>

عقد كلّ من نور فارس ابنة نائب رئيس الحكومة اللبنانية السابق والملياردير المعروف عصام فارس، وألكسندر خوام، قرانهما في كنيسة القديسة كاترين في فرنسا.

وبعد انتهاء المراسيم الدينية، توجه المدعوون إلى أحد أملاك عصام فارس، وهو قصر Haras de Manneville بالقرب من Troarn ، الذي يعود للقرن السابع عشر، وكان قد اشتراه فارس وزوجته في عام 1982.

والزفاف الذي وصف بالملكي أذهل فيه العروسان كل من حضر خصوصاً نور التي أطلّت على المدعوين بفستان أبيض جميل مطرزة بدقة بورود صغيرة. الفستان ذو الأكمام الطويلة، والمشغول بكل حرفية، أذهل الحضور الذي تشارك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذكر البعض ان الفستان من دار Giambattista Valli.

يشار الى أن أمل علم الدين خرجت للمرة الأولى بعد زفافها من جورج كلوني إلى العلن، وهي ترتدي ثوباً أبيض قصيراً مغطى بالورود من دار Giambattista Valli.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بالله وشدهالفستان والمسكة تقول مشحودة !! بنت ملياردير منت عارفة تشترين فستان ومسكة عداة

  2. مهنايين يارب
    بس الأميرات بالزمانات هيك بيعملوا شعورهن من الامام وهي أميرة يوم زفافها وبحياتها كمان (حدا قلكم بنت عصام فارس ،من الاثرياء القلائل الذي لا يتباهى كثيراً هذه السنوات …)وإذا المراسيم بقلعة من قلاعها شو بدها ب باريس او غيرها .
    الله يكبرلي الست بلقيس وشوفها احلى عروس );

  3. فعلا المكياج والتسريحا والمسكة مش حلوين كان بإمكانها تجيب جويل حترجعها واحدة تانية وهو ابوها ناقص مال.على العموم الف مبروك للعروسين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *