>

أثار الإعلامي الإماراتي، طارق المحياس، مقدم برنامج “سوالف” جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما قبّل حذاء افترض أنه لولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد.

وقال الإعلامي: “فرضنا مجرد فرضية، أن هذا نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، ويلبس هذا النعال، تعرف أنا كمواطن إماراتي شو أسوّي (ماذا أفعل) أنا أقبل هذا النعال”، ثم وضع الحذاء فوق رأسه.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو على نطاق واسع، معربين عن صدمتهم مما فعله الإعلامي أمام آلاف المشاهدين، واعتبر بعضهم أن هذا يمثل العديد من الإهانات للإعلامي الإماراتي.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يا الهي يا الهي..
    اشمأزيت من الكلام ومش قادرة افتح الفيديو وأشاهد هذا الكم من الغباء والاستعباد الطوعي ومسح الجوخ ،شو ما كان السبب هيدا فعل سادج.
    يا هذا يلي اسمك إعلامي وأقدم للناس افكارك (شو ما عمل حاكمك هيدا واجبه لا اكثر ولا اقل مجبور يحمي بلادك ويبنيها اقتصاديا وأمنياً واجتماعياً…)هيدا شغل الحاكم والحكومات …
    مش كرم منه ولا عزة ولا جبر خاطر بالشعب …هو لا شيء بدون الشعب ..
    لك هو ولا شي بدون ارضه (يلي ربنا اكرمكم بها جغرافيا )
    هو كان بقي راعي في الصحراء …اما انو قصدك هو افضل من غيره من الحكام العرب السارقين الضالين الظالمين (كمان مش صحيح فعلك ،لانه كما قلت هذا واجبه ونقطة.)
    لذلك هيدا الحذاء ضعه في فمك وسكر تمك …
    يا الهي من هكذا ناس ?

  2. اذا اردت ان تكون عبدا لسيدك الصّهيوني الدكتاتوري ابن زايد فانت حر في ذلك و لكن ان تفرض عبوديتك على الاخرين فهذا ليس من حقك ،لكن عسى أن يشفع لك الحذاء وانت بين يدي الله يوم القيامة ياعديم الكرامة والشّرف ?!!!!

  3. صباح الورد والياسمين محايدة ?
    معك حقّ الفيديو يثير الغثيان والاسمئزاز ?
    أكرمكم الله

  4. يا اهلا عزيزتي مايا ان شاء الله بخير
    وبما انو سلمت عليك هون لسلم كمان على سنفورة مريم ناديا العزيزة نورسلام وأم لجين ومنى والكل اللائحة طويلة ?
    واكيد للشباب جميعاً

  5. ‏للأسف هذا النكره يوجد منه عينات في كل بلد عربي، وتصرفه يعتبر مذل لشخصه هو ولكرامته ولعزة نفسه، وكلي ثقه ان فعله هذا لايرضي أيا.ً من شيوخهم….

    شيوخ الإمارات( بغض النظر ان كنا نتفق مع مواقفهم أو لا) دائماً ما يسعون لعزة شعبهم وشموخهم وتوفير حياه أكثر من كريمه لهم ولن ترضيهم مثل هذه التصرفات….
    أما الإماراتيين فهم شعب طيب ويستاهل كل خير.

  6. كـــلب من كــــلاب الثرايا ::أبواق النفاق والتملق
    منتشرون في كل الأماكن والدول …..ينبحون من أجل اسيادهم ..ليأكلوا من بقايا قصورهم أو ليكونوا من المقربين
    بهم وبأمثالهم …ينجح الطواغيت في الهيمنة والسيطرة والتحكم في الشعوب
    .
    كنت أتعجب
    إنهم في الدرك الأسفل من النار … أعلنها الله في كتابه الكريم حكماً على المنافقين ولكن ..أيقنت الأن مدى حكمة الله وعدله في هؤلاء المنافقين … للنتائج التي تصيب الأمم بكارثة وانهيار وسقوط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *