تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة شنت هجوما على ” زينب الموسوي ” طليقة الفنان الكويتي ” شهاب جوهر ” متهمة إياها بسرقة زوجها منه وهو من أعلنت زينب عن عقد قرآنها عليه منذ أيام ويدعى ” عبد الله العمر ” .

وأكدت هذه السيدة في الفيديو على أنها مازالت متزوجة من عريس زينب الموسوي ولم تنفصل عنه مستشهدة بإظهر شهادة زواجهما وأنها بالوقت الحالي رفعت ضده قضية طلاق واتهمته بعدم مراعاة أولاده ودعمهم ماديا .

فقالت : ” للي يقولون إنه مو زوجي وإنه طليقي، هو لسة زوجي وأنا رافعة قضية طلاق .. هذه شهادة زواج أنا وزوجي، وهذا إسم الزوج وهذا إسم الزوجة، فأنا مو مطلّقة .. خلّيهم يستعرضون بالأخبار وخلّي أولادك بدون فلوس أو مصروف والعالم تتصدّق عليهم وأنت روح تزوّج ” .

ومن جانبها ردت زينب الموسوي على ذلك بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات ظهرت به أثناء توجهها إلى النيابة العامة من أجل رفع شكوى قضائية ضد هذه السيدة والحصول على حقها في ردها على تلك الاتهامات .

وقالت طليقة شهاب جوهر : ” صباح الخير على النيابة العامة .. شو أحلى شئ هو إن الإنسان ياخد حقه وهو على حق .. الحمد لله راح تشوفون قريب الحق راح يبين واللي يلعب بالنار يتحمل ” .

كما أرفقت الموسوي المقطع بتعليق جاء فيه : ” قبل شوي خلصت شغلي الحمد لله .. انطروا بس وراح تعرفون الصدق وراح تعرفون كل شئ .. سكوتي لا يعني الخوف أو الضعف من أحد ولكن كل شئ يكون رسمي أحسن ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.