>

احتفل لاعب كرة القدم الأميركي المتقاعد “​جيف روهر​ر” بزفافه على مؤسس شركة SkinLab جوشوا روس وذلك نهاية الأسبوع الماضي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية بحضور 150 شخص من بينهم زوجة روهر السابقة وابنيه.

وصرّح روهر البالغ من العمر 59 عامًا لمجلة “بيبول”، قائلا: “إنها قصة حب خاصة جدًا جدًا.. نحن لبعضنا البعض، ربما أنه أمر يصعب تصديقه وغير متوقَّع، لكن لا يمكن إنكاره.”

فيما قال روس البالغ من العمر 36 عامًا: “أشعر بالفخر أنني الشخص الذي اختاره.. بعد كل هذا الوقت، هذه الخطوة المهمة، تنمحني الكثير من المشاعر.. أصبحت زوج أب لطفلين في سن المراهقة، لذلك لطالما كان أمرًا مثيرًا جدًا، لقد تغيرت الحياة للأفضل. يعتقد الكثير من أصدقائي أن هذا عبء كثير، لكن ما أود قوله هو أنها العائلة.”




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كثير من الشـواذ بالدول العربيه والاسلاميه لكن ما عندهم جرأه يُجاهرون بميولهم لكن لو امريكا تضغط عليهم اتوقع ممكن دولنا يحللون لكن ليس الان بل بالمستقبل , ما في شيء بعيد عن ربعنا

  2. كون القانون الأمريكي يصرح به.. فهذا قانون علماني أصلاً ولا تهمه الحقائق بقدر ما يهمه المطالبين به!! ثم هل كان ممنوعاً للشواذ أن يعيشوا معا حياة زوجية أو يمارسوا شذوذهم؟! إذن لماذا التصريح؟.. فقط لإعطائها شرعية فكرية وأخلاقية من رئيس أقوى دولة في العالم.. وهكذا تعود ذكرى قوم لوط الفاسقين.. الذين جعلوا الشذوذ إلزاماً حتى على ضيوف بلدهم!!

    صدق الهندي القائل : “عندما قدمت لأمريكا كان الشذوذ جريمة.. ثم اصبح مقبولا.. والآن نظاميا.. من الأفضل أن أرحل قبل ان يصبح إلزاميا!”

  3. و زوجته جاية تحضر الحفل !!!!!!!! شنو هو وضعها بالضبط؟ جاية توصي “ضرتها الجديدة” تهتم بزوجها السابق ههههه شر البلية ما يضحك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *