>

يعيش الفتى “راشد بالحصا”، البالغ من العمر 15 عاماً، إبن أكبر مدير أعمال في الإمارات الملياردير “سيف احمد بالحصا”، حياة فارهة للغاية، إذ ليس فقط غنياً بل مشهوراً أيضاً إلى حد أنه يستقبل أبرز المشاهير العالميين في بيته وعليهم أخذ موعد من مدير أعماله للإتقاء به!.
وعلى حسابه في “انستغرام” يستعرض الفتى الصغير سيارته التي يقدر ثمنها بربع مليون دولار، رغم أن عمره لا يسمح بالقيادة.
بالإضافة إلى شغفه بالمشاهير، يملك “بالحصا” شغفاً كبيراً للأحذية الرياضية وقد قام بعرضها على قناة يوتيوب في العام 2015 وعلى إثر هذا الفيديو حصل على ما يزيد من مليون متابع. وهذا ما دفع النجمة “ماريا كاري” إلى زيارة خزانته وتفقد الأحذية عن كثب.
عديدُ المشاهير قاموا بزيارة “راشد بالحصا” ومنهم النجمة “ريهانا” و “نيكي ميناج” والنجم “جاكي شان”. وله صور مع نجوم بارزين كلاعب ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو، والنجم الارجنتيني لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي والطاهي التركي الشهير “نصرت غوكشيه”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. في نظري عند ما يستعرض عربي ممتلكاته الماديه المصنوعه في ديار آسيادهم الغربيين فهذا شعور بالنقص شعوب مستهلكه لا منتجه تحيك المؤامرات وتجوع الشعوب وتستعبدها لكل أول نهايه ونهايتكم يا آبناء زايد بيد خالق الكون قريبا إنشاء الله

    1. تعساً …. أيها العرب العرب … ما هذا الحقد الدفين والحسد اللئيم اذا كان ربه قد منّ على والده بالخير الكثير فلماذا تحقدون على الفتى فهذا حقه الشرعي وكل شخص يأخذ نصيبه فليبارك له الله فيما أعطاه ولا داعي لاظهار الحسد والحقد على هؤلاء القوم الذين اختصهم الله من فضله سبحانه، فلولا أنهم يستحقون لما كان الله منّ عليهم من فضله ولله المثل الأعلى… لعل الله يهديكم ويصلح أحوالكم وعذراً على الإطالة.

  2. نفس هؤلاء الذين يستنكرون على الخليجيين فضل الله وكرمه تجد الماء في فم الواحد منهم عندما تكوو نفس النعمة بيد الغربي ؟!!!
    فهل هو الخضوع لاسيادهم الغربيين ؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *