نيرة أشرف جديدة ولكن في الأدرن ” .. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس بصورة لطالبة أردنية شابة تدعى ” إيمان إرشيد ” والتي لقت مصرعها على يد شاب داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية .

حيث تلقت إيمان إرشيد الطالبة بكلية (رفيدة) للتمريض وفقا لمصادر أردنية 5 رصاصات إحداها في الرأس و 4 في جسدها أثناء تواجدها بالجامعة لأداء امتحان لتلقى مصرعها متأثرة بإصابتها .

ونشرت مديرية الأمن العام تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن الحادث جاء فيها : ” قدم أحد الأشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة ” .

وتابعت : ” إذ نتج عن ذلك إصابتها واسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه ” .

ثم أعلنت المديرية بعد ذلك في تغريدة أخرى وفاة إيمان إرشيد .. ونعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة رحيل الفقيدة مؤكدة على التزامها بالملاحقة القضائية للمتسبب في هذا الحادث لكي ينال العقاب العادل على جريمته البشعة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من رسالة تهديد أرسلها الجاني إلى الضحية يشير من خلاله إلى رغبته في الحديث معها .. وفي حال رفضت ذلك ستلقى نفس مصير الطالبة المصرية ” نيرة أشرف ” التي لقت مصرعها منذ أيام على يد زميلها طعنا وذبحا أمام بوابة جامعتها لرفضها الزواج منه .

وجاء في الرسالة : ” بكرة رح أجي أحكي معك .. وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم ” .

فيما أشارت مصادر محلية إلى أن الجاني ليس من طلاب الجامعة ودخل إليها متنكرا .. وبعد إطلاقه النار على الطالبة إيمان حاول رجال أمن الجامعة ضبطه إلا أنه أطلق عيارات نارية في الهواء ونجح في الفرار .

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. البنت المصرية قال الشيخ الداعية ان سبب مقتلها انها غير محجبة و ها هي الاردنية محجبة ثم قتلت أيضا !!!!!!
    منظومة الفساد و التعليم الفاشل و غياب أسس للتربية السليمة أنتجوا جيلا فاشلا بعقلية اجرامية و متخلفة ! أما الجريمة فلا يوجد ما يبررها !

  2. عنتريات فاضية وتخلف وزعرنة وصلوا حتى للجامعات .. شو خليتوا لغيركم!؟

  3. الله يرحمها و يصبر أهلها و ان شاء الله
    القانون ياخذ لها حقها من المختل الحقير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.