>

نفت الممثلة المصرية الشابة حورية التي شاركت غادة عبد الرازق بطولة فيلم “كلمني شكرا” المثير للجدل، ما تردد عن تحرش مخرج الفيلم خالد يوسف بها، رافضة في الوقت نفسه الانتقادات التي وجهت لها بسبب مشهد خلع ملابسها أمام كاميرا الإنترنت خلال أحداث الفيلم.

وقالت حورية : “خالد يوسف لم يتحرش بي، وهو على عكس ما قيل عنه فهو مؤدب جدا، وأشعر بأنه أخ لي، وهذه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة“.

ورفضت الانتقادات لمشهد خلعها الملابس أمام كاميرا الإنترنت كي تجد فرصة للزواج، وتساءلت باستنكار: “ما المشكلة في أن يفعلن هذا؟”.

وقالت: “أنا متعجبة للغاية من هؤلاء الذين يوجهون هذا الانتقاد لي، فهم يتركون دوري كله في الفيلم، ويركزون فقط على مشهد واحد تعريت خلاله، وليس لي أي ذنب فيما فعلت، فأنا أنفذ كل ما يطلبه المخرج مني دون اعتراض”.

ودافعت عن مشهدها قائلة: هناك فتيات كثيرات يفعلن هذا، بل ويتحدثن خلال الهاتف أيضا محادثات جنسية، كما أن هناك فتيات ليل يتزوجن زيجات جيدة للغاية، فهذا عادي، والزواج نصيب في النهاية”.

وأوضحت: “الفيلم يتحدث عن الواقع الحقيقي، فالرجال دائما في جلساتهم يقولون كلاما (قبيحا)، فهذا هو واقع الشارع الآن”.

أهلا بالشذوذ والمايوه

من جانب آخر، أعربت حورية عن أنها لا تمانع في الموافقة على أداء دور شاذة جنسيا إذا طلب منها ذلك، كما لا تمانع في ارتداء المايوه في أي فيلم.

وقالت: “ولم لا، فأنا أرتديه (المايوه) في حياتي اليومية على البحر طيلة اليوم، بالإضافة إلى أنني كنت ملكة جمال لعام 2002، وشاهدني العالم أجمع وأنا مرتدية المايوه، فأنا لا أجد حرجا في هذا”.

ودافعت حورية عن انتقاد الكثيرين لغادة عبد الرازق بسبب مشاهدها الساخنة في فيلم (كلمني شكرا)، وقالت مستنكرة: “ما هو ذنبها كي تحاكموها؟ إنها مجرد ممثلة، وتفعل ما تؤمر به، علما بأن المخرج هو من يأمرها بأن تفعل، وأن ترتدي قمصان نوم، حسب دورها في الفيلم، وليس هي من تفعل هذا من تلقاء نفسها”.

وعما تردد من أنها نافست غادة في أداء المشاهد الساخنة بالفيلم قالت: “لا تصح المقارنة بيني وبين غادة، فهي فنانة كبيرة، ولها تاريخ، وأنا لا أساوي ربعها”. وتابعت: “أنا أحترمها للغاية”.

ونفت في الوقت نفسه أن يكون جمالها بوابة دخولها عالم الفن. وقالت: “إن المخرج خالد يوسف لم يكن ليختارها بسبب جمالها وحده إذا لم تكن لديها موهبة تمثيلية“.

وعن جديدها قالت: “أنتظر اتصالا من خالد يوسف كي يطلبني للمشاركة في فيلمه الجديد (الكفيل) الذي سيقوم ببطولته عمرو سعد، وهو من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن”.

وتدور أحداث “كلمني شكرا” في منطقة عشوائية حول قصة شاب يعمل كومبارس يبحث عن فرصة للشهرة، ويجسده عمرو عبد الجليل، تحت اسم “إبراهيم توشكى”، وهو مرتبط بإحدى الفتيات، في حين أنه على علاقة بامرأة لعوب (أشجان) تجسّدها غادة عبد الرازق.

كان نقاد مصريون قد عابوا على المخرج خالد يوسف تهميشه للعديد من القضايا التي تضمّنها فيلمه الجديد “كلمني شكرا”، معتبرين أنه لم يوفق في تقديم عمل متماسك دراميّا، بينما زادت جرعة اعتماده على الإيحاءات الجنسية والألفاظ النابية في ظل غياب التدخل الرقابي.

كما اتهم إعلاميون حضروا العرض الخاص الذي أقيم الأسبوع الماضي الفيلمَ بتناول الجنس بطريقة صادمة، مشيرين إلى أن غادة عبد الرازق -بطلة الفيلم- ظهرت في أحد مشاهده وهي تمارس الجنس بمنتهى البساطة مع صاحب المنزل لسداد الإيجار، بينما أختها تعرّي جسمها أمام كاميرا إنترنت من أجل الحصول على كروت شحن لهاتفها المحمول.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. لم اكمل الموضوع …هده الفنانة محتاجة احد يعلمها لما البشر موجودون على الارض…فهي لا تفقه شيئا…واول شي يجب ان تتعلمه كيف تحترم الفتاة نفسها….

  2. …….وقالت حورية : “خالد يوسف لم يتحرش بي، وهو على عكس ما قيل عنه فهو مؤدب جدا، وأشعر بأنه أخ لي، وهذه الأقاويل ليس لها أساس من الصح……….
    هل الاخت تخلع ملابسها امام اخيها!!!!!! خاصه اذا كانت سابه مثيره مثلك وكان اخوها مثل خالد يوسف؟؟؟؟؟
    افلام بهذه النوعيه تملأ البلاد العربيه ويحرمون مسلسل يوسف عليه السلام!!!!!!!!!!!!

  3. كل ذلك من أجل الشهرة في عالم النخاسة حتى يزداد الثمن المدفوع في ( الأمة ) ،،، ولا حول ولا قوة الا بالله ….

  4. الله يبارك ويزيد يعني فيه منافسة حتى في الجنس والاغراء هكذا يجب ان تكون المراة دائما سباقة ومتفانية في عملها يعني فعلا مع ان الممتلات لايوحن بالاغراء بس ياخي فعلا يجدن هذه المهنة بس احسن شئ انها لم تقل ان علاقتها مع الله علاقة خاصة جدا .

  5. عارف اخي عبود انو خالد يوسف الشخص الوحيد الي اتصل ببرنامح وتكلم على الجزائر كلام بيجنن وكلام حلو على الجزائريين بعد الي حصل في السودان وهو كان بيشكر في الشعب الجزائري وهما سكرو عليه خط التيليفون انا ما كنت احبو بس بعد الي قالو صرت احبو هو ماضرب حدى على يدو قلو اخلع تيابك ولاقال لحدى اتفرج على افلامي كل واحد ادرى بمصلحتو

  6. وكمان هو مكروه عند بعض المصريين عشان افلامو تتكلم على الواقع المر الي عيشين فيه المصريين وفاضح ال ح ك و مة ونطمها عشان كدا هو ديما محارب وبينتقضو افلامو مع انو في كثير افلام امريكية فيها مشاهد اسخن من هيك بس احنة بنشفها عادي ولا في اي انتقضات وبل اخير هيدي مسالة اختيار وشو بدك تشوف لو راح ننتقدو خلاص تعملها قنوات دينية وما نعرض شئ لاافلام ولا اغاني لو نتكلم على الحلال والحرام

  7. كاتيا انا لم انتقد يوسف لسخصه انا انتقد المخرج الذي يساعد على انتاج افلام ساقطه بهذا السكل
    اراؤه السياسيه.اراؤه ضد الحكومه.اراؤه مع الجزاير او ضدها لا يهمني اطلاقا

  8. حبيبي عبود كلامك لايودي ولا يجيب معاه هو شايف طريقو وماشي فيه كل واحد شايف انو صح وكمان مافي حدى بينام في قبر التاني وكمان هما معتادين على افلامهم مند القرن الماضي منها جديدة عليهم يلا مكة ادرى باهلها

    1. أين (الله )فى كل ماقالته تلك الممثلة وعندما يسألها ماذا تقول ……………….نريد أن نعرف ………..ولو كانت لديها تلك الجرأة التى تكلمت بها عن الشذوذ الجنسى والجنس والمايوه هل تكون نفس الجرأة مع الله

  9. Abdelouahab !!! الواحد لازم يكون منطقي في ناس تدفع فلوس على هذه النوع من الافلام !!! صح

  10. اعرف يا ندى لكن لو كل واحد فينا سكت لن يتغير شيئا على هذه الارض

  11. يا عرب لما نصل المستوي العلمي والحضاري بعدها يسمح للبعض عديمي الضمير تقليد الفءه الحقيره والجاهله في الغرب التي لاشان لها في الحياه الا الاجرام والبيع في سلعه الجنس و الفحشاء

  12. اعرف يا كاتيا ان كل واحد ينام على الجنب الي يريحو
    الموضوع نزل على نورت وانا قلت رأي. هو مجرد رأي كما يقال اليد قصيره والعين بسيره

  13. صحيح الامريكان والغرب عندهم افلام اسوء من الافلام التي عندنا, بس يااختي احنا مسلمين عندنا دين (بقية باقية من الدين) ولو تخلينا عن الدين (ونحن في الطريق لذلك) لن يكون هنالك فرق بين المسلم وغير المسلم , يعني لاعلم عندنا ولاحضارة ولاثقافة. وبعدين شوفي صورة الرجل والمراة العربية هي الافلام الاجنبية يعني يصورو ومندور عن الجنس فقط (مايضهر في الافلام الحالية). المشكلة الحقيقية مش الان بل ماذا سياتى)

  14. والله المصريين ما بيكرهوش خالد يوسف علشان بيتكلم عن الواقع المر الذى يعيشه المصريين ولا علشان فاضح الحكومة، يعنى اتمنى من اللى بيقول كلام يكون متاكد منه.
    احنا ناس ولا بنخاف اننا نناقش مشكلنا ولا بندفن راسنا فى التراب.
    خالد يوسف غير محبوب من قبل كثير من المصريين بسبب الوقاحة التى يتناول بها مشاهد افلامه. الاعتراض ليس على موضوع الفيلم ولكن على مشاهد الفيلم. ويااااااريت نفهم شوية.

  15. و أيضا الكلمات و السنريو كله فضاعه هادي ماشي مصر اللي يصورها في أفلامو و تاني يريد يكون الفلم فيه كوميديا كيف الواحد يضحك و يتفزز في نفس الوقت

  16. يا ناس أنا عندي الآن بدأ 26 يناير مين اللي عندو 27؟ و الله ما اعرف وين جريدة نورت؟

  17. هههههههههههه شكرا خاوتي
    و الله غلطت أنا تاني عندي 27 . فاتما لاباس ميرسيراكي تعلمتي الجزايري راني منبهرة

  18. اكيد كل الفنانات لا مخرج ولا منتج يجبرها على شي يقومون بادوارهم عن اقتناع.

  19. خالد يوسف مثله مثل معلمه يوسف شاهين من حملة الرأي القائل ” خالف تعرف ” كل أفلامه بلا طعمة وبلا نهاية لذلك اتجه للأفلام الواطية والجنسية ليمشي حالو ,, أكره هذا الرجل ولا أتفرج على أفلامه على الإطلاق .. أما الست حورية فهي حرة بما تفعل والله يسترنا من الجاية !!

  20. والله لقد نسو الله وأخاف أن يأتى غضب الله على الجميع ……………..انها علامات الساعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *