>

افادت وسائل اعلام عالمية ان ملك ماليزيا السلطان محمد الخامس تزوج من الفائزة بمسابقة “​ملكة جمال موسكو​ -2015” ​أوكسانا فويفودينا​.

واقيم حفل الزفاف يوم 22 تشرين الثاني في مجمع “BARVICHA CONCERT HALL” الواقع في ضاحية موسكو “روبلوفكا”.

وقد ارتدى الملك الزي الوطني الماليزي، في حين ارتدت عروسه ملابس روسية تقليدية.

واشارت المصادر ايضا انه لم يتخلل الحفل المشروبات الكحولية، وان أوكسانا اعتنقت الاسلام منذ 6 اشهر كي تصبح زوجة للملك الماليزي، واللافت انها لن تنال لقب ملكة البلاد، كونها ليست من سكان ماليزيا الأصليين.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يُقال أن الحُب يُلغي المسافات و لا يعترف بسن أو شكل أو مادة ، و لكن برأيي هذا الأمر يحتاج لأُنثى من نوع خاص تبحث عن جوهر و في الغالب من يتقدمن لمُسابقات الجمال هُن ضحلات التفكير و محدودات الثقافة و الأُفُق و باحثات عن شُهرة و مال ….
    السؤال لو لم يكُن ملك هل كانت ستتزوجه ؟! لو لم يكُن ملك هل كانت ستُغيّر دينها و تترك بلدها لتصبح زوجة له ؟! لو لم يكُن ملك هل كانت ستُعطيه بعضاً من وقتها لتتعرف عليه عن قُربْ ؟! أسئلة هو الوحيد القادر على الإجابة عنها . في حالة زواج الرجُل بمن تصغره كثيراً في السن لا أعتقد بوجود رجُل غبي بل رجُل يتغابى إما لأنه يُحّب أو لأنه يشتري ما يُكمّل به الصورة و عندها لا أُشفق عليه كمُشتري و لا أُشفق على من باعت نفسها و لكن أختم بما بدأت به أن من المُمكن أن تتلاقى الأرواح و العُقول فتُلغي كُل حاجز و تُمهّد طريق تلاقي القلوب …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *