>

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من سجال للاعلامية والنائبة في البرلمان اللبناني بولا يعقوبيان ووزير المهجرين غسان عطاالله عبر قناة “الجديد”.

وبدأ السجال بعد ان اتهم الوزير التابع لـ “التيار الوطني الحر” النائبة يعقوبيان بأنها “وصلت إلى النيابة بطريقة غير أخلاقية” لترد يعقوبيان عليه بالقول: “انت اللي عم تحكي عندك اخلاق يا عيب الشوم عليك”.

وتابعت بولا يقعوبيان: “انا تاريخي بشرف اكثر منك ومن عيلتك ومن تيارك اللي نازلين نهب بالبلد”.

واضافت: “من غير المعقول أنّه كلما فاتحنا أحداً من التيار الوطني الحر بموضوع الآداء السياسي يردّ علينا بمواضيع الشرف، الشرف ليس بين الرجلين إنّما بالرأس وهذا ما لا تملكه”، متوجهةً إليه بالقول: “أنتم تيار الزنار والنازل”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. المشكلة انها تتكلم واقع
    صحيح من كم يوم كانت ذكرى هروب (العماد ميشال عون رئيس التيار ورئيس بلدنا )الى السفارة الفرنسية تارك جيشه يتخبط وقت كان قائد عليه…)هيدا بحد ذاته موقف بلا شرف…
    والصهر جبران باسيل نهب وزارة الاتصالات …
    مازبدنا نظلمهم وحدهم (هيدا حال كل السياسيين عنا)..
    وضع السرقة والنهب ما عاد يتحتمل العجز بان والبطالة بلشت والناس بلشت تطلع من تيابها وتصرخ …
    يعني شوفي جرصة اكتر من انو طيارتين (الإطفاء )يلي دفع سعرهم ١٤ مليون دولار كانوا عايزين صيانة وخارج الاستعمال وقت الحريق !!!!!!
    لك من كم يوم سمعت رئيس بلدية الضيعة يلي امي منها (اخد ناهب شخصيا لجيبه الخاص ١٧٠ مليون ليرة )…هيدا غير معاشه الشهري والهدايا والرشاوى ووووو (هيدا تلميذ مبتدئ امام الأحزاب المخضرمة والمتوارثة)….
    شي يخجل لا حول ولا قوة الا بالله

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    أولاً.. ربي يسلم لبنان من كل شر ويبعد عنها كل سوء..

    من وجهة نظرى أرى أن رئيس الدولة ورئيس الوزراء والوزراء يجب أن لا يتبعوا أي حزب من الأحزاب.. وبمجود توليهم المسؤولية يجب عليهم الإستقالة من الحزب المنتمين اليه..!! لأنه من المفروض أنهم يخدمون الناس (كل الناس).. وخصوصاً بلبنان.. لأن الأحزاب والتيارات والطوائف هناك في حالة صراع مستمر.. وبالتالي يؤثر هذا على خدمتهم لكافة الناس ودون النظر لإنتمائهم أو توجههم..

  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيفك اخونا والعيلة جميع ان شاءالله بخير …
    هيدي معظم أنظمة الدول تقوم على ذلك الحكومة يمسكها الحزب الرابح
    ولكن نجد ان الرئيس في الدول الاخرى موقعه فخري ليكون الجميع تحت جناحه…
    المشكلة فقط عندنا في الشرق وحتى بعض الدول اللاتينية …ان السياسي أياً كان موقعه يستخدمه لاهداف عائلية وشخصية ومحيطه يريد واسطته كلها محسوبيات ويصير فجاة من طبقة اخرى …
    نحن خارج القانون وما حدا يحاسب المختلسين …في هون نائب صرهم يلاحقوها من سنتين لفضيحة مالية فقط لا غير (١٠ الاف $) كاش بدهم يعرفوا شو الغاية من سحبها المبلغ من أموال الدولة ولمين اعطتهم واذا استخدمتهم لحملاتها الانتخابية ،.،(عمرنا ما شفنا ورح نشوف هكذا مثال في دولنا للأسف)…

  4. انفتاح سعودي على الأرمن ضد تركيا نكاية بأردوغان .
    والسفاره السعوديه بلبنان بدأت تدعم الوزراء والنواب من أصل أرمنى ( بولا يعقوبيان) ضد سياسة التيار الوطني الحر لموقفهم الداعم لحزب الله ونصرالله.

  5. كلامها صحيح و سبق أن كتبته كذا مرة على صفحات نورت، فكلمة الشرف يحصرها العرب في “العضو التناسلي للمرأة” فقط !!! بينما الشرف هي كلمة واسعة تشمل العمل و الكلمة و الضمير و الأمانة و الأخلاق و الوطن و المعاملات الإنسانية و الاجتماعية و تأدية المهام و الواجبات الملقاة على عاتق الإنسان و غيرها من الأمور التي لا تعد و لا تحصى غالبا تحتاج منا أن نكون شرفاء !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *