>

صدمت فرنسا بظهور شريط فيديو على موقع يوتيوب تقدم فيه، كارلا بروني سيدة فرنسا الأولى، زوجة الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى، نصائح حول الممارسات الجنسية بأربع لغات، كما تناقش علاقاتها مع العديد من الرجال، ضمن برنامج تلفزيوني عرضته القناة الرابعة الفرنسية عام 1996.وقالت صحيفة ديلى ميل البريطانية إن عرض الفيديو على موقع يوتيوب تصدر عناوين الصحف الفرنسية، مشيرة إلى أنه في الوقت الذى كانت فيه “الموديل السابقة” كارلا تسعى لطى صفحة الماضى، جاء هذا الفيديو بمثابة الصدمة.

كارلا بروني كما تظهر في الفيديو

وحسبما ذكرت صحيفة سبق السعودية، يظهر الفيديو ، على مدى 27 دقيقة، سيدة فرنسا الأولى وهى في عمر 28 ، تفرغ حقيبتها لتخرج منها دليلين جنسيين، في سبع لغات، تتحدث أربعا منها، وأخذت بعدها كارلا تشرح، ما يجب على الرجل أن يقوله ويفعله ليستميل امرأة، وذلك بالألمانية والإيطالية والإسبانية والإنجليزية.

وتضيف في الشريط: نحن بحاجة لهذا المرشد الجنسى لأننا نسافر حول العالم، ونقابل أناسا جددا كل يوم، نرغب أن نذهب إلى الفراش معهم” كما يناقش الفيديو علاقات كارلا المتعددة.

وتقول الصحيفة: منذ اقتران كارلا بساركوزى قبل عامين، حاولت أن ترسم لنفسها صورة السيدة الأولى التى تكرس نفسها للأعمال الخيرية، لكن وحسب احد أصدقاء كارلا “جاء هذا الفيديو بمثابة (الصدمة المفزعة) لها، ويمكن ان يفقد كارلا بروني مصداقيتها إلى حد كبير”.

وفي مقابلة مع إحدى الصحف الفرنسية، قال منتج البرنامج توماس كازلاس: “إن بث الفيديو الذى حقق نسبة مشاهدة عالية جدا على (يوتيوب)، جاء ردا على فيلم وثائقى رسمي عن السيدة بروني، بثه التلفزيون الفرنسي”.

وقالت مصادر قصر الإليزية “إن الفيديو ألقى ظلالا مخيبة للآمال على كرامة السيدة الأولى”.

الفيديو تم حذفه من موقع اليوتيوب و لكن لم يزل موقع gawker.com يعرض نسخة منه على صفحاته.



شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. انسانة مثقفة وين المشكلة وفرنسا دولة يا مشاء الله عليها متفتحة
    مدام عوزين سيدة اولى محترمة وماضيها مشرفة ليش ما يفكروا بالبنت العربية
    تعيش الازدوجيه الغربيه

  2. طاب الحمد لله مش بالعربيه ايه الناس دى اللى معندهاش ذرة حياء فليسقط التحضر وتحيا الرجعية

  3. ساركوزي البولندي وزوجته الايطالية اسوء رئيس وسيدة الاولى في تاريخ فرنسا,لا هيبة ولا شخصية,الله يرحم ايام جاك شيراك وفرنسوا ميتيران وديغول

  4. يقولون انها السيدة الاولى في فرنسا
    العالم رأسا على عقب
    الآن يجب أن ينتخب gada abdel razeh السيدة الأولى في مصر
    ahahahahahahahahahahahahah

  5. هاهاهاها كرامة السيدة الاولي والله ضحكتوني
    لأ كرامة كرامة يعني ..

  6. هي مالها هي وساركوزي قافلين ليه كده في الصورة؟
    موصلتش عندهم الجملة الشهيرة
    اضحك الصورة تطلع حلوة !!!!!

  7. صدمت فرنسا !!
    ليش ؟ مو عارفين تاريخها ولا عميان !
    قبل شهرين صورت عاريه عينى عينك وقدام إللى يسوى وإللى ما يسوى لمجله فرنسيه ! وأعلنت للعالم عن نيتها للتصوير أشوف محد تكلم عن حقوق المرأه وكرامتها !
    بس النقاب ينتهك حرية المرأه وكرامتها ! صحيح زمن عجيب غريب !

  8. أريج ماضيها أسود ألم تعلمي أن صورها وهي عارية بيعت في المزاد العلني ويلي عرض هذه الصور هو الزوج ساركوزي كما أن هي السبب في خراب بيت ساركوزي مع زوجته الأولى

  9. ساره لا ما كنت اعرف بصراحه بس مو هون المشكلة . المشكلة بدول الغربية اللى مو عرفين شو يبغون بطبظ عندهم التعرى صور من صور الحرية الفرد ولو سيدة أولى عبـرتي عن مآفي خآطرها انتقدوها وانصدمو ليش كان عندهم نظام اسلامى ليش الازدوجيه?

  10. يعني ساركوزي مكنش يعرف ماضيها اكيد شاف الشريط شر البليه مايضحك

  11. عادي على شو انصدمت فرنسا …. شرح جنس هنا يعتبر منهج يعطى في مدارس يعتبر ثقافة … يتم شرح مفصل

    كما انها تناقش علاقاتها …. ايضا عادي هنا يعني البنت بعمر 14 سنه تمارس جنس …

  12. يقول المثل ” يموت الزمار ، وأصابعه تلعب ” ، فمن شب على شىء ، شاب عليه “” ، وماضى زوجة ساركوزى لم يكن ناصع البياض ، ولذلك حاولوا طلائه وإضفاء مزيج من الألوان عليه لأنها أصبحت زوجة رئيس فرنسا ، ولكن عبثاً يحاولون ، فالطلاء ينقشع مع كل شعاع شمس ، ليكشف عن ورقة التوت ، والتى تشاور الرياح عقلها فى شأنها هى الأخرى .

  13. ماعم تقدر تؤدي دور السيدة الاولى بفرنسا لم يناسبها الدور كبير عليها ومحترم زيادة عن اللزوم وهي لم تتعود ان تكون محترمة حتى ولو قليلا وكونها حاليا تحتل هذا المنصب فتصريحاتها وصورها الاباحية سيشكلون لها مصدر رزق كبير بعد ان تشيخ ويصعب عليها استخدام جسدها كوسيلة معيشة لها

  14. بالنسبه لهم عادي الجنس ثقافه شعوب متقدمه علمية ومتخلفه أخلاقيا
    والعرب متخلفين علميا ومتحضرين أخلاقيا حتي الفاسده تخجل تقول أنا فاسده مازال الحيا لله الحمد علي نعمه ألدين .

  15. ساركوزى برضه راجل فنان طلق مراته القديمه وتجوز تانى اول ما بقا رئيس يعنى رئيس ندل ند.. شاف بنت برازيليه متقسمه حلو برضه ساب موتمر وقعد يبص على حركات .. والست دى كمان سيدة الاولى خيبه مودل يعنى ولا هوة ولا هى ليهم فى سياسه اصلا ياعم سيب رئاسه وخدللك عشه واضتان وصاله فى كريبى وروق دمك بلا قرف . الجزائرين بوظوا اخلاق فرنسيين فين كرامه وشهامه الشعب الفرنسى بالذمه دة كلام.:P
    يارب اكرمنا برئيس متدلع كدا عشان يدلع شباب الامه ذى ساركوزى بس يموت الاول اللى عندنا 😀

  16. allah akbar el hamdoulillah ala niimat el islam allah yanaalek ya carla bruni franchement tu est une grande Put avec un P majuscule salope comme tout  

  17. زوجة ساركوزي تشرح الجنس بأربع لغات على يوتيوب.. و كمان شو في اوطى من هيك أنّو زوجت رئيس دولة عظمة تعطي درس في الجنس و تحكي عل مكشوف عن تجاربها و علاقاتها الجنسية. كل هل الفضايح إللي عمتجي على راسك يا ساركوزي بتستاهلة لإنك واحد حاقد على الإسلام و خاص ناص العرب يا واط..

  18. والنعم لان ماكو احلى من الفرنسي بالجنس وهي اكيد خبرة بهذا المجال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *