الصفحة الرئيسية تلفزيون شذى حسون تكشف سر غرامها بجندي أمريكي في العراق

شذى حسون تكشف سر غرامها بجندي أمريكي في العراق

بواسطة -
104 209

تكشف الفنانة العراقية شذى حسون في مقابلةٍ خاصة مع “سكووب” أسرارَ كليبها الجديد “وعد عرقوب” الذي يدور حول غرامها بجندي أمريكي تكتشف خيانته وكذبه بعد ذلك، في إشارةٍ غير مباشرة للمحتل الأمريكي.

كما يتضمن الكليب مشهد حذاء منتظر الزيدي الذي رشق به الرئيس الأمريكي السابق “جورج بوش”.

الفنانة العراقية تتحدث خلال البرنامج الذي يعرض مساء الخميس 7 يناير/كانون الثاني الجاري على mbc1 عن المشاهد التي جذبتها في الكليب والمشاهد الأخرى التي لم تقتنع بها.

وتشير إلى الجهود التي بذلها مخرج الكليب “يحيى سعادة”، لافتة إلى أنه منحها إطلالة مختلفة عن الكليبات السابقة، وقدمت الفنانة العراقية شرحا مفصلا للأغنية والكليب الخاص بها.

وتوجه “شذى” في أغنية “وعد عرقوب” أصابع الاتهام إلى كل من يطلق الوعود دون أن ينفذها، وتم تصوير الكليب على جسر المديرج في البقاع اللبناني، الذي قصفه طيران الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوان يوليو/تموز 2006.

وخلال الكليب رسم يحيى سعادة حدودًا وهمية مستخدمًا بابًا من حديد يشبه قضبان السجن، ومنه تحاول حسّون إبعاد الداخلين إلى أرضها.

من جانب آخر تتضمن حلقة سكووب أخبارا فنية أخرى، حيث تلتقي الإعلامية “ريا أبي راشد” بأبطال الفيلم الروائي السوري الطويل “نصف جرام نيكوتين” الذي فاز بجائزة أفضل إخراج وتصوير وديكور في مهرجان “باري” السينمائي الدولي في إيطاليا، كما قدمت لجنة التحكيم في المهرجان “جائزة للنص” واعتبرته من أفضل الأفكار التنويرية الموجودة والمطروحة في حوض البحر الأبيض المتوسط.

ويحاول الفيلم الخوض في جماليات السينما بكونها آلية بحث معرفية وروحية وذهنية وفكرية عالية المستوى، وليست مجرد أداة تعبير لقص حدوتة ينتصر فيها الأبطال الإيجابيون على خصومهم.

تكريم الشهري والنمر

وفي فقرة أخرى، حضر البرنامج تكريم كلّ من “محمد الشهري” و”عبد المحسن النمر” ضمن حفلين منفصلان لإبداعاتهما في عالم التلفزيون، وأجرت كاميرا “سكووب” مقابلة مع المكرمين وتحدثا عن تكريمهما.

وفي الفقرات الأجنبية، تلتقي “ريا” الممثل “جود لو” و”روبيرت داوني” للحديث عن الجزء الثاني من فيلم “شارلوك هولمز”، الذي أخرجه “جاي ريتشي”، الذي بلغت إيراداته 65 مليون دولار، وتحدث النجمان عن هذا الفيلم والشيء الذي يفضلانه في “شارلوك هولمز”.

تابعوا مزيدا من فقرات سكووب الحلقة المقبلة التي تعرض على MBC1 في تمام الساعة 23: 30 بتوقيت السعودية (20: 30 بتوقيت جرينتش).

104 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.