عبر الرئيس الامريكي جو بايدن عن فرحته بفوز المنتخب الامريكي على نظيره الايراني وصعوده الى  إلى دور 16 في كأس العالم المقام حاليا في قطر.

وظهرت الرئيس الامريكي، في مقطع فيديو نقلته وسائل اعلام امريكية، وهو يعلن نتيجة المباراة بحماس قائلا “امريكا انتصرت على ايران.. كانت لعبة عظيمة.. لقد تكلمت الى المدرب واللاعبين وقلت لهم باستطاعتكم فعل ذلك وفعلوها”.

وكان قد أقصى المنتخب الأميركي نظيره الإيراني من كأس العالم في الدوحة بعد فوزه بمباراة حاسمة بهدف مقابل لا شيء، سجله المهاجم، كريستيان بوليستيك في الدقيقة 38 من المباراة. 

وتأهلت الولايات المتحدة إلى دور 16 لتلاقي هولندا في يوم 2 ديسمبر المقبل في مباراة يخرج الخاسر منها من التصفيات. 

ورصيد أميركا ارتفع إلى خمس نقاط، لتحل في المركز الثاني بعد إنكلترا المتصدرة برصيد 7 نقاط، ورصيد إيران وقف عند 3 نقاط، حيث يودع منتخبها البطولة من الدور الأول.

وانتهت جولة حافلة للمنتخب الإيراني بعد أن خسر بستة أهداف مقابل هدفين أمام إنكلترا، وتمكن من الفوز على ويلز على هدفين ليدخل مباراته النهائية بوضع أفضل من المنتخب الأميركي حيث كان يكفيه التعادل للتأهل بينما احتاج الأميركيون إلى الفوز. 

شارك برأيك

تعليقان

  1. سيادة الرئيس الا انكم تبقون لم تتصدروا المجموعة ههههههههه فالصدارة في المجموعة لسيدتكم انكلترا هههههههههه التي اصلا لولا اياها كان بقت امريكا دويلة هنود حمر هههههههههههههه لكنها تطورت وحضرتتا حسن النسل فيها ههههههههه

  2. هذا بايدن مستهبل🤦🏻‍♀️
    يعني يا عجوز النحس انتصرت على إيران بكرة
    قدم!! و الله ما عندي مزاج اضحك 🙄
    والا لكنت ضحكت ، هذا طلع مثل الوهابية و غيرهم عاملين بطولات من خلف شاشة
    وهذا الاهبل معتقد بساحة حرب وانتصر بكرة !!
    اذا رئيس دولة كبرى و عنده هالعقلية و المنطق
    فشو نقول عن البسطاء !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *