نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على موقعها الإلكتروني تقريرًا مصورًا للشيخ حمد بن خليفة، أمير قطر السابق، خلال قضاء إجازته في إحدى مدن كرواتيا.
هل أنفقت كل أموالك على يختك الفاخر؟، هو سؤال ساخر طرحه موقع “دايلي ميل” تعليقًا على الملابس التي ظهر بها أمير قطر السابق، حمد بن خليفة، حيث ذكرت الصحيفة أن الأمير السابق أخذ جولة بمدينة دوبروفونيك بالساحل الجنوبي لكرواتيا، بعد وصوله على متن يخته الفاخر، قطارة.

وظهر الأمير القطري، والد أمير قطر الحالي، وهو يرتدي ملابس رياضية، عبارة عن “تي شيرت” أبيض اللون، و”شورت” أخضر اللون.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن الشيخ القطري، الذي حكم بلاده في الفترة من 1995 حتى 2013، قرر الظهور بملابس غير رسمية، على غير ما اعتاد خلال فترة حكمه.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشيخ حمد وصل مدينة “دبروفينك” الساحلية جنوب كرواتيا، على متن اليخت الخاص به “كاتارا”، وهو أحد أكبر اليخوت في العالم، ويبلغ طوله 408 قدم، ووصل قطر في عام 2010.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. خايفه ل Lagerfeld , يقدم استقالته ، لانو الامير طلع بيفهم بالموضة اكثر منّو !!!!!!

  2. اللهم احفظ أهل قطر الطيبين الكرماء الملتزمين بطاعة الله تعالى ؟

    زملائي وزميلاتي في جريدة نورت: اذكروا لي اسم راقصة قطرية تهز وسطها بالكباريهات ؟

    انتظر الرد

  3. هذا الذي يسمي نفسه مواطن عربي مسلم باين عليه منافق كبير من تعليقاته، و كأنه يبحث عن عمل عند أحد الخليجيين، ما إن تجد موضوع عن الخليج حتى يأتي ليدافع عنه.
    نحن هنا لنتسلى و ليس من أجل أن ننافق الآخرين. و لله في خلقه شؤون.

  4. ههههه

    يبحث عن اسم رقاصة قطرية ؟؟؟؟؟؟!!!!!
    اما انه أعمى بصر وبصيرة بحق وحقيق ههههههه ونسى ان السيدة موزة صرفت دم جياع العرب على تكبير مؤخرتها بكذا مليون في لندن واصبحت تنافس أرقى الراقصات ذوات الهز !! وأنزلت نورت عدة مواضيع عنها ! فما بقى لهن عيشة في قطر وماحولها !! ما فشروا ينافسون سيدة قطر الأولى ؟ هو البرميل زوجها من شوية لابس مني جوب .

  5. إ لى الزميل Adam:

    أولا: أنا لا أبحث عن عمل في بلد خليجي ولكن الكثير ممن أعرف ومن لا أعرف ممن يعلمون في دول الخليج العربي المسلم يقولون لي عن مدى سعادتهم بالعمل في دول الخليج العربي وكيف أن حياتهم تغيرت للأفضل وكيف أن أهل الخليج عاملوهم بلطف وكرم . وقد قال لي أكثر من أخ لي في الإسلام يعمل بالخليج عن الرفاهية التي أصبح يعيش فيها حين ذهب للعمل في الخليج العربي المسلم وكيف أنه يكسب من الخليج أضعاف أضعاف من المال وكنت أرى السعادة والبهجة في وجوههم وهم يقولون لي هذا الكلام ويخبرونني به فيجب أن أشكر الخليج العربي المسلم على أنه فتح أبوابه لأخواني العرب المسلمين وأدعو الله تعالى أن يحفظهم من كل سوء .

    ثانيا: لا أمدح دول الخليج العربي المسلم فقط ولكني أيضا أمدح وبشدة المغرب والجزائر والأردن والعراق ووووو ….. الخ لأني مواطن عربي مسلم وكل هذه الدول هي دولي .

    ثالثا: الزميل الشيعي abohusain: أين دليلك على كلامك الإنشائي ؟ كلامك كله بلا أدلة ولا براهين فكيف عرفت هذه المعلومة عن السيدة موزة ؟ وأنت أصلا تتهم من هن أفضل من السيدة موزة وهن زوجات نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فأنتم يا شيعة تخصص تشويه سمعة وعلى الأقل فالسيدة موزة عندها زوج لا يرضى أن يمسها أحد بسوء أحسن من الزوج الذي يرى الرجال الأجانب يضربون زوجته وهي تتقلب بين أيديهم بجسدها يمينا وشمالا وهم ليسوا محارمها وهو ساكت وخانع ولا يدافع عنها وهي عرضه وشرفه كما تزعمون أنتم في مذهبكم المتناقض.

    رابعا: يا زملائي وزميلاتي في جريدة نورت : اذكروا لي اسم راقصة قطرية تتعرى وترقص وتهز وسطها بالكباريهات .

  6. أكيد مفيش قطريه بتشتغل راقصه بس شوفنا صور للشيخه موزه علي يخت بالمايوه علي الصحف٠٠٠ الله يرحمها الشيخه الموزه مرات الأب عاشت سنين في لندن بعد خلع الأب من الحكم ،كانت
    محترمة عمر ماحد سمع كلمه عنها وحشه ام الشيخه موزه ام تيميم غير خالص

  7. الفوتوشوب له دور الآن في حياتنا وياما ظلم نساء ورجال كثر فالصورة الآن لم تعد دليلا قاطعا فيجب فحص الصور للتأكد من صحتها وبعد ذلك نحكم .

  8. العاهر ابن ٦٦.. خلع والده الشيخ خليفة عن حكم قطر , تنفيذا لمخطط الربيع العربي مول الارهابيين وخرب المدن العربية ونشر الفتنة بين العرب والمسلمين … ويصيف في كرواتيا.

  9. إلى anwar : أنت قلت: ” العاهر ابن ٦٦.. خلع والده الشيخ خليفة عن حكم قطر ”

    وأنا أقول لك : وهل الشيخ خليفة – مع كل احترامي وتقديري له – كان حاكما بأمر من الله تعالى وجاء ابنه وخلعه من الحكم الإلهي ؟

    وحتى الشيخ حمد تنازل عن الحكم لابنه تميم .

    وعلى فكرة فالشيخ خليفة يعيش الآن معزز مكرم في بلده قطر وله مكانته واحترامه .

  10. بس تعبوا قوي هو وأسرته لما انتقلوا الي لندن والشيخه موزه الله يرحمها ماتت في الغربه ورجع ابوه بعد ما ماتت الشيخه والأب مريض كمان كانت فتره صعبه قوي عليهم

  11. الشيخه لطيفه الله يرحمها جده تميم هي بس الي كانت بتقدر تتنقل ما بين لندن وقطر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *