حرصت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على معايدة والدتها السيدة إلهام ياسين بمناسبة عيد الأم الذي وافق أمس الثلاثاء 21 مارس .

نشرت الملكة رانيا صورة عبر حسابها على موقع “انستجرام” جمعتها بوالدتها وشقيقتها دينا ياسين وابنتها الملكة إيمان، والتي تم التقاطها لهم في حفل حناء الأخيرة .

وكتبت ملكة الأردن في تعليقها على الصورة، موجهة رسالة إلى والدتها: “شكرا لأنك دائما تذكرينا بما هو مهم في الحياة .. واليوم هو أنت” .

وكانت قد احتفلت الملكة رانيا بزفاف ابنتها الأميرة إيمان يوم الأحد 12 مارس على جميل ألكساندر ترميوتس، والذي أقيم في قصر ملك الأردن .

نشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور من حفل الزفاف عبر حسابها على موقع “فيس بوك”، وأرفقتها برسالة مؤثرة كتبتها إلى ابنتها .

فقالت: “كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا .. حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه، تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان .. حصة أبوكِ أنت يا إيمان” .

تابعت: “فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى .. ولا زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين “واحدة لحسين” كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى” .

أضافت الملكة رانيا: “أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس .. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك” .

واصلت: “وها أنا اليوم يا إيمان “أم العروس”، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ وفي عيني دمعة وطَيْفان جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما، أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا” .

أكملت: “اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ، أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس .. تذكري دائماً حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائماً أنكِ أردنية هاشمية، حفيدة الحسين وبنت عبدالله” .

واختتمت الملكة رانيا تعليقها قائلة: “إيمان .. بين فرحتي فيكِ وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام .. مبارك حبيبتي” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بسم الله حولك فرق بينها وبين أم شيرين رضا مع انهم نفس العمر
    /الحقيقية/ ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *