكولا لان البيبسي وحش ههههههههههههه

  3. Yanal
    يعني هسه انتي تبلغين الله انه تاجر مخدرات !!؟؟ هههههههههه والله تجار المخدرات لو اختفوا عن عيون الناس ما يختفون عن عيون الله ….والله عز وجل يعرف جيداً من قتل ابناء اليمن والعراق وسوريا..المهم ديري بالج على نفسج انتي والتهي بيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *