>

أثارت المرأة التي اشترى منها الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» آيس كريم لضيفه رئيس الوزراء التركي «رجب طيب أردوغان»، فضول الصحفيين الروس بعد أن تبين أنها نفس المرأة التي باعت الآيس كريم لبوتين في نفس الحدث منذ عامين.

ووفقا لوسائل إعلام عالمية ،فقد لاحظ الصحفيون الروس بأن المرأة ، هي نفس المرأة التي بدا الأمر وكأنها “حيلة عفوية” عندما اشترى فلاديمير بوتين آيس كريم للرئيس التركي الزائر رجب طيب أردوغان وسط حراسة خاصة مشددة، ولكن يبدو الآن أن زعيم الكرملين لديه بائعة أيس كريم الشخصية الخاصة به في متناول اليد كلما احتاج إليها.
قد انتشرت شائعات عن إمكانية أن تكون عضوًا في جهاز الأمن الخاص به وفقًا لـ الدايلي ميل، وذلك بعدما لاحظ الصحفيون الروس بأن بائعة الآيس كريم الشقراء في المعرض الجوي الدولي «ماكس 2019» يوم الأربعاء هي نفس المرأة الموجودة قبل عامين ولم يتغير شكلها كثيرا .

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. ايام ان شاء الله ونشوف حمير اليهود يضربون انفسهم
    ايام ويحصل الانتقام الالهي لهم من سب امهات المومنين رضوان ربي عليهن والصحابه رضوان ربي عليهم
    خانوا الحسين رضي الله عنه فاذلهم الله

    سخنوا ياروافض وجهزوا ليوم الضرب العظيم
    ???

    1. قبل ما اروح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلي اعطيك بالجزمة يا ولد يا سعوعي اهبل تبع توم وجيري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نحن نبكي الحسين عليه السلام كما بكى يعقوب يوسف فابيضت عيناه من الحزن , رغم انه يوسف اصبح ملكا ولم يقطع مثل الحسين واطفاله …… نعم سنبكي الحسين عليه السلام صباحا ومساء , حتى تصبح امواج عاتية تغرق كل الظالمين الذين تشابهت قلوبهم مع قتلة الامام الحسين ع ,
      اما انت وربعك فانشغلوا بصب القهوة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه للي يرضعون من نسائكم رضاع كبير تبع ابو شنب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. ????
        هذي الجزمه لك
        لان يومكم العظيم يوم بكاء مع هشك بشك ويو الطفيه
        وما يوم الطفيه ؟!!!!
        انت عارف والعارف لايعرف ?????
        استعد بالموخره ?????

        اما الحسين رضي الله عنه وارضاه انتم احقر من ان تنتمون اليه
        خسئتم

  2. هيدا تفكير امني بحت وعم نفسي لا احده غريبا ..وهيك بصير وين ما كان في كل الأنظمة والدول …
    كل شي يجهز وكان الرئيس يؤدي مشهد تمثيلي ..،

  3. مساء الخير اخت محايده
    ???
    غندور منتجاته متنوعه. من علكه لبسكويت محشي وبسكويت شاي

  4. ضرورة الثقيف للروافض للضرب بيوم عاشوراء

    الله يعييننا على فعل الخير

  5. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
    وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

  6. المخنث جلمبو و شلته يلطمون على خيبتهم
    اتفرج يا جلمبو ههههههههههههههه
    النابية راجعلك اتفي عليكي مانسيتك ههههههههههههه

    1. هادو مستحيل يكونو مسلمين او حتى بني ادمين
      سيدناالحسين كان من اخلاقه الامر بالمعروف و النهي عن المنكر
      ومانراه منكرا و مستحيل يرضى به الله او رسوله او سيدنا الحسين
      حتى لو كان الحزن قد بلغ مداه فالاولى ان نمارس حزننا كما مارسه من نحبهه
      فهل سيدنا الحسين لطم و ضرب نفسه لما اصابه الحزن؟
      الله يسترنا

      1. زهورة هههههههههههههههههههههههههههههههه
        المسلمون الحقيقين هههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم يكون عندهم زوايا نوكاحية تزحلوقية , ويمارسون ارضاع الكبير , ويعملون ديسكو حلال , وفي اوقات الفراغ يهتفون لسلومي الاهبل وابنو صرصورة حتى يشجعوهم على استحمال تمليس ترمبو هههههههههههههههههههههههههههههههههه اما مسلمين بسطاء بيبكو على مصيبة دمرت الدين , وبيحاولون ان يحزنون وفق تراثهم الفلكوري ( وليس مؤكد هو الاصح مثل ما بين المعلم احدهم ) يجب ان نعتبرهم مو مسلمين ونقطعهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شيخة اقلها عامليهم مثل ما تعاملي سما المصري او التزحلوقية رانيا يوسف او حتى ام كلثوم هههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي انهم غلط بس مسلمين غلطانين او لازم يعبرون عن ثقافتهم بطريقة احسن ههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني يا شيخة لازم تعطين فتوى انهم مو مسلمين ويجي شي اهبل يقول دمهم حلال ؟؟ وتصير عندنا موصيبة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ممارساتنا كمسلمين يحتاج لها تصحيح ؟؟؟؟ فشمعنى بس هؤلاء لازم نذبحهم ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه اسمك حلوة على فكرى يذكرني فيما مضى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. اردوغان ذهب لبوتين ليعطيه ادلب فاعطاه ايس كريم !!!!!
    انه درس لكل مسلم يحاول الاستعانة بالاجنبي على اهل الاسلام, لست مرتاحا من تحالف البعض شيعة وغيرهم مع بوتين, فخلفيته الشيوعية السابقة مع وضعيته الحالية ذات النعرة الصليبية الارثدوكسية التي طفت فجاءة للسطح بعد غياب عقود في روسيا, ولا يستبعد انه سينقلب على من تحالفوا معه عاجلا ام اجلا, كما ان اداء العسكر الروسي البطيء في انهاء الارهاب يطرح الف سؤال وسؤال, عن النوايا الخفية للدب الروسي في المنطقة, فهل يعقل ان جيش دولة عظمى لا يستطيع انهاء بعض الزعران الارهابين على مدى ما يقارب الخمسة اعوام من وجوده في سوريا؟؟ لا بل كان في بعض الاحيان سببا في تأخير الحسم على الارض!!!
    على امثال اردوغان وغيره من حكام شيعة المنطقة او سنتها ان يكفوا التمسح بهذا البوتن ونجاسته, ويحاولون ان يحلوا مشاكلهم بينهم بشكل حضاري ولو لمرة واحدة, ان كان فيما يخص الوضع في سوريا او الخليج او عموم المنطقة, الاعتماد على بوتين او ترامب سيدمرهم ويفلسهم ثم يأكلوا من حيث لا يحتسبون.

  8. لمن يهمه الامر :
    بعض الممارسات الشيعية في محرم ليست طقوسا مقدسا واجب التمسك بها في المذهب الشيعي, بقدر ما هي فلكلور خاص لكل شعب, فمثلا الباكستانين طريقة لطمهم وبكائهم تختلف عن طريقة بكاء ابن الاهوار العراقية وتعبيره عن حزنه على مصيبة الامام الحسين عليه السلام, فقد تجد البعض يعبر عن حزنه بالقصائد الشعرية او اقامة مهرجانات الخطابة او التبرع بالدم او مسيرات …….. فاللطم او التطبير ليس حالة عامة مقدسة او واجبة, كل وعلى قدر عقليته في تعبيره واداءه للفريضة الواجبة بمودة ال بيت النبوة عليهم السلام, كما في اية 🙁 قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ) فمن لم يؤدي فرض المودة لال البيت عليهم السلام فهو لم يؤدي الاجر لرسول الله صلى الله عليه واله والذي فرضه الله على كل مسلم! ومن شروط المودة انك لا تقدم احدا على المودود !! فهذا بديهي ……… البعض يحب ان يؤدي فريضة المودة من خلال نشر علوم اهل البيت عليهم السلام, والبعض من خلال الصلاة والصيام والقيام وفلق الهام للعدى !! تاسيا بهم عليهم السلام, والبعض عقليته او قدرته المحدودة لا تسمح له باكثر من السير لكربلاء او البكاء والنحيب, يرافق ذلك فلكلوره الشعبي لا الديني الاسلامي, فتراه يلطم او يطبر, لندع الناس اجمع يعبرون عن حبهم ومودتهم لال البيت عليهم السلام بالحدود المعقولة دون تدخلنا, فليلطم من يريد ان يلطم وليبكي ويطبر من شاء!! اما ذوي القلوب الرقيقة فلا يشترط ان يشاهدوا ذلك مادام يرتجفون ويستنكرون, وكان اجدر بهم استنكار مهرجانات الرذيلة والفجور التي تجري على ارض الاسلام لا مواكب حب الحسين عليه السلام.

    1. اسف لا اعلم لماذا نزل الايموجي قبل الاية بدل القوس ولم انتبه.

  9. اردوغان مصاص الدماء تارة مع الضحية و تارة مع الجلاد
    اردوغان المنافق تارة مع شعب غزة و تارة مع بني صهيون
    و افهم يا الفاهم !!!!

  10. سبحان الله..
    والله إذا كان أحد أولى بأن نبكي ونلطم ونولول عليه أمد الدهر.. لكان سيد الخلق عليه الصلاة والسلام.. ولكن الله يقول في قرآننا المُنزل من فوق سبع سموات.. (وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم).. هذا ما نؤمن به وهذا ما نصدقه.. ليس لنا أن نقوم بأفعال تبعدنا عن الإيمان وعن التصديق بوحدانية الله عز وجل.. ولا حول ولا قوة إلا بالله

  11. وصلت الوقاحة عند الوهابية القرار عن الأنبياء والأئمة
    والقرار عن الله وتوزيع مفاتيح للجنة استغفر الله العظيم
    والله الوهابية دين كوميدي بالإضافة انو تكفيري
    طبيعي وعندهمالمفتي لا يتكلم الا خزعبلات وشعوذات
    غير مفهومة وشيوخهم دجالين كذابين شيوخ الفتنة والتدليس
    شيوخ الشياطين السلاطين اصحاب الفتاوي الكوميدية
    الله انعم على الانسان بالعقل ولكن للاسف لا يستخدموه
    والشتامين قليلي الأدب فاقدي الاخلاق والشرف لن
    ارد باسلوبكم الرخيص ، انتهى زمن الشتائم ابقوا بالقاع
    على كل شخص ان يكون بمكانه الحقيقي

    1. ابية الفلسطينية ……
      شلونك يا بعد روحي ؟ ارجع الك بعد شوية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بس قلت اسلم عليكي هههههههههههههههههههههههههههههه وحشتيني

  12. مصيبتنا صارت عندما نشوف برنامج نوكاحي او مذيعة تشلح ملط مثل ما نزلتها نورت الصبح او نشوف كرنفال تبع شواذ ما نستنكر او نشوف البلاوي تبع المرضعات او سلومي الاهبل وابنو صرصورة تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او حفلات نيكي منياج قريب عن الكعبة ما نستنكر او نستنكر على الخفيف وبعدين ننسى , لكن عندما نشوف مسلمين يعبرون عن حزنهم على الحسين عليه السلام بطريقة الشيعة نفسهم يقولون مو مستحبة او فيها شوية اغلاط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نستنكر صبح وليل بدون توقف , اما البط والهبلين تبع توم وجيري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يزعلوا اوي او يزعلوا جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن ما يزعلوا من التبطيط والهبل تبعهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة ههههههههههههههههههههههههههه اروح اكل وارجع اهزءكم على قول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماري منيب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. تهزق مين يا مهزق يا صبي العوالم ههههه اي فضيحة او غلط لا يصل لفضايحكم و لطمكم و بهدلتكم لانفسكم ههههههههه
      لو منك ادفن نفسي بكربلاء بعد ما تجلد ظهرك و تلطملك الف لطمة و تختمهم بكذا تطبيرة
      غاسلين وجوهكم بالبول يا اولاد المتعة حتى عبدة البقر ارحم منكم و اضرف و الطف هههههههههه
      و المعفنة اللي جايبها مسرحها ع النت لتعملو مسرحية يا مرضى نفسيين اقولها
      اتفي عليك و انتى وجهك مكرمش من كثر اللطم و الادمان على نورت

      1. بطة يخيبك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        شكلو التزحلق البطبوطي تبعك هذه الايام ولا بد ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فصاير تتشعبط بالرايح والجاي ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة انا حكيت مع المعلم وقلت الو يحتاج لينا في جلساتنا شي بطة هههههههههههههههههههههههههههههه يخدمنا ويعدل لينا المعسل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويهفي على السمك المسكوف , ويقعد خدام تحت رجليك يا معلم هههههههههههههههههههههههههههههههه بس هو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زعل علي جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليكي يابطة راح ابقى وراه لحد ما يوافق يشغلك عدنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى قول المثل اهو البط الي تعرفو احسن من البط الي ما تعرفو هههههههههههههههههههههههههههههه خلينا على اتصال ههههههههههههههههههههههههههه وفي هذه الاثناء طور قابلياتك التزحلوقية , ههههههههههههههههههههههههه المعلم يحب كل شي بدقة ونظام هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهديه عصومي كثير هههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. مساء الخير جلمبو شفت الشيوخ والفتاوي بالتعليقات ?
    والله اشي مضحك هههههههههه جدا جدا
    هو انت لاحظ كل يوم كيف تصير هذه الجدالات العقيمة وتوصل منهم
    للشتم ، الي أسمو احمد السعودي هو الي يعمل الفتنة بنورت
    مواضيع عاديه لا دينية ولا سياسية ويدخل يعلق يعمل فتنة
    هذا أسلوب الذباب الإلكتروني تربية سعود القحطاني المجرم
    اخلاقهم تكفيرية دواعش عايشين على الفتنة والطائفية
    حتى ظلم ابناء جلدتهم ، دواعش متعطشين للقتل والدم
    بعدين يقولوا هذا الاسلام !! يشوهوا الإسلام والعالم
    كلو كره الإسلام بسببهم ويعتبروه دين ارهابي !
    انا بتمنى يكون بينهم واحد عاقل يعني عندو بعض من
    ثقافة الحوار بعيدا عن الكوميديا والشتم والتسقيط
    على الاقل يكون حوار محترم برغم الخلافات ولكن
    ما في ؟؟؟؟؟ لانهم اصلا معتمدين على كلام فقط
    من شيوخ دجالين موجهين لتغييب الأمة الإسلامية
    وحشو عقولهم بالدين التكفيري ، ولما يكون في
    ناس شرفاء سنة ويتكلموا بالحقائق يطلعوهم من
    الملة ويكفروهم ويجردوهم من جنسياتهم ههههههه
    يحق لي اضحك لان ما بشوف الا غباء ممزوج بفكر
    تكفيري وحقد وجهل ، مرات اشفق عليهم والله
    غارقين بمستنقع عميق من الجهل والتغييب
    الله يهديهم

  14. جلمبو الحمد لله ، الي طلب عندك ما في داعي للكلمات الغزلية
    ما بحبها ولا تعني لي مع احترامي الك طبعا ، وبعدين انت شايف
    البعض وقح جدا ومش حلو يتصيد بالماء العكر .
    تحياتي الك

    1. ابية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      طلبك على العين والراس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يا ريت كان بايدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه القلب وما يهوى ههههههههههههههههههههههههههه بس راح احاول …… ولا تهتمين للبط ههههههههههههههههههههههههههههههه في كل الاحوال يهزوا على وحدة ونص مثل ما تشوفين فوق بطة شهاونة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليني اروح اعطيه بالجزمة عن اذنك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  15. مساء النور انسه ابيه وكلامي موجه الى السيد احدهم اذا الشيعه والسنه لا يستطيعون ان يتفقوا مع بعض في موقع مثل نورت فكيف تطلب من الحكام ان يتفقوا قل كلام يدخل العقل عمر الحيه والبطنج مايمشون سوى وعلى قول الفنان عادل امام هم مش طايقين بعض

  16. شاهين لمرة وحدة بحياتك استرجل ولما تحكي مع سيدة تكلم
    مثل الرجال بدون ما تشتم ، شوف انتو ذباب إلكتروني ومسرحكم
    سعود القحطاني المجرم القاتل بأوامر من ابن سلمانكو وكان
    بدأ هذة المجموعة القذرة محمد بن نايف الي خلعو ابو منشار
    لذلك لا تعتقد الآخرين مثلكم حدا مسرحهم .
    ممكن اي شخص يدخل نورت من اي بلد ويحمل اي دين
    واي معتقد مش بالضرورة الناس كلها بفكر واحد
    بعدين تدخلك بتواجدي بنورت موضوع مش شغلك لا انت
    ولا غيرك وهذة وقاحة وحشرية عيب عليكم التدخل بامور
    ما الكم علاقة فيها احترموا انفسكم
    تدخلكم هذا دليل خوفكم ورعبكم من تواجدي
    تخافوا كلمة الحق وتخافوا الناس لما تشوف كلامنا تفكر
    وتتساءل عن سبب كلامنا ويروحوا يبحثوا ويصلوا
    الحقيقة ويعرفوا انهم عايشين بكذبة ووهم وتزييف وتدليس
    وانت تشتم الناس المحترمين ينفروا منك ومن أشكالك
    ويعرفوا الفرق بينا وبينكم بالاخلاق ، اعطيك
    سر وآمري لله ، الناس تنفر منكم وتكرهكم وبسببكم
    كثار هداهم الله للحق الله يبارك لهم ، انت خليك
    بالشتائم هذه تربيتك وأخلاقك

  17. هل سمعتم بمفتي يهز ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشيعة عندما يبكون على الحسين ع الكل ياهجموهم , لكن عندما مفتي ال سعسعوع يهز ولا اجدع بطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في حد يقول الو ثلث الثلاثة كام ؟؟
    استمتعوا بهز المفتي هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلو يريد يكون البطة البطبوطة الاولى في منطقة الشرق الاوسط هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال نجوى فؤاد قال ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فشر مفتي البط والهز والنط استمتعوا ههههههههههههههههههههههه واتحفونا برائكم ومقترحاتكم من اجل الفن الراقي رقاصة وبترقص هههههههههههههههههههههههه مو بعيد يفتح للزبائن بعدين ههههههههههههههههههههههههههههههه

  18. اكيد الان البط يقولون هز المفتي مقدس ومن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جوهر احاديث البخاري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويبين الوجه المشرق للدين الوعابي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مذهب ما فيه هز هههههههههههههههههههههههههههههههه ما ينفع , لكن فيه بكاء مثل ما بكى رسول الله صلى الله عليه واله ابنه ابراهيم ع او قوله يوم استشهد حمزة عليه السلام
    ولاكت هند ام معاوية كبده , وسمع الانصار يبكون مواتهم فقال : وحمزة الا بواكي له ؟؟؟ فصارت نساء الانصار تبكي حمزة عليه السلام اولا ثم يبكون قتلاهم ……. هذه كلها لا يذكروها !!! حقهم مشغولين بالهز واعداد البط للتمليس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعدين يجي ترامبو ما يلاقي حد يملسو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عيب بصراحة .

  19. مذهب تبع هز ورضاعة وتمليس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وملاحقيني ليش اقول صباح الخير للبنت ابية ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة اهي اختفت ؟ تقطعون الخميرة من البيت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا باسم الحاجة للمسخن تبعها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعدني ما شبعت ههههههههههههههههههههههههههههههه لان كل النساء تبع شارعنا في مستشفى الولادة وما بقى حد يطبخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اول مرة بحياتي اشوف كل نساء المنطقة يولدوا سوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبنفس الوقت يتابعون نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  20. حتى بالمانيا ههههههههههههه
    نابية انتى منين جيتي سيدة
    هههههه خليكي بخيبتك و افرحي بغزل المخنث ليكي
    دفعلك كام لحتى تتحملي كل ده هههههههههه
    سلميلي على ربعك
    الطمي كويس لا تنسي هه

    !!!!!!و النبي خليك بحالك و لا تعمل فيها حكيم و انت لئيم و مثل المخبر قاعد على نورت
    و تراقب و تحلل و تعطي اراء منيلة مثلك
    انتبه لبلدك احسن لك انت كمان و خلي عندك كضية هههههههههاكيد فيك عرق رافضي

    1. بطة ههههههههههههههههههههههههههههههه
      تغار من تسليمي على ابية وتحسبو غزل ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      خلص راح انزل فيك غزل من الشعر العمودي يلهلبك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو في عدنا بطة في كل نورت مثلك ؟؟؟؟ خليك صاف على الدور ارجع الك باحلى الكلام واشوق الهيام هههههههههههههههههههههههههههه

  21. ختامها مسك
    جلمبو يضرب نفسه بالسيف هههههههههه
    الى اللقاء يا معفنين يا لطامين
    الى الحلقة القادمة

    1. وينك بطة ليش هربت ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه
      تعال جبت الك شعر عمودي غزل بالصبيان يعني البط ههههههههههههههههههههههههههههههه
      يقلك ابو نواس في يوم شاف بطة مثلك يعني معصب ويهز مثل هز المفتي ابو عينو غرامي فقال الو:

      قل لذي الطّرفِ الخَلوبِ، – -ولِذي الوجهِ الغَضُوبِ

      ولمن يثني إليهِ ال – – حسنُ أعناقَ القلوبِ

      يا قضيبَ البانِ يهتزّ – – على ضِعْسٍ كثيبِ

      قد رضينَا بسلامٍ، – – أو كلامٍ من قريبِ
      هههههههههههههههههههههههههههههههه فيقلك البطة شلح لحالو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  22. شكرًا جلمبو يسلم راسك والله ضحكت عالمقطع تبع المفتي

    (( إذا كان رب البيت بالدف ضارباً، فشيمة أهل البيت كلهم الرقص))

    ههههههههههه يخرب بيتهم لو فيهم واحد رجل فعلا ما يقبل هالمهزله
    والمسخرة ، هذا المفروض مفتي يكون محترم ويتقي الله قبل
    اي فتوى او تصرف وما ينشر الفتنة هذا مفتيهم الي يحرم
    محاربة اليهود هههههه لانو يهودي هو وحكامو لعنهم الله
    الله يهديهم

    1. ابية ……
      عادي عدهم الهز هههههههههههههههههههههههههههه هم فقط يمنعون البكاء على الدين وعلى اولياء الله , لكن الهز روحهم متعلقة فيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعتبروه هو ورضاعة الكبير من الفرائض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي سمعت الو فتوى يقول ما يصير نحارب اولاد العم لازم نحارب الشيعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي طفل شيعي بيتفي عليه يطيروا هو بطة نورت سوا هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  23. شاهين انا سيدة غصب عنك بس انت ما بتعرف معناها لانك
    بعيد عن هذا المستوى ، اما بالنسبة للدفع يمكن انت اشتروا
    ذمتك وضميرك فتعتقد الناس مثلك ، احنا ما حدا ممكن يشترينا
    او يشتري ذمتنا وضميرنا ، احنا ناس راس مالنا المبدأ والضمير
    والشرف ، وأصحاب المبدأ ما في قوة ممكن تغيرهم لذلك تشوف
    في ناس شرفاء ومقاومين وناس مسببين رعب للوهابية والدواعش
    والصهاينة ، لو كنت انت وأشكالك واثقين من معتقدكم ومن انفسكم
    ما كان هذا أسلوبكم الرخيص المبني على الشتم وقلة الأدب
    ما بتعرفوا تحاوروا لانكم جهلة ما عندكم ثقافة حتى بمعتقدكم
    انتو تركضوا مع القطيع بلا فهم او علم ، وهذا عيب بحق الانسان
    يكون تابع وغبي وجاهل بصفق بدون معرفه على شو يصفق؟
    احنا ما بنقبل نكون اغبياء مضحوك علينا ودجالين يتحكموا فينا
    من اجل مصالحهم ، لذلك صعب مواجهتنا او محاورتنا
    حقيقة عمري ما شفت مناظرة بين شيعي و وهابي يدعي انو
    سني الا وخرج منها مهزوم بسواد الوجه، والله دائما مهزومين
    الشيعي يجيب لكم ادلة من كتبكم ومصادركم وشيوخكم وانتو
    ما معكم خبر هههههههه تندهشوا وتنصدموا ولذلك في منكم
    ناس هداهم الله للحق لانهم اكتشفوا حقيقة الوهابية المزيفة

  24. وقرب الجلد ????
    ومعاقبة النفس بسبب خيانتهم للحسين رضي الله عنه
    شوهتم صوره الاسلام لابارك الله فيكم

    1. يلعنك ويلعن سلومي الاهبل ويلعن المفتي بطة تبع الهز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شهر محرم : شهر لعن الظالمين الذين قتلوا الحسين عليه السلام, فما ابقى الله منهم احد وسلط عليهم المختار فقطع رؤوسهم, واباد الله ال ابي سفيان ومعاوية ويزيد فما بقى منهم احد خلال ثلاث سنوات , وعلى قول المعلم, ما عادهم بيت الا وخرب , ومانبح عليهم كللللب ( مثلك ههههههههههه) الا وجرب ههههههههههههههههههههههههههههه
      ولو انت جربان من يومك انت وكل النواصب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *