>

لم يقاوم العاهل المغربي محمد السادس، النعاس واستسلم للنوم، أثناء الاحتفال بمئوية الحرب العالمية في العاصمة الفرنسية باريس.

ووثقت عدسات المصورين، الملك محمد السادس أثناء نومه، فيما كان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ينظر إليه. وشارك نحو 70 من زعماء العالم في باريس، الأحد، في إحياء الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى.
وخلال الاحتفال، جلس الملك -الذي رافقه ولي العهد- في الصف الأول إلى جانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيس الوزراء الكندي جوستين ترودو.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حكام العرب يسهرون على مصالح شعوبهم اكثر من ميركيل وترامب لذلك يغلبهم النعاس

  2. نقلت صحف إسبانية على رأسها صحيفة ”el mundo” خبرا مفاده أن محمد 6 مريض بمرض نادر جدا يؤثر على عضلة القلب و الرئتين و الكلى و يتسبب في اضطراب النوم..لهذا نام في هذا المؤتمر و الا الاجتماع و الا حفل و الا ما ادري شنو..و أنه يدفع بابنه المراهق لكي يتدرب على حضور فعاليات دولية من أجل إعداده لتولي العرش تحسبا لأي ظرف طاريء.. هذا الخبر تناقلته وسائل إعلامية اسبانية بما أننا في بلدنا متعودين أن أخبار الاسرة المالكة تأتينا من الصحافة الفرنسية مثل ”لوفيغارو” و ”لوموند” و الاسبانية ك: ”el mundo” و “el pais” و الرياضية مثل “la marca” و غيرها..فنحن كشعب مغربي لم نعلم بأن محمد 6 طلق زوجته سلمى بناني إلا من الصحافة الاسبانية التي أكدت لنا الخبر ((الله يجازيها بخير ههه)) و لولاها ما عرفنا بخبر الطلاق الذي تم بين الملك و زوجته التي اختفت عن الأنظار نهائيا! لم أفهم لماذا هذه الأخبار تأتينا من عند اسبانيا و فرنسا؟ و مادور الصحافة المحلية؟ أم أن الصحافة المغربية “مش قد المقام” كي تطلع على أخبار القصر !!!!!!!!!!!!! واعجبي..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *