>

بعد الجدل الذي أثارته دعوتها الرجالَ لشراء الجواري والعبيد لحماية الرجال من الزنا والنساء من العنوسة، قالت الناشطة الكويتية سلوى المطيري: إنها ابتكرت ما أسمته خلطة لـ”ويسكي إسلام”، فضلا عن “سيجارة للسعادة”.

وقالت المطيري في حوار لصحيفة “السياسة” الكويتية إن الويسكي الإسلامي عبارة عن خلطة سحرية من الأعشاب تجلب البهجة والمتعة والسعادة لمن يحتسيها، مشيرة إلى أن الخلطة في مختبر وزارة البلدية، وتنتظر النتيجة، والموافقة لتبدأ العمل وطرحه بالأسواق.

وأوضحت أن الويسكي الإسلامي الذي أسمته أيضا “خمر الوناسة” يتكون من أعشاب طبيعية (نعناع ودارسين ومرمية ويانسون) وأعشاب أخرى مهدئة للأعصاب، وشرب كأس واحدة منه يجعل الإنسان سعيدا.

وقالت: إنها تعد سيجارة مختلفة، وصفتها بسيجارة السعادة، وهي تتألف من خلطة أعشاب طبيعية، ولها رائحة عطرة كالبخور، تدخن سيجارة فتشعر بالمرح والتفاؤل، وتتعطر رائحة فمك، على عكس ما تفعله السيجارة العادية.

كانت الناشطة الكويتية قد طالبت بضرورة سن قانون للجواري في بلدها لحماية الرجال من الفساد والزنا، وقالت: إنه مثلما فتحت الحكومة مكاتب للخدم؛ أتمنى أن تفتح مكاتب للجواري.

وقالت المطيري في فيديو على “اليوتيوب” إن حكم الجارية ليس بحرام، وبينت أنها سألت رجال دين؛ فأخبروها أن قانون الجواري يشترط وجود دولة مسلمة غازية لدولة ليست على دين إسلامي، وتكون الفتيات أسرى حرب.



شارك برأيك

‫86 تعليق

  1. ماكو احد يضربها بطلقة ويخلصنا من هالخــــریط اللي کل یوم تنطلنا بیه!

  2. ■BAghdad في تموز 6, 2011 | ماكو احد يضربها بطلقة ويخلصنا من هالخــــریط اللي کل یوم تنطلنا بیه!
    هههههههههههههههههههههههه
    والله ضحكتيني من قلبي …. أن شاء الله كل أيامك فرح وسعاده يا قارئه لوحات السيارات .. يا ذات الميول الغريبه …. ههههههه

  3. BAghdad …..ماكو احد يضربها بطلقة ويخلصنا من هالخــــریط اللي کل یوم تنطلنا بیه! ههههههههههههه .. موتني من الضحك حرام عليك 🙂

  4. بغداد
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ليش طلقه
    موانت قارئة قطع السيارات !!!!!!!!!!!!!
    رتبيلها فد سياره حلوه بلا ارقام .. والباقي عليج .. الله لا يردها .

  5. اختلطت الامور على هذه المخرفه واصبح هدف حياتها اسعاد الرجل الكويتي بشتى الطرق, ما اغبى منها الا اللي عم يروج لاخبارها وتحليلاتها.

  6. العربي 0001 في تموز 6, 2011 | امرأه تافهه ما لقت رجل يلمها

    سلام عليكم

    يعني يا العربي لو لاقت حدا “يلمها” كان بطلت تفاهه؟

    😉
    دامت الموده والمحبه

  7. العربي
    مرحبه .. شاخبارك .. ماكو سلام ؟ اشو صاير مثل الغريب؟
    على كل حال .. اصلا هيه رجل بعد تريد رجل يلمها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. هلا وغلا أخونا العربي.. كيف أخبارك؟؟ … ما فيه سلام…..؟؟؟؟
    أنتبه أذا زعلنا منك رح نخطبلك سلوى المطيري … وتبقى تشرب ويسكي حلال وتدخن سيجاره سعاده ليوم السعاده …. وهوي يللي بيتجوزها لازمه دعم ويسكي وسيجاره سعاده عشان يتحمل هالخلقه يللي لا حول ولا قوه …. هههه
    ده أحنا عم نعمل معاك واجب .. ونزفّك زفه ما حصلتش …. ههههه

  9. الوليه دى اكيد عازبه وبسبب عزوبيتها طار البرج اليتيم اللى كان فى نفوخها

  10. ههههه….، طب ليه سمته وسكي حلال ؟ ودخان يجيب الاحساس بالسعادة..الست دي شكلها مدمنة الويسكي اللي اخترعتو، و صارت تفتي على كيفها. و هي ما بتحكي إلا على الجواري و الخمر و الدخان…صحيح اللي استحو ماتو

  11. إن الشجرة اليابسة تزول من الحديقة لأنها..؟
    لا نفع من وارئها .فما هو جزاء إنسان سميع بصير لا يعطي ولا ينتج ولا يعمل ،إن أرخص موجود ذاك الإنسان ،الأكل الشارب النائم الذي جفت منابع نفعه ونبضت أودية خبره وحق له أن يسقط من عيون النبلاء؛ لأنه محا اسمه من دفتر الحياة وشطب رقمة من لوحة العطاء والتضحية ،فهو في عالم الأموات لكنه يأكل ويشرب في دنيا المقابر ،” وسلوى المطيري” تريد أن تكمل الناقص جواري وخمور غير مسكرة ؟ وكأن هذا هو الذي ينقص الشعب الكويت ، أظن هذه المرأة سوف تنتهي في مستشفى الأمراض العقلية ” حتى تكف من نشر زبالة وزقوم أفكرها المظله وتريد أن تعيد الكويتين إلى الجاهلية الأولى ؟ العالم متجهون إلى الأمام يبنون وينتجون وهى متجه إلى الخلف ؟ ( وغداً لناظره قريب )

  12. سؤال للناشطة الكويتية …غير فتوى الجواري والوسكي الاسلامي و سيجارة السعادة …هل يوجد مشروع مخدرات اسلامية في المستقبل …. باين انو فيوزاتك ضربت عل الاخر… contact 🙂

  13. بكره بتفتح كابريه اسلامى ودعاره اسلامي وصارت الفتوى شغلة من لا شغلة له!

  14. امرأه تافهه ما لقت رجل يلمها…..ماكو احد يضربها بطلقة ويخلصنا من هالخــــریط اللي کل یوم تنطلنا بیه!سؤال للناشطة الكويتية …غير فتوى الجواري والوسكي الاسلامي و سيجارة السعادة …هل يوجد مشروع مخدرات اسلامية في المستقبل …. باين انو فيوزاتك ضربت عل الاخرعجايب آخر الزمن والله من علامات الساعة !!إن الشجرة اليابسة تزول من الحديقة لأنها..؟
    لا نفع من وارئها .فما هو جزاء إنسان سميع بصير لا يعطي ولا ينتج ولا يعمل ،إن أرخص موجود ذاك الإنسان ،الأكل الشارب النائم الذي جفت منابع نفعه ونبضت أودية خبره وحق له أن يسقط من عيون النبلاء؛ لأنه محا اسمه من دفتر الحياة وشطب رقمة من لوحة العطاء والتضحية ،فهو في عالم الأموات لكنه يأكل ويشرب في دنيا المقابر ،” وسلوى المطيري” تريد أن تكمل الناقص جواري وخمور غير مسكرة ؟ وكأن هذا هو الذي ينقص الشعب الكويت ، أظن هذه المرأة سوف تنتهي في مستشفى الأمراض العقلية ” حتى تكف من نشر زبالة وزقوم أفكرها المظله وتريد أن تعيد الكويتين إلى الجاهلية الأولى ؟ العالم متجهون إلى الأمام يبنون وينتجون وهى متجه إلى الخلف ؟ ( وغداً لناظره قريب )مرحبه .. شاخبارك .. ماكو سلام ؟ اشو صاير مثل الغريب؟
    على كل حال .. اصلا هيه رجل بعد تريد رجل يلمها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    em adam فاختلطت الامور على هذه المخرفه واصبح هدف حياتها اسعاد الرجل الكويتي بشتى الطرق, ما اغبى منها الا اللي عم يروج لاخبارها وتحليلاتها

  15. اختلطت الامور على هذه المخرفه واصبح هدف حياتها اسعاد الرجل الكويتي بشتى الطرق, ما اغبى منها الا اللي عم يروج لاخبارها وتحليلاتها

  16. لا أكو خلطة ثانية برسيم و شمي صوابع رجليكي هذة أحسن خلطة تقدرين تاخذيها من الواد السيد الشغال

  17. شو بتقصدي يا عجوز النار انك في حياتك ما شربتي ويسكي و عمرك ما دخنتي ههههههههه و مستنية الويسكي الحلال ههههههه شئ غريب طب من وجهك و من اقوالك نستخلص شخصك البائس اللي انا متاكدة انك خطر على البنات المراهقات و انت مالك و مال المسلمات هم اشتكولك و قالولك بدنا نشرب ويسكي حلال و ندخن ماريهوانا حلال روحي يا وجه الشؤم و الشر

  18. ماكو احد يضربها بطلقة ويخلصنا من هالخــــریط اللي کل یوم تنطلنا بیه!
    copier
    wallah 3andik ha9 yesslam famik

  19. لا اعرف من وين هاذي المجنونة تجيب الفتاوي لا وبعد تكول انها ا ستخارت رجال الدين المحششيين مثلهه ما في مخدرات اسلامية لعنة الله عليك وعلى من افتى بجواز هذه الامور

  20. ولله على راسي (واقعيه) اني واحد من الناس انتظر النتيجه ولله حياج لله خلي نجيب الجواري بل هل نسوان واحدهن شرطي هههههههههههههههههههههههه

  21. مع ان كل الكويتيين والمقيمين في الكويت يعلمون جيدا بانها مريضة نفسيا ولا تدري بماذا تهرف ، الا انه من الغريب أن الحكومة حتى الآن لم تضعها في مستشفى الطب النفسي ، خاصة ان قبيلتها تبرأت منها لمرضها الشديد في عقلها هذا !!!!

  22. BAghdad
    بغداد الوردة الحلوة
    طكيت من الضحك على تعليقك… وشكرا على خفت دمك.
    Love Roses

  23. عرفنا سبب هلوستها ونشاطها وطلبها انها يكون عندها عبيد اكيد شربت كتير من الخلطه اللى هى عاملاها

  24. الله الله وماذا بعد الجواري ولوسكي ولحشيشه ولكن لماذا العجب يامعلقي جريدة نورت مشيخة الكويت كأي مشيخة وسلطنة ومملكة يديرها شيوخ بني نفطان تجد ذكورا يشبعون حاجاتهم الجنسية خارج مؤسسة الزواج أي عبر معاشرة المومسات وتجد فيها ايضا الوفا من العانسات اللواتي نصبن شباكا لصيد الازواج ولكنهن فشلن في صيد أي ذكر رغم ان الاناث في هذه المشيخة يتبرجن وينفقن على العطور وعلى الملابس الداخلية منها والخارجية وعلى صبغات الشعر والكريمات واحمر الشفاه مئات الملايين من الدنانير الكويتية وربما بمبالغ تفوق ما تنفقه اناث الاتحاد الاوروبي , والسبب في تفاقم العنوسة ومثلها تفشي ظاهرة الزنا بين الذكور

  25. في هذه المشيخة وكما رصدتها ناشطات في مجال محاربة الدعارة ناجم عن عزوف الذكور من الزواج بالكويتيات رغم افراطهن في التبرج ولتفضيلهم الشقراوات وذوات العيون الزرق واللحم الابيض الذي نادرا ما تجد انثى كويتية تتمتع بمثل هذه المواصفات لان المشيخة قبل اكتشاف النفط فيها كانت عبارة عن مجتمع بدوي
    وتعرض الناشطات عددا من الحلول لاحتواء المشكلة مثل ان تخلع المراة الكويتية الملاية لتلبس بدلا منها السراويل الضيقة ” الهوت بانتس ” الاكثر جذبا للذكور, ولاغراض رفع منسوب الجاذبية فثمة ناشطات يفضلن ان تستعرض العوانس مفاتهن على شواطىء الكويت بارتداء البكيني

  26. وهناك حلول اخرى لا داع لذكرها طالما ان الناشطة الكويتية في مجال محاربة العنوسة والدعارة سلوى المطيري تعتبرها حلولا ترقيعية لا ترتقي الى مستوى الحلول الثورية التي يمكن ان تؤثر في ذوق وخيارات الرجل الكويتي وتجعله يتخلى عن تفضيلة للحوم النسائية الاروبية البيضاء لكي يستبدلها باللحم النسائي الكويتي الذي يتميز بلونه الاسمر الداكن .!! وفي معرض حديثها عن البدائل الثورية التي تناقلتها خلال الايام الماضية العديد من وسائل الاعلام ومن بينها مجلة روز اليوسف وراحت تروج لها باعتبارها انجازا حضاريا تنفرد به مشيخة الكويت فقد دعت هذه المعتوهه سلوى المطيري حكومة المشيخة الى سن قوانين تمكن غير المتزوجة او المطلقة من شراء عبد لتتزوجه شريطة ان يقدم لها مهرا ولا ادري هنا لماذا تضع هذا الشرط استكمالا لعقد النكاح ولا تعفيه منه طالما انه مجرد عبد يباع ويشترى كأي صندوق طماطم او شوال من البصل

  27. الحقد والحسد يقطر من كلماتك ايها المتسمي باسم بلد شريف كالعراق وانت ليس منه !!! اذهب الى من سرقوك وسرقوا شعبك ، وشردوا ( ماجداتكم ) وحاسبهم بدلا من كل هذا الحقد على من تجرأتم يوما وفكرتم في غزوه فعاد عليك الامر بما انتم فيه الآن …..!!!!

  28. وتتابع المطيري قائلة : تستطيع المراة غير المتزوجة ان تشتري العبد الذي تريده وان يكون ابيض ومن جنسيةالجواري نفسها شرط الا تكون متزوجة , كما يحق لأي مسلم شراء جوار من الروسيات تحديدا باعتبارهن غير مسلمات وفي حرب مع دولة مسلمة هي الشيشان ومن ثم تنطبق على نسائهم من السبايا شروط امتلاكهن جواري بالاضافة الى ان الروسيات جميلات ويمتلكن بشرة بيضاء , .. وبما ان المطيري ناشطة اجتماعية ومدافعة شرسة عن حقوق الانسان فقد اضافت الى شروطها لامتلاك الجواري شرطا انسانيا حيث اكدت ان للجواري حقوق مواصلة تعليمهن على ان يتم ذلك في المنزل ويبدو من الشرط الاخير ان المطيري لا تحبذ توجهها الى المدرسة خشية ان ينكحها احد الطلاب بدون علم بعلها او دون ان يدفع له الاجر المعلوم . الم اقل لكم ان المطيري مدافعة عن حقوق الانسان ؟

  29. وتضيف الناشطة مطيري وهناك شرط اخر للجارية ان يتراوح سنها بين 15 الى 25 عاما مؤكدة انه يحق للجارية ان تترك الرجل الذي اشتراها او ان يغيرها بعد خمس سنوات وذلك يرجع الى ظاهرة رصدتها ان الرجال يملون المراة بعد خمس سنوات ويريدون التغيير واعتقد ان وجهة نظر المطيري في هذا الشق من حلولها الثورية صائبة وقريبة من الواقع على اعتبار ان لا وظيفة للرجل والمراة في مشيخة تعوم على بحيرة من النفط ولا شغل لهم الا المضغ والتغويط وممارسة النكاح .

    الغريب ان المطيري ترصد رغبات الرجال والنساء ولا ترصد رغبات البدون الذي يشكلون سكان الكويت الاصليين وترفض الحكومة الكويتية تجنيسهم ربما لتركيز اهتمامها كالناشطة المطيري على الرغبات الجنسية لمواطنيها الكامنة تحت الكلسون !!! المهم من اين استمدت المطيري افكارها الثورية وعلى أي مرجعية اعتمدت حتى اطلقت مشروعها النهضوي الحضاري ؟ تقول المطيري : اتصلت باحد الشيوخ وسالته عن مدى شرعية اقتناء الجواري . فاجابها بان ذلك جائز شرعا لكن القانون الدولي يحظر اقتناءهم كما ان هناك شروطا شرعية مثل ان تشتري الجواري من بين اسيرات الحرب بين دولة مسلمة واخرى غير مسلمة

  30. في نهاية الحرب العالمية الثانية عثرت جيوش الحلفاء على عدد كبير من معسكرات الاعتقال التي كانت تضم اسرى حرب كان من بينهم عدد كبير من اليهود ومن الالمان والشيوعيين المناوئين للنازية و لدى التحقيق مع المعتقلين اتضح ان عددا كبيرا من الاسرى قد قضوا نحبهم اما لتعرضهم للتعذيب الشديد او بسبب سوء التغذية والبرد الشديد كما ان عددا كبيرا منهم قد قضوا نحبهم في الافران ولكن في كل هذه التحريات لم يعثر الحلفاء على وثيقة واحدة او شهادة من احد المعتقلين بان هتلر كان يمارس تجارة النخاسة كتلك التي تطالب بها الناشطة المطيري بعد التشاور مع بعض شيوخ الاسلام حلا لمشكلة العنوسة والدعارة في مشيختها العتيدة مع ان المانيا في نهاية الحرب كانت تعاني من ضائقة مالية اثرت على مجريات الحرب على نحو ادى الى هزيمتها , فهل يكون هتلر اكثر احتراما وحرصا على ادمية الاسرى من هؤلاء الشيوخ حتى امتنع عن بيع الروسيات البيض على الاقل في اسواق النخاسة كمصدر تمويل يغطي جزءا من موازنتة الحربية ؟؟

  31. كلما زاد كره البعض لأحد من الناس ، او لبلد معين ، دل هذا على ان ما فعلته هذه البلد واهلها له ولاهله كان في محله … وانه لن يتعظ الا اذا تم تخريب بلده مرة أخرى علي ايدي من يحقد عليهم كل هذا الحقد …

  32. ya soubhan alah, el iness yet9adem ou ahel el 5alij yeta5roun walah soubhan alah el petrole ne9ma 3alikom fi ta5alef akther ou akther

  33. الغريب في طروحات هذه المعتوهه انها تطرح حلولا دون ان تكشف عن اليات الحصول على العبيد والجواري فهل اغفلت هذه المسالة حتى لا تتورط في الكشف عن المصادر التي ستتعامل معها لتزويدها بالعبيد والجواري ام انه قفزت عنها حتى لا تكشف الثغرات الموجود في حلها الثوري ؟ برايي الشخصي الالية موجودة وتستطيع الناشطة ان تغرق السوق الكويتي والى حد الاشباع بهذه السلع البشرية اضف الى ذالك الوسكي ولحشيشه ومن الاصناف التي تلبي اذواق الكويتيين لو وجهت طلبية بذلك الى زعيم تنظيم القاعدة الجديد ايمن الظواهري الذي لا اشك انه سيلبي طلبها بشن غزوات ضد الروس في جمهوريات البلطيق كالشيشان وداغستان وتركمانيا على الاقل تعبيرا عن امتنانه لشيوخ النفط وردا لجميلهم في دعم تنظيم القاعدة بالمجاهدين وعوائد البترودولار .. عندما احتل الجيش العراقي الكويت ثم ضمها الى العراق كمحافظة 19 كان خطأوه القاتل انه حافظ على بعض حقول النفط وكان الاولى اشعال النار فيها وحرقها عن بكرة ابيها لان عوائد النفط لم توظف في يوم من الايام من جانب شيوح النفط لصالح التنمية العربية ولا لتتطور العرب ولنهوضهم الحضاري الا الفتات منها بل لنشر الارهاب وانعاش اسواق النخاسة واجهاض الثورات الشبابية !! ثم لولا هذه الثروة النفطية فهل كنا نرى ناشطة كويتية تنظر نظرة دونية الى الشعوب الاخرى ؟

  34. أيام شبابنا وقبل الغزو العراقي للكويت ، كانت متعتنا كشباب هو السفر للبصرة وقضاء ( الويك اند ) هناك ، واهم تسليتنا كانت زيارة الشوارع الخلفية فيها والمملوئة بكل ما لذ وطاب ،،، للاسف انقطعت تلك التسلية الآن …. اما اللذة الحقيقية فهي في السفر لبغداد ، وهناك كنت تفعل ما يحبه الشباب بمنتهى السهولة …. ( الذي بيته من زجاج ، لا يلقى على الناس الحجارة ) يا شاطر !!!

  35. ya top quality et9oul enou ass3ed el ira9i hassed, walah machouf aya hassed kalamou sah allef bel mya entoum ahel el 5alij hamirrrrrrrrrrrrrrr ou entoum sabab naksset el 3areb be3tou koll chay hata karamatkmou be3touha ya klab el american walah assyadkom el amrican ou alef sa7a lihom tfih 3alikommmmmmmm ya ahel el 5alij al awbecb ya hmirrr

  36. نعم اخي شيكاجو Chicago > كلامك صحيح ونحن جربنا البصرة ايام شبابنا ونعلم ما كان يجري هناك ….

  37. العراق مثل ما كان في مكانات زنى كان به علماءءء

    انا راح اقول شي واحد جرح العراق

    الى حد الان عم ينزف

    واحب اعطيكم فكرة بفضل خيانة حكومات العربية الى العراق

    …. الفساد ليس فقط في البصرة وانما في كل انحاءء العراق

  38. Top Quality في تموز 6, 2011 | الحقد والحسد يقطر من كلماتك ايها المتسمي باسم بلد شريف كالعراق وانت ليس منه !!! اذهب الى من سرقوك وسرقوا شعبك ، وشردوا ( ماجداتكم ) وحاسبهم بدلا من كل هذا الحقد على من تجرأتم يوما وفكرتم في غزوه فعاد عليك الامر بما انتم فيه الآن
    ———————————————–
    احمق وتافه هنا تقول ان العراق بلد شريف وفي تعليقك الاخر تقول البصره فيها دعاره ياتافه ان لم اتي بشئ من عندي كنت فقط اعلق على الماجده الكويتيه التي تروج للوسكي ولحشيشه ولجواري لكن انت عقلك عقل بعير اذهب اليها لعلها تصنع لك خلطة ذكاء سحريه هههه

  39. Top Quality في تموز 6, 2011 |
    أيام شبابنا وقبل الغزو العراقي للكويت ، كانت متعتنا كشباب هو السفر للبصرة وقضاء ( الويك اند ) هناك ، واهم تسليتنا كانت زيارة الشوارع الخلفية فيها والمملوئة بكل ما لذ وطاب ،،، للاسف انقطعت تلك التسلية الآن …. اما اللذة الحقيقية فهي في السفر لبغداد ، وهناك كنت تفعل ما يحبه الشباب بمنتهى السهولة …. ( الذي بيته من زجاج ، لا يلقى على الناس الحجارة ) يا شاطر !!!
    _______________________________________
    للاسف يا top لم اتوقع ان يصدر منك هذا الكلام مع العلم ان الكل هنا يحترموك ويحترموا تعاليقك لانها تدل على عقلك الراجل يصدر منك هذا التعليق انا فعلا مصدوم ..
    انا لا يهمني ابن بلدي لاني الان رايت اسمه لكن انت اسمك يرعرع في زوايا نورت من 2009 يخرج منك هذا الكلام ..
    لا استطيع الرد عليك لاني اكن لك الاحترام ..
    لكن سامحك الله يا top ..

  40. يا اخ توب كواليتي .. انت من الاردن فرع العتيبات ليش الغلط على العراق وحريمه .. وانته تقول تروح للبصره ليش في الاردن فافي وناسه ودعاره
    فرجاءا وقف عن كلامك . انت تعرف احنا ندمر بلدنا من الكويت ودول الخليج الخونه .. واذا ما عاجبك كلام المعلقين ياريت وبهذه اللحظه تقوم تمشي رجليك شويه وخلي اللي يقول يقول احنا نحترمك وما نريد نزعل منك

  41. نعم يا Top Quality في تموز 6, 2011 |
    أيام شبابنا وقبل الغزو العراقي للكويت
    ========================
    كان اكثير من الشاذين مثلك للبصره لمنكقة الزبير
    لأنه يوجد هناك إرجال سمر يعني شغلتكم معروفه من زمان
    وإنتم من أكثر الشاذين بالعالم
    لا وتتكلمون عن الشرف والرجوله وانتم بعيدين كل البعد عن اي شي من الرجوله

    انشر حبيبي

  42. يا اخ توب كواليتي .. انت من الاردن فرع العتيبات ليش الغلط على العراق وحريمه .. وانته تقول تروح للبصره ليش في الاردن فافي وناسه ودعاره
    فرجاءا وقف عن كلامك . انت تعرف احنا ندمر بلدنا من الكويت ودول الخليج الخونه .. واذا ما عاجبك كلام المعلقين ياريت وبهذه اللحظه تقوم تمشي رجليك شويه وخلي اللي يقول يقول احنا نحترمك وما نريد نزعل منك
    02
    _____
    فعلا يا اخ top نحن نكن لك الاحترام ولا نريد ان نزعلك وكما نحترمك احترم بلدنا يا اخ top ..
    وبعديين على قولت الاخت سومر فيه مليون بيت دعارة في الاردن ( اعتراف من نائبه اردنيه والموضوع في نورت شاهد ) ليش رحت على العراق لا اعرف ام فقط تريد التجريح ..
    ____________
    فعلا مصدوم بتعليقك .

  43. نعم يا Top Quality في تموز 6, 2011 |
    أيام شبابنا وقبل الغزو العراقي للكويت
    ========================
    كان اكثير من الشاذين مثلك يأتون للبصره لمنطقة الزبير
    لأنه يوجد هناك إرجال سمر يعني شغلتكم معروفه من زمان
    وإنتم من أكثر الشاذين بالعالم
    لا وتتكلمون عن الشرف والرجوله وانتم بعيدين كل البعد عن اي شي من الرجوله

    انشر حبيبي

  44. اخواني الاعزاء من العراقيين والكويتيين ..مع الاسف نزلتم نفسكم لهذا المستوى من الحديث وبينتم للقارء مستوى ثقافتكم ومستوى كرهكم لبعظ..بصوره عامه اكو شخص واحد يقدر ايقول انو بلدو خاليه 100% من الوساخه (الدعاره والسكر والعربده)اكيد ماكو ولا حتى بالسعوديه ولا اي بلد على وجه الارض منذ الخليقه والى يوم القيامه ..
    عيب عليكم صدقوني انتو على قولت المثل المصر(تركتو الحمار ومسكتو بالبردعه).

  45. بالنسبه لهذه المجنونه ..قاتله نفسه اتريد اتشوف للرجال بانها تستطيع اسعاد الرجال بكل الطرق بس حتى تلقي واحد يجبر ابخاطره ويتزوجه ..فرجاءا ماكو فد فدائي يتطوع ويتزوجه ويريحه حتى كف شرها عن العالم .

  46. البصرة كانت ومازالت فيها كل شيء قبل وبعد خرابها ولان اهلها هم اهل لاهل الكويت فكان اهل الكويت يبحثون فيها عن كل ما ينقصهم واذا تجوازنا رجال اهل الكويت الاحبة والذين نراهم كفؤ واحتياجاتهم المحدودة والنادرة والفردية فان اكثر ما كان تبحث عنه نساء اهل الكويت العفيفات وهن عرضنا من سيوف عراقية كما وصفت ذلك ابنت ال الصباح الشيخة سعاد الصباح واقدم لكم هذه القصيدة لعل تعود الايام الخوالي بلياليها وبما يرضي الله

    قصيدة حبّ إلى سيف عراقي

    انا امرأة قررت ان تحب العراق

    وان تتزوج منه امام عيون القبيلة

    فمنذ الطفولة كنت اكحل عيني بليل العراق

    وكنت احني يدي بطين العراق

    واترك شعري طويلا ليشبه نخل العراق

    انا امرأة لا تشابه اي امرأة
    انا البحر والشمس واللؤلؤة
    مزاجي ان اتزوج سيفا
    وان اتزوج مليون نخلة
    وان اتزوج مليون دجلة

    مزاجي ان اتزوج يوما صهيل الخيول الجميلة

    فكيف اقيم علاقة حب

    اذا لم تعمد بماء البطولة

    وكيف تحب النساء رجالا بغير رجولة

    انا امرأة لا ازيف نفسي

    وان مسني الحب يوما فلست اجامل

    انا امرأة من جنوب العراق

    فبين عيوني تنام حضارات بابل

    وفوق جبيني تمر شعوب وتمضي قبائل

    فحينا انا لوحة سومرية

    وحينا انا كرمة بابلية

    وطورا انا راية عربية

    وليلة عرسي هي القادسية

    زواجي جرى تحت ظل السيوف وضؤ المشاعل

    ومهري كان حصانا جميلا وخمس سنابل

    وماذا تريد النساء من الحب الا

    قصيدة شعر ووقفة عز

    وسيفا يقاتل

    وماذا تريد النساء من المجد

    اكثر من ان يكن بريقا جميلا

    بعيني مناضل

    ++++++++++++

    سلام على ذكرياتي بشط العرب

    سلام على طائر الماء يرقص بين القصب

    سلام على الشمس تسقط فوق مياه الخليج

    كاسوارة من ذهب

    سلام عليه ابي وهو يهدي الى بعيدي

    كتاب ادب

    سلام على وجه امي الصبوح كوجه القمر

    سلام على نخلة الدار تطرح اشهى الثمر

    سلام على قهقهات الرعود

    سلام على قطرات المطر

    سلام على شهقات الصواري

    وحزن المراكب قبل السفر

    +++++++++++++++++

    عراق عراق

    اذا ما ذكرتك اورق في شفتي الشجر

    فكيف سألغي شعوري ؟

    وحبك مثل القضاء ومثل القدر

    ++++++++++++++

    انا امرأة قررت ان تحب العراق

    لماذا العراق ؟

    لماذا الهوى كله للعراق ؟

    لماذا جميع القصائد تذهب فدوى لوجه العراق ؟

    لان الصباح هنا لا يشابه اي صباح

    لان الجراح هنا لا تشابه شكل الجراح

    لان عيون النساء تخبيء خلف السواد السلاح

    لماذا العراق ؟

    لماذا تفيض دموع المحبين حين يفيض الفرات ؟

    لماذا شناشيل بغداد تختزن الكحل والذكريات ؟

    لماذا المقام العراقي يدخل في قلبنا من جميع الجهات ؟

    لماذا الصلاة امام ضريح علي

    تعادل الف صلاة ؟

    +++++++++++++++

    لماذا تقاتل بغداد عن ارضنا بالوكالة

    وتحرس ابوابنا بالوكالة

    وتحرس اعراضنا بالوكالة

    وتحفظ اموالنا بالوكالة

    لماذا يموت العراقي حتى يؤدي الرسالة

    واهل الصحارى

    سكارى وما هم بسكارى

    يحبون قنص الطيور

    ولحم الغزال ولحم الحبارى

    لماذا يموت العراقي والاخرون

    يغنون هندا وستعطفون نوارا؟

    لماذا يموت العراقي والتافهون

    يهيمون كالحشرات مساء ويضطجعون نهارا ؟

    لماذا يموت العراقي والمترفون

    بحانات باريس يستنطقون الديارا؟

    ولولا العراق لكانوا عبيدا

    ولولا العراق لكانوا غبارا

    ++++++++++++++

    يقولون

    ان الكتابة اثم عظيم

    فلا تكتبي

    وان الصلاة امام الحروف حرام

    فلا تقربي

    وان مداد القصائد سم

    فلا تكتبي

    فاياك ان تشربي

    وها انذا

    قد شربت كثيرا

    فلم اتسمم بحبر الدواة على مكتبي

    وها انذا

    قد كتبت كثيرا

    واضرمت في كل نجم حريقا كبيرا

    فما غضب الله يوما علي ولا استاء مني النبي

    +++++++++++

    لماذا احب العراق لماذا

    ايا ليتني قد ملكت الخيارا

    الم تك بغداد درع العروبة

    وكانت امام المغول جدار؟

    الف تحية

  47. على الاغلب افكارها غية مقبولة كمجتمع اسلامي … ولكن من عاش في الكويت وعاصر ما يحدث فيها من تجاوزات اخلاقية ودينية سوف يرى بن وجهة نظرها صحيحة مية بالمية … يمكن ان لا نتقبل نحن كاسلام هذه الافكار .. لكن الامور تتختلف من مجتمع لاخر …

  48. لتنويه فقط منذ ان اكتشفت موقع جريدة نورة وانا اعلق على المواضيع المهمه فقط ولم اتهجم على اي احد من الاخوة القراء بشكل شخصي وكانت كل كتاباتي وتعليقاتي على الموضوع فقط رغم اني اميل احيانا الى اسلوب السخريه في بعض التعليقات الى ان المدعو تاب كاولي حول تنصيب نفسه كمحامي عن الكويتين رغم انه من قوم لوط وما ادراك ماقوم لوط اقدم اعتذاري الشديد الى الاخوه القراء وفي الوقت نفسه احذر المدعو تاب كاولي ان يمس في تعليقاته العراق واهل العراق فاني والله لديه الكثير من الردود التي لاتعجبه عن الاردن ولاردنيون ولمضحك المبكي انه اتهمني باني لست عراقي وهو الذي انكر اصله ودعى انه كويتي اكرر اعتذاري واعترف اني نزلت الى مستوى قوم لوط واكرر ياتاب كاولي واقول ان عدتم عدنا والله من وراء القصد

  49. as3ad l 3iraky w top quality sma7oli 2lkon 3ib hal 7aki 3an jad chi ktir kel l belden bysir fya 2chya ma meni7 bl rogem men wojod ktir nes mo7taramin fya fa ma ken fy de3i la hal 7adys 3yeb
    chefto n7na l 3arab ma 2achtarna iza 7adys ma bna3ref nene2cho offffffffffff

  50. اخ اسعد الراقي ما له داعي ان تذكر الكلام على الكويتيات لانه هذه المراءه الشاذه لا تعبر عنهن غير ذلك اكثر من الكويتيات هم اما اعمامنا او عمة صديق او خال معارف لناا اما باقي كلامك فيهامن الصدق عن هذه الجربانه التي تمثل نفسها اولاً وثانياً تمثل الوهابيه

  51. اما TOP احترم نفسك ولا تتكلم عن من هم اشرف خلق الله في هذا الزمن

    انظر الى الاردنيات الصايعات والغلبيه غجريات

  52. والله و طلع لسانكم يا كويتيين يا ولد ال الصبح يا قرودة يا خنازير يا خونة
    يجي يوم و نرجع الكويت للعراق و نرجع نربيكم مثل قبل
    بعدين اذا ناسين الجيش العراقي شسوة بيكم بالكويت كولو حتى نذكركم و نذكركم شلون اخذنة الكويت بساعتين
    هههههههههه صايرين دولة و همة جيش ما عدهم
    الكم يوم يا ولد الصباح يا خونة

  53. بعدين انتة توب كاولي على كولة ابن بلدي اسعد العراقي
    اني مراقبك من زمان و مراقب تعليقاتك
    و كل تعليقاتك تبين الحقد و الكراهية للعراق
    بعدين اذا انتة اردني ليش ادافع عن الكويتيين ??? بالمناسبة اكو مثل بالعراق يكول الي ينكل اصلة نغل تعرف يعني شنو نغل??? يعني الي ميعرف منو ابو فانتة اذا اردني لا ادافع عن الكويتيين و اذا اردني روح شوف الاردنيات و هنة بحظن الجنود الاسرائيليين
    بعدين لا تنسة العراق جان معيش الاردن و لحد الان معيش الاردنو فتحلكم انابيب النفط مثل المي و سدد ديونكم بالمليارات و الشعب العراقي جوعان
    العراق دافع عن الامة العربية كلهة بحرب ١٩٨٠_١٩٨٨ و لو العراق كان خسران الحرب كان ايران دخلت على الامة العربية كلهة

  54. يعني يا كويتيين من تحجون عن العراقيين تاج راسكم تحجون بأدب و احترام و تنزلون راسكم لان العراق و العراقيين تاج راسكم و اذا اردني هم احترم نفسك و روح شوف الاردنيات
    و بعدين روح شوف نسبة الشواذ بالكويت و شوف الزلم الي علساس رايحين للحج براس السنة و همة اصلا رايحين اللبنان
    روح شوف نسبة الزواج العرفي
    شوف نسبة النساء الحوامل من دون زواج
    بعدين هاي المخبولة الي تريد ويسكي اسلامي و جكارة حلال و جاريات
    ركز كلش زين بالكلام و شوف و هية اصلا تكول تهدء الاعصاب يعني اصلا بيهة مادة مخدرة
    يعني يا اهل الكويت انتو اصل الدعارة و الفساد و الشواذ

  55. فى حاجة واحدة نفسى أفهمها :
    ليه كل شخص بيّدى لنفسه الحق ( يغلط ) فى غيره و لما يتغلط فيه ( ما يقبلش ) ! وتبقى حرب بين الطرفين والبقاء ( للأكتر ) !!
    بدون تحيُّز أو مُجاملة أنا شايف أن الأخ ( أسعد العراقى ) هو إللى غلط الأول ، يبقى المفروض واجبنا كأبناء لهذه البلد لومة هذا المُعلق لإنه اى كلمة مش كويسه هتتقال فى حق العراق هيكون هو سببها لأنه هو إللى بدأ بالغلط فى الأول !!
    علّق براحتك و إنتقد براحتك ،،، ولكن :
    إنتقد الإعلامية محل الموضوع ، ولا تنتقد البلد ولا الشعب ولا عادات و تقاليد هذه البلد لإن طبيعى جداً أبناء هذه البلد لن يقبلوا إهاناتها !

    إستهدوا بالله ودوروا على الغلط وعالجوه بلاش نتحمق على الفاضية والمليانة !
    تحياتى …

  56. يا أخ IRAQ إستهدى بالله ، حصل خير ومافى لازمة للجدال !
    قول ” إستغفر الله العظيم ” و فوت على موضوع تانى …

  57. VIP في تموز 6, 2011
    اخ VIP احنة ما تعدينة على احد و الاخ اسعد العراقي علق على هاي المخبولة الكويتية و ما تجاوز على اهل الكويت و الكويتيين
    بس اهل الكويت و ال الصباح حاقدين على كل العراق و العراقيين و لا تنسون النائب الكويتي الي كال لو بيدي اسوي جدار اكبر من جدار برلين بين العراق و الكويت و لا تنسون النفط الي اخذتة الكويت من العراق خلال حرب ايران و بعد الاحتلال الامريكي الغاشم للعراق (طبعا بمساعدة الكويت و دول الخليج)

  58. الله يلعنك يا فاجرة انت وحدة فاسدة وبدك تفسدي كل اهل الكويت معك
    بس لو منها مدعومة ماكان قدرت وتجراءت على هل عمل الملعون

  59. ya3ni 3an jad a7na al3arab hwaaaaaaaaaaaay ra7 nat6awar ………….ani ghesalet yedi ba3ad be 1000 8alb saboon (ma8oola 3eraqia
    )Ya akh As3ad tmanetak ma tred 3ala Top le2an chan ystahel 2an yo7ta8ar

  60. 2al sho 2al da3ya aslamiya!! lak al3ama be2alboon sho fasdeen we berawjo le alfasad hal anthema alkhalijeya …..ma ejana menon gher alfasad we alarhab

  61. في الاول جوارى واليوم وسكى ودخان الله يستر من الجاي موناقص تقول الادسكو حلال…ههههههههههههه.

  62. يا سلام على الأفكار النيرة لهذه السيدة العجيبة ما الذي تنتظره المختبرات العلمية العالمية لجلب هذه النابغة الفذة و الاستفادة من عبقريتها يا جماعة يا عالم زوجوا الولية و خلصونا منها لما تتزوج حتتهد و تسلم صدقوني دواها هو راجل يلمها و يشكمها و يمشيها عيديل ما تتلفتش نهائي.

  63. قال ويسكي اسلامي استغفر الله العظيم الويسكي الاسلامي بجلب السعاده و البهجه بعد الشرب يعني نفس النتبجه الي بيشرب ويسكي اسلامي و خمره الثنين يعد الشرب بيكون الواحد مبسوط……….شكلها غيرت الاسم على شان تشربه بحجه ويسكي اسلامي حسبي الله و نعم الوكيل بيحرفو في الدين على خاطرهم

  64. kol ale agdar agolo enaha sit magnoooooooooooooooooooooonaaaaaaaaaaaaaaaaa oh lazem yerawe7oha 3ala mostashfa almaganeen oh besor3aaaa gable ma aroo7 ana 3ala mostashfa almaganeen besababha!!! asta3’faro allah al3azeem ya rab, donaia a7’er zaman!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *